قديم 2011- 2- 11   #3
my Dreams
فريق تطوير الملتقى
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 17284
مؤشر المستوى: 148
my Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: آداب
الدراسة: انتساب
التخصص: انجليزي
المستوى: دراسات عليا
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
my Dreams غير متواجد حالياً
رد: my Dreams وينك وأنا ونتي يفرح بها الشامت

عاشق الطموح :

لبيه يا الغالي تراي لاهل الفـزعات عنوان .............. لو طلبت روحي تراها جتك من غير حسبان
انتم أحبابي وكل من في الملتقى اخوان .............. لا خير في نوم بعد اليوم وانت ياخوي تعبان

اخي وحبيبي عاشق الطموح أشكر لك حسن الظن باخيك ويعلم المولى انني أحبكم في الله وانا فرد لاقيمة له إلا بكم وهناك في هذا المنتدى المبارك من هم خير مني فضلا وأعظم اجرا جعلني ربي في خدمتكم طمعا فيما عنده .

سيدي الكريم جدولك جميل ولا غبار عليه ورغبتك في تحقيق المعدل حق مشروع وشخصيا احي فيك هذا التوجه المبارك لكن اذا اردت مشورتي أضف مادة القراءة والمحادثة لجدولك فهي مادة سهلة ومشوقة وتساهم في رفع المعدل بشكل كبير لتكون عدد ساعاتك 12 ساعة .

موفق أخي الكريم وأسأل الله لك النجاح بمعدل يرضيك أخي الكريم