عرض مشاركة واحدة
قديم 2008- 11- 24   #2
Mr.2ooth
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 11475
تاريخ التسجيل: Sat Sep 2008
العمر: 42
المشاركات: 40
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 100
مؤشر المستوى: 0
Mr.2ooth will become famous soon enoughMr.2ooth will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
Mr.2ooth غير متواجد حالياً
رد: تقديم في مستشفى القاعده الجويه بالظهران؟!

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ما احب أحد .
مرحباً بك بدايةً .
بالنسبة لتقديمك على مستشفى قاعدة الملك عبدالعزيز بالظهران سيكون القبول فيه نوع من الصعوبة .. ولكن سأسهل عليك عملية التقديم ففي الحركة بركه وابذل ما شئت لإرضاء ذاتك اولاً ولتحقيق مرادك إنشاء الله .
بحكم أن تخصصي هو نفس تخصصك سأجعلك على إلمام تام بالأمور .
الإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة بالرياض هي الكفيلة بتوظيف طلاب الكلية كوظائف رسمية تحت إدارتها أو متعاقدين تحت ادارة البرامج والعقود بالخدمات الطبية للقوات المسلحة نفسها .
,
,

اقتباس:
ابي تدلوني على الطريقه ..لاني ابي اراجع بنفسي من غير تدخل الكليه
واعلم أن الكلية الصحية ليس لها مجال في التدخل في وظيفة ما قبل الترسيم (فترة العطال الحالية) وبعد الترسيم.. فهي جهة تعليمية فقط ومايخص توظيف الطلاب الخريجين والطالبات عن طريق الإدارة العامه للخدمات الطبية .

,
,
توصيات:
1) بداية عليك بالسعي وراء الوظيفه الرسميه وتدوين اختيارات التعيين في إدارة شئوون الموظفين والمسؤولين عن قسم الترسيم قبل أن تعمل أي شئ فالمعاملة قد تأخذ سنة على الأٌقل وحضوركم لديهم يغني عن الأتصال للأريحية التامة وللمتابعة عن قرب .

2) التقديم على إدارة البرامج والعقود بالإدارة العامة للخدمات الطبية بالرياض لكي يجد لك شاغراً وظيفياً في فترة عطالك تلك.


أو


3) لا مانع من التقديم على إدارة الموارد البشرية لأي مستشفى ترغبه , وإن كنت تريد التقديم على مستشفى القاعدة الجوية بالظهران فما عليك سوى كتابة السيرة الذاتية مرفقة بصورة الشهادة والترانسكربت مع أخذ بعض من التوصيات (الريكومنديشن) من مشرفي القسم د.بلال الفائد وكذلك د.بوب وأخذ اكثر من نسخة اصليه مختمة بختم الكلية للإحتياط وتقديمها على رئيس قسم الموارد البشرية بالمستشفى الأستاذ عبدالله القحطاني وهو بدوره سيخاطب مركز الأسنان في حالة وجود شاغر وظيفي (أتمنى ان تكون المعاملة رسمية برقم وتاريخ المتابعه والقيد الوارد لكي يتسنى لك المتابعه نظامياً ولضمان عدم ضياع الشاغر الوظيفي ان وجد )

4) أخيراً وليس آخراً إن كان هنالك قبول على التعاقد ,, فلا تنسى ان معاملتك الأًصلية وترسيمك ما زال تحت قيد الإجراء والتنفيذ بالإدارة العامة للخدمات الطبية ومتابعتك ضمان لها لكي لا يتم دخول الوساطة فيها .

أتمنى أن يكون ماقدمت مفيدا ًلك .

التعديل الأخير تم بواسطة Mr.2ooth ; 2008- 11- 24 الساعة 01:30 PM
  رد مع اقتباس