قديم 2011- 2- 21   #3
SaD HeArT
مشرف منتدى مدونات الاعضاء سابقاً

الصورة الرمزية SaD HeArT
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 77697
مؤشر المستوى: 157
SaD HeArT has a reputation beyond reputeSaD HeArT has a reputation beyond reputeSaD HeArT has a reputation beyond reputeSaD HeArT has a reputation beyond reputeSaD HeArT has a reputation beyond reputeSaD HeArT has a reputation beyond reputeSaD HeArT has a reputation beyond reputeSaD HeArT has a reputation beyond reputeSaD HeArT has a reputation beyond reputeSaD HeArT has a reputation beyond reputeSaD HeArT has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الأداب
الدراسة: انتساب
التخصص: عِـلـْـمْ إجْـتـِـمـَـاعْ
المستوى: المستوى السادس
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
SaD HeArT غير متواجد حالياً
رد: تكفون مساعده في تسديد الرسوم

ألوان الورد

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

راح أقسم ردي على أجزاء علشان تكون كل نقطة واضحه بـالنسبة لج :

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ألوان الورد مشاهدة المشاركة
لو سمحتم انا لسه اعاني مشكله في ورقة الرسوم

كاتبلي رسومي تماام ومافيه غلط

وكاتب باللون الازرق انه علي رسوم دراسيه مقدارها 1980 .. وهذي رسومي العام وانا دفعتها
فيه أكثر من طالب وطالبة مروا في هالمشكلة , وخصوصا مع إعلان نتائج الإختبارات النهائية ,

والكل في المنتدى ودهم يساعدونج وصدقيني ما راح يقصرون في شيء ولكن ما في إيدنا شيء للآسف ,

الجهة الوحيدة اللي تقدر تساعدج هي الجامعة نفسها وتحديدا عمادة التعليم عن بعد ,

حاولي تتصلين فيهم وتكلمين أي مسؤول هناك في القبول والتسجيل وإشرحي لهم الوضع وإن شاءالله يحله لج ,

اقتباس:
وانا ابي اسدد وماعرف وش الحل ..!!
تقدرين تسددين رسوم الفصل الحالي , حاولي تطبعين صفحة الشاشه اللي فيها المعلومات الصحيحه وروحي فيها البنك وسددي ,

وإن شـاءالله يكون عندج نسخه من وصل البنك للكورس اللي طاف واللي يظهر لج إنج ما دفعتي رسومه

علشان ترسلينهم مع بعض للجامعه , علشان يشوفون لهم حل في الخلل الموجود في النظام ,

اقتباس:
وغير كذا مادة مهاارت التفكير والتعلم ماطلعت لسه في السجل :( مع اني اختبرتهااا
قبل كم يوم طلعت نتيجة مادة حق طالبتين معانا في المنتدى , أتوقع المادة مباديء إدارة ,

حاولي تراسلين الجامعة أو تتصلين فيهم علشان يشوفون لهم حل

أو شوفي لج وحدة من البنات اللي معانا في نفس اللجنة اللي إختبرتي فيها وتأكدي إذا طلعت نتيجتها في نفس المادة أو لا ,

المفروض تكون كل النتائج ظهرت ولكن المفروض شيء و الواقع شيء ثاني في بعض الأحيان ,

ماعليش أختي ألوان الورد , طولي بالج وتصبري شويء والله ما يضيع حقج إن شـاءالله .