عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2011- 1- 30
الصورة الرمزية أم هيون
أم هيون
أكـاديـمـي نــشـط
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب
الدراسة: انتساب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: المستوى السابع
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 1121
المشاركـات: 12
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 69293
تاريخ التسجيل: Mon Jan 2011
المشاركات: 173
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 2212
مؤشر المستوى: 57
أم هيون is a splendid one to beholdأم هيون is a splendid one to beholdأم هيون is a splendid one to beholdأم هيون is a splendid one to beholdأم هيون is a splendid one to beholdأم هيون is a splendid one to beholdأم هيون is a splendid one to beholdأم هيون is a splendid one to beholdأم هيون is a splendid one to beholdأم هيون is a splendid one to beholdأم هيون is a splendid one to behold
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
أم هيون غير متواجد حالياً
د.العنقري: لا صحة لإلغاء نظام الانتساب ..

وقع مذكرة تفاهم مع الهيئة السعودية للمهندسين

د.العنقري: لا صحة لإلغاء نظام الانتساب ..وجامعات جدة لم تتأثر بسيول الأمطار


د العنقري يوقع مذكرة التعاون
تغطية – عبدالله الحسني، تصوير- فهد العامري
نفى وزير التعليم العالي الدكتور خالد محمد العنقري إلغاء نظام الانتساب المطبق حاليا في الجامعات السعودية مشيراً الى ان ما حدث هو تطوير لأسلوب التعليم بواسطة ما يعرف بالانتساب بحيث يكون متلائماً مع التطوير الحاصل في التقنيات وأساليب الدراسة عن بعد.
جاء ذلك عقب توقيعه ظهرأمس اتفاقية مذكرة تفاهم لتطوير التعاون المشترك والعمل على تعزيز تبادل الخبرات والمعلومات في المجالات الهندسية مع رئيس مجلس ادارة الهيئة السعودية للمهندسين المهندس عبدالله بقشان وذلك في مكتبه بمقر الوزارة بالرياض.
وفي سياق متصل بأحداث سيول جدة وأثرها على الجامعة التي تنشئها وزارة التعليم العالي في شمال مدينة جدة، وهل البنية التحتية بها متماسكة بما يحفظها من الغرق، قال الدكتور العنقري : دائما نراعي هذه الظروف ونأخذها مأخذ الاهتمام ونؤكد عدم تأثر هذه الجامعة مستقبلا بهطول الأمطار.
وأكد وزير التعليم العالي إن جامعة الملك عبدالعزيز بمدينة جدة لم يلحقها أي أضرار من جراء الأمطار والسيول التي شهدتها مدينة جدة الأربعاء الماضي أبدا، مشيرا إلى أن الجامعات أخذت بعين الاعتبار كل المتطلبات الأمن والسلامة التي تطلب عادة في المنشأة من قبل الجهات المختصة.
وكشف العنقري أن المذكرة تنص على اشتراك وزارة التعليم العالي في عضوية المجالس المهنية ولجان الاعتماد المهني للمهندسين في الهيئة السعودية للمهندسين، ودعم برنامج الاعتماد المهني للمهندسين، وأن تتعاون الوزارة مع الهيئة في إعداد اختبارات التأهيل الهندسي الذي تحتاجه الهيئة مثل اختبار أساسات الهندسة FE واختبار احتراف مهنة الهندسة PE لغرض تمكين المهندسين من التقدم للحصول على الدرجات المهنية وفق متطلبات برنامج الاعتماد الهندسي بالهيئة.

المصدر جريدة الرياض

ط¬ط±ظٹط¯ط© ط§ظ„ط±ظٹط§ط¶ : ط¯.ط§ظ„ط¹ظ†ظ‚ط±ظٹ: ظ„ط§ طµط*ط© ظ„ط¥ظ„ط؛ط§ط، ظ†ط¸ط§ظ… ط§ظ„ط§ظ†طھط³ط§ط¨ ..ظˆط¬ط§ظ…ط¹ط§طھ ط¬ط¯ط© ظ„ظ… طھطھط£ط«ط± ط¨ط³ظٹظˆظ„ ط§ظ„ط£ظ…ط·ط§ط±
رد مع اقتباس