قديم 2011- 2- 13   #2
ناسي اسمي
متميز في أدراة الأعمال _المستوى الخامس
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 1484
مؤشر المستوى: 71
ناسي اسمي is a jewel in the roughناسي اسمي is a jewel in the roughناسي اسمي is a jewel in the roughناسي اسمي is a jewel in the roughناسي اسمي is a jewel in the roughناسي اسمي is a jewel in the roughناسي اسمي is a jewel in the roughناسي اسمي is a jewel in the roughناسي اسمي is a jewel in the roughناسي اسمي is a jewel in the rough
بيانات الطالب:
الكلية: العلوم الإداريه والتخطيط
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ناسي اسمي غير متواجد حالياً
رد: سوال للمستوى الثاني الماضي ارجوا الاجابه؟؟؟؟

بالنسبه للمواد وصعوبتها انا اعتمدت في تسجيلي على رد اختنا دفيء المشاعر هذا واهم شي كلمة بووووصي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دٍفٌئ المٍشٌّاعٍر مشاهدة المشاركة
بووووصي ياعسل "

بما انني كنت ماخذه مواد المستوى الثاني وعقب اجلت الترم هذا " يعني بصير معاكم الترم الجاي

<<< بتنشب لكم

اعرف نبذه حليوه بس عن المواد لاني بعد كنت ع متااابعه من الاعضاء الي معاي

هم الحين صارو مستوى ثالث لبيتهم " والله

كنت اسألهم يوميااا وش صار وكيف هذه ومن وين ذاكرتو هذه ومن وين جاتكم الاسئله هيك "

ابقولك ماده ماده " من وين تذاكرينها ووش الصعب ووش السهل فيهم "

انا نزلت 5 مواد بس

رياضيات2 ( من المحتوى ) بداية المحاضرات شبه صعبه مو زي دكتور اسامه ربي يسعده كان مسهل الامور جدآ وشرحه حلوو "

رياضيات2 حليوه بس الدكتور شرحه مش ولا بد ببدايه المحاضرات بس بعدين من المحاضره 6 صار شرح الدكتور اوك " وحلوو واسئله اختباره ماطلعت عن المحتوى ابد وكانت سهله وحلوه " ومفهومه

تقنيه معلومات ( المحتوى ) حلوه هالماده كلها اجهزه قديمه وحديثه وذاكرة رام وروم ومن هالكلام
انا عني عجبتني بس يبغالها مذاكره اوليه مع حفظ مصطلحاتها لانها كثيره " اسئلتها ماطلعت عن المحتوى ابد وكانت سهله برضوو "

صحه ولياقه ( المحتوى & الملزمه ) حلوه هالماده جدآآ وممتعه واكثر الاسئله جات من الملزمه والبعض من المحتوى

لكن "

في كم سؤال بالاختبار جابهم مدري من وين لكن كانو سؤال اوو 2 وهذا مايشكل مشكله كبيره "

محاسبه2 ( المحتوى ) حلووووووووه جدآآ وشرح الدكتور جدآ رائع صح محاضراته طويله لكنها حلوه
وكثييييييره يبغا لها مذاكره اول بأول من قلب عشان ماتتراكم الدنياا اسئلتها ماطلعت عن المحتوى ابد "

اقتصاد كلي ( المحتوى ) كانت مذاكرة هالماده متعببببه والكل يشكي منهااا " لكن اسئله الاختبار كانت جدآآ سهله وحلوه على عكس الاقتصاد الجزئي اسئله هالماده سهله وكلها من محاضره 13 و14 ووو 12 ع ما اتوقع لان هالـ3 محاضرات كانت اسئله مراجعه "

,,,,,,,,

باقي ماده الانجليزي والعقيده انا ما اخذت هالمادتين بس "

العقيده ( الملزمه الي منزلها الدكتور ) كانت ماده سهله وحلوه

انجليزي ( من المحتوى ) ومذاكرتها حليوه واختبارها برضو حليووو "

ملاحظه ""

سألت عضووه من العضوات المقربين الى تسبدي قلت لها من وين ذاكرتي كل المواد

قالت لي ( كلهااا من ملخص ابو موزه ) الا العقيده من الملزمه الي منزلها الدكتور والصحه من الملزمه الي منزلها الدكتور & المحتوى)

بث "

يعني عطيتكم جوابين الحين اختاروو الي يعجبكم منهم "

وربي يوفقكم يااارب "
اما بالنسبه للنجاح فنتتظر رد الطلبه نفسهم