قديم 2011- 2- 15
الصورة الرمزية ولد الحفر
ولد الحفر
أكـاديـمـي فـعّـال
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى السادس
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 3285
المشاركـات: 44

الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 2874
مؤشر المستوى: 60
ولد الحفر has a reputation beyond reputeولد الحفر has a reputation beyond reputeولد الحفر has a reputation beyond reputeولد الحفر has a reputation beyond reputeولد الحفر has a reputation beyond reputeولد الحفر has a reputation beyond reputeولد الحفر has a reputation beyond reputeولد الحفر has a reputation beyond reputeولد الحفر has a reputation beyond reputeولد الحفر has a reputation beyond reputeولد الحفر has a reputation beyond repute
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ولد الحفر غير متواجد حالياً
بخصوص التظلم على الدرجات .. قابلت د/ النجار وجبت لكم الخبر المفيد .... [ ولد الحفر ]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يوم الأربعاء الماضي حضرت عند الدكتور / عبدالله النجار بمكتبه وجلست معه وتظلمت على درجات بعض المواد لي لبعض الشباب وقدمت عليه معروض شكوى وشرحت فيه أن حليّ كان أفضل من الدرجه اللي رصدت لي بالنتائج بالخدمات الطلابيه

وقبل أتكلم لكم عن التظلم وطريقته أحب أشكر الدكتور النجار على تعامله المحترم جداً جداً وتفاعله معي وحسن أستقباله بصراحه شخصيه محترمه جدا ماشاء الله عليه

الله يعينه ذاك اليوم مشغول حيل ولقيت الطلاب متسدحين عند الباب يقولون من الساعه 8 وماقدرنا ندخل الا الساعه 1 الظهر << انا جيت 11

النتيجه اللي خرجت فيها هي :

ـ شرح لي الدكتور النجار أنه من المستحيل أن يحصل الطالب على درجه أقل مما يستحقها حيث أن نظام التصحيح ورصد الدرجات دقيق جداً جداً

وطريقة تصحيح الأوراق بثلاث خطوات دقيقه
1. توضع الورقة في جهاز خاص بالتصحيح ويتم رصد الدرجه
2 . توضع مره أخرى في جهاز أخر ويتم تصحيح الورقة مره أخرى
3. توضع النتائج في جهاز أخر ويتم مقارنة النتيجتين والتأكد من عدم وجود أي نسبة خطأ بالتصحيح وأن الدرجه في الجهاز الأول = الدرجه في الجهاز الثاني
أعترضت على أنه ربما كان تلوين الأجابة غير واضح أو تجاوز الدائرة ويجب أن يتم تصحيح الورقة يدويا فتمت الأجابة بالتالي :
4 . نظراً لدقة نظام تصحيح الأوراق فإن أي سؤال لم يتم الأجابة عليه أو لم يكن التلوين للأجابة واضح يترك مكان الأجابة فارغ
5. وإذا سواء الطلبة نفسه ذكي وتم تلوين إجابتين أو أكثر فتوضع الدرجه ( * ) يعني خطأ

أستطعت بعد جهد جهيد أن أحصل على ورقة التصحيح فسمح لي بأخذ نتيجة مادة الرياضيات ( لطالب من أقربائي ) بحكم أنه راسب بالمادة وأنا ناجح بكل المواد لكن جاي أتشكى أبي فل مارك

وإليكم الصور

مثل ماتشوفون أعلى الورقة معلومات المادة والدكتور

ثم معلومات الطالب

ثم الجدول .. على اليمين رقم السؤال ثم الاجابة الصحيحه النموذجيه ثم أجابة الطالب التي أختارها ثم هل أجابة الطالب صحيحه أو خاطئه << فشلنا خوينا عنده 13 أجابة صحيحه من أصل 50
طبعاً المجموع 70 درجه ومادة الرياضيات عدد الأسئله 50 فتضرب كل أجابة صحيحه ب 1.4
يعني 13 * 1.4 = 18
وخوينا مسوي زحمه يقول اتوقع اجيب فل مارك

المختصر يا شباب ويا بنات

أنصحكم لله لاأحد يسوي تظلم لأنه والله ماراح يطلع بنتيجه بتدفع لك 300 ريال لكل ماده وبالنهاية بيلحسون مخك بكلامهم وأن التصحيح دقيق مايخرش للميه
و ورقتك الأصليه لن ترا النور ابداً وإن جيت بتظلم طلعو لك ورقة مثل اللي صورتها لكم ... على كلامهم مافيه نسبة خطأ لو 1% إلا أن كان الطالب أستلم ورقة أسئلة نموذج A ووضع أجاباته على ورقة أجابة نموذج B

ملاحظه بسيطه :
قال الدكتور النجار فيه بعض الطلاب والطالبات مايعرف شلون يلون ورقة الأجابة وكانت طريقة تلوينه خاطئة أما أنه يحط علامة صح على الدائرة أو يضع حرف T في الدائرة .. فحصل على درجة صفر بالأختبار لان تلوينه بالكامل خطأ فهؤلاء الطلاب سيتم تصحيح أوراقهم يدوياً وستعدل درجتهم بإذن الله

أنا عن نفسي أقتنعت وبديت أراجع أفكاري يمكن أنا ماحليت زين

وأنتم كل شخص وحرٌ بقراره اللي بيتظلم الله يوفقه ويارب يلقى نتيجه وتتعدل درجته .. يارب

واللي عاوز حاقه يراسلني على الخاص << مسوي صوت الشعب

أتمنى أكون أفدتكم .. ولاتنسوني من دعائكم

التعديل الأخير تم بواسطة ولد الحفر ; 2011- 2- 15 الساعة 01:16 PM