قديم 2011- 2- 12   #3
جوري الملتقى
المشرفة العامة
منتدى التربية الخاصة سابقآ

الصورة الرمزية جوري الملتقى
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 11467
مؤشر المستوى: 131
جوري الملتقى has a reputation beyond reputeجوري الملتقى has a reputation beyond reputeجوري الملتقى has a reputation beyond reputeجوري الملتقى has a reputation beyond reputeجوري الملتقى has a reputation beyond reputeجوري الملتقى has a reputation beyond reputeجوري الملتقى has a reputation beyond reputeجوري الملتقى has a reputation beyond reputeجوري الملتقى has a reputation beyond reputeجوري الملتقى has a reputation beyond reputeجوري الملتقى has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كليـة التربيـة
الدراسة: انتساب
التخصص: إعاقة سمعية
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
جوري الملتقى غير متواجد حالياً
رد: ابغى مساعدتكم يامستوى ثالث انا مستوى ثاني

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك الله اختي العزيزة

بالنسبه للعقيدة الاسلاميه ,, سئلت صديقتي عنه لانها درسته الترم الماضي وقالت انه والحمدلله معلوماته ميسرة وماعليه خوف ..

فقه السيرة .. انا اتوقع انه بلغط كتبوه في جدولكم وانا بستفسر عن هالموضوع ان شاء الله ..

الادارة التربوية .. المادة ميسرة بإذن الله اذا شملتي المادة اول بأول مراح تحصلي فيه اي صعوبه والدكتور اسئلته جدا مباشرة ..

مهارات البحث التربوي + التذوق الادبي .. اذا كنتي ملمه بالمنهج اول بأول مراح تحصلي صعوبة حتى ولو كانوا بنفس اليوم .. وانا في المستوى الثاني كان نفس الشي اختبرت البحث والتذوق بنفس اليوم والحمدلله كان الاختبار ميسر جداً .. والتذوق الادبي جداً رائع

التوجيه والاشاد + تقنيات التعليم + علم النفس النمو .. مقررات رائعه جداً وسهله ماعليها خوف ..

بناء وتطوير المناهج ,, انا اقترح تستبدلينه بمادة من المستوى الثالث افضل ..

اتمنى قدرت ارد على استفساراتك

تحياتي ..