قديم 2011- 2- 1
الصورة الرمزية ضاري الشمال
ضاري الشمال
متميز بقسم اللغة الإنجليزية
بيانات الطالب:
الكلية: حـــ روحي فداها ـــائل
الدراسة: انتساب
التخصص: ENGLISH :)
المستوى: خريج جامعي
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 1800
المشاركـات: 19

الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 16878
مؤشر المستوى: 125
ضاري الشمال has a reputation beyond reputeضاري الشمال has a reputation beyond reputeضاري الشمال has a reputation beyond reputeضاري الشمال has a reputation beyond reputeضاري الشمال has a reputation beyond reputeضاري الشمال has a reputation beyond reputeضاري الشمال has a reputation beyond reputeضاري الشمال has a reputation beyond reputeضاري الشمال has a reputation beyond reputeضاري الشمال has a reputation beyond reputeضاري الشمال has a reputation beyond repute
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ضاري الشمال غير متواجد حالياً
Ei28 المشرفين وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين ...

السلام عليكم

يسعد ربي صبآآحكم بكل خير وصحه وسعاده

يالباااا قلوووبكم وانتم تنتظرووون النتائج<< يعني انت اللي اخذت نتيجتكـ << واسطه مثلا ... ياقلبي عليكم ... كيفكم ؟؟؟ اكيد انكم بالاجازه ,, ياربي دوووووم موووو يوووووم ....

دآآآآير ادخل بالموضوع آآآآي ,, والا خوذو نكته ع الطاير ترسم البسمه على شفاتكم وتسوون هع هع
* مضيفه تسأل الركاب مين اللي فيكم دايخ قال بدوي انا :
قامت عطته حبه وثاني مره قالت مين اللي دايخ قال البدوي انا , وعطته حبه وكل شوي تقول مين اللي دايخ ويرفع البدوي يده وتعطيه حبه , حتى مات البدوي ويوم قرووو بطاقته لقووو اسمه ( دايخ الشمري ) ههههههههههههههههاي

الموضوع طالت اعماركم والسؤال هو ( البارح صار لي اكثر من 5 ساعات ماقدرت ادخل على الموقع وتجيني رساله " الملتقى مغلق للصيانه لمده 10 دقائق " وهذي المره الثانيه تصير معاي بس المره الاولى جلست تقريباااا 3 ساعات لين مافتح )

شو السالفه هل عندي فقط ... اذا كانت عامه ارجووو من المراقبين انهم لايلطعوننا <<< متكي ع بالي 10 دقايق وصارت الساعه 1 صباحااا ولا فتح ,,,

لكل من مررر هناااا