قديم 2011- 2- 12   #4
ذكيه ميه بالميه
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية ذكيه ميه بالميه
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 3753
مؤشر المستوى: 82
ذكيه ميه بالميه has a reputation beyond reputeذكيه ميه بالميه has a reputation beyond reputeذكيه ميه بالميه has a reputation beyond reputeذكيه ميه بالميه has a reputation beyond reputeذكيه ميه بالميه has a reputation beyond reputeذكيه ميه بالميه has a reputation beyond reputeذكيه ميه بالميه has a reputation beyond reputeذكيه ميه بالميه has a reputation beyond reputeذكيه ميه بالميه has a reputation beyond reputeذكيه ميه بالميه has a reputation beyond reputeذكيه ميه بالميه has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: Faculty of Literature, King Faisal University
الدراسة: انتساب
التخصص: ~English specialty~
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ذكيه ميه بالميه غير متواجد حالياً
رد: مين منكم اخذ شهادة على انهاء المستويين؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ,متـــكـ تــكـ, مشاهدة المشاركة
مبروك النجاح مع انها متاخره شوي

اي طالع عندي انهاء مستووين واجتاز 25 ساعه بمثابة سنه كامله

بس سؤال هالماده الي حصلتها في المستوى الثاني برامج الحاسب المكتبيه وفي جدول الاختبارات مكتوب انها مستوى رابع وش موضوعها؟
ههههههههههههه اعرف انها متأخره بس بحكم اني توني اعرف درجاتي قريب مو بنفس اليوم اللي عرفتوا درجاتكم فتقريباً الحين لي وجه اني ابارك ولله الحمد ع النجاح

عالعموم انا كاتبين لي 27 ساعه انتهيت منها رغم اني منتهيه اكثر منها

بس كويس ان في مثلي معاه هالشهاده

اما ع سيرة مادة برامج الحاسب المكتبه فهي فعلاً مذكوره مرتين بمستويين مختلفين

بس عشان يكون عندكم فكره هي اصلاً من متطلبات المستوى الرابع لكن هي ماده عامه

وذكروها مرتين لان في طلاب وطالبات ما اخذوها خصوصاً اللي طالعين مستوى رابع فعشان كذا هم حاطينها بمستوى رابع ع اساس ينتبهولها اللي بمستوى رابع

عالعموم الماده هذي عاااامه وليست تخصص والاثبات ع كلامي ان بجدول الاختبارات حاطينها انها ماده عامه مثلها مثل الاخلاق الاسلاميه واداب المهنه او مثل مادة الانترنت والاتصالات

فلا تقلقوا انها مكتوبه مرتين

انا متردده اني اسجلها لانها بنفس يوم اختبارنا لمادة تخصص واقصد بهذا الكلام للي تخصصه انجليزي

وفوق كذا مافي يوم استراحه قبلها يعني ماكو وقت اراجع فيها مادتين

وبالتوفيق