قديم 2011- 2- 12   #9
Red.Ro0ose
صديقة ملتقى الصور و عالم التصوير

الصورة الرمزية Red.Ro0ose
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 34306
مؤشر المستوى: 208
Red.Ro0ose has a reputation beyond reputeRed.Ro0ose has a reputation beyond reputeRed.Ro0ose has a reputation beyond reputeRed.Ro0ose has a reputation beyond reputeRed.Ro0ose has a reputation beyond reputeRed.Ro0ose has a reputation beyond reputeRed.Ro0ose has a reputation beyond reputeRed.Ro0ose has a reputation beyond reputeRed.Ro0ose has a reputation beyond reputeRed.Ro0ose has a reputation beyond reputeRed.Ro0ose has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: |.. KƒỪ ..|
الدراسة: انتساب
التخصص: ✿ẼหĢℓĭṧĥ✿
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
Red.Ro0ose غير متواجد حالياً
رد: وش قصه مادة برامج الحاسب المكتبية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SaD HeArT مشاهدة المشاركة
روز الحمـراء

الظاهر أنتي مع أول الناس اللي سجلـوا يوم الجمعه الفجـر ,

صحيح كلامج لأن في هذاك الوقت ما قبل السستم يسجلي الماده ,

ولكن يوم الجمعه العصر تسجلت معاي المادة بدون أي مشاكل ,

ويمكن كلامج صحيح لأني سجلت مادة تقنية المعلومات + برامج الحاسب , وإذا تسجلوا مع بعض أتوقع يقبلهم السستم .. والله أعلم ,

مدري أنتي اللي تقولين إن المادتين تقريبا متشابهات أو بينهم تشابه في المنهج أو أخت ثانيه غيرج ,

ولكن إذا كنتي إنتي .. يا ليت تقولين لنا شلون المادتين متشابهات , وشنو منهج كل وحده فيهم ؟؟
لا والله أنا ماسجلت إلا اليوم الفجر <<< قاعده أستناهم يغيرون السنه الهجريه لـ 1432هـ وماتغير شيء

المهم نرجع لموضوعنا أيه أنا اللي قلت أنهم متشابهات لأن كل المادتين تتكلم عن الحاسب الآلي ومالي خلق حوسه ويتداخلن علي ماده مع ماده
<<< أنا عن نفسي بس سجلت << مدخل تقنية المعلومات >>

*مدخل تقنية المعلومات <<تتكلم عن الحاسب الآلي ومبادئه بشكل عاام <<يمدحونها ويقولون حيييل سهله
* أما برامج الحاسب المكتبيه << هذي جديده ومافيه أحد أخذها من قبل ..