قديم 2011- 2- 10   #12
أنور جنبي
متميز بالكويزات
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 1246665
مؤشر المستوى: 1320
أنور جنبي has a reputation beyond reputeأنور جنبي has a reputation beyond reputeأنور جنبي has a reputation beyond reputeأنور جنبي has a reputation beyond reputeأنور جنبي has a reputation beyond reputeأنور جنبي has a reputation beyond reputeأنور جنبي has a reputation beyond reputeأنور جنبي has a reputation beyond reputeأنور جنبي has a reputation beyond reputeأنور جنبي has a reputation beyond reputeأنور جنبي has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: خريج
الدراسة: غير طالب
التخصص: ادارة أعمال
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
أنور جنبي غير متواجد حالياً
رد: بليييز مستوى الثاني تعالوو هووون

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wa7at مشاهدة المشاركة
غير كذا صعوبتها انك تطلعي من اختبار محاسبه 2 ومايمديك ترتاحي الا دخلتي على اختبار الانجلش احس اجهاد فكري حرااام عليهم المفروض يغيرون الجدول ليه ما نطالب بتغير الجدول وش فيهم حاشرينها مع بعض خاطري اخد 7 مواد بس خايفه من الاجهاد وقت الاختبار واني ادخل فترة ثانيه وانا مصدعه من اختبار الفترة الاولى
الظاهر اختي انك جاية من عالم ثاني، بذمتك هذا طلب؟! تبي تغيري الجدول!!!

اذا ما ضربو حسبة لمشاكل البلاك بورد و قالو ان نظام الجامعة من أفضل الأنظمة و أكثرها تطورا
و مشكلة المشاركة و الواجبات قالو عادي عيد تسليم الواجب حتى تحسبلك الدرجة حقتك!!
ومشكلة أختبار الأقتصاد ... رد الأدارة اننا فالحين نستخدم شماعة الأعذار و الاناء بما فيه ينضح على فكرة هذا العميد يتكلم)
نتائج الأختبار الى الآن قاعد تتغير و تزيد و تنقص لوحدها!! وكلنا قاعدين على أعصابنا الخوف اننا نرسب بعد فرجتنا بالنجاح، طبعا العميد يقول مستحيل ان النتائج تتغير ، لأننا كلنا مجانين و الجامعة العاقلة فقط
قالو التسجيل في يوم 6 الشهر ، و بقدرة لا اله الا الله تغير الموضوع و صار حيبدأ يوم 8 ساعة ستة المغرب!! ، مدري عنك بس أول مرة أشوف تسجيل يبدأ المغرب!!، و يخلص يوم 22 المغرب كمان ، الظاهر الجامعة على بالها ان الطلاب قاعدة تفطر مو تسجل
وانتي أختي تطمعي انك تغيري الجدول ...

الله يرحمك يا ملك فيصل ، والله ما تقبل ينحط اسمك على لخبطة مثل هذي ...