قديم 2011- 2- 22   #3
جوري الملتقى
المشرفة العامة
منتدى التربية الخاصة سابقآ

الصورة الرمزية جوري الملتقى
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 11467
مؤشر المستوى: 131
جوري الملتقى has a reputation beyond reputeجوري الملتقى has a reputation beyond reputeجوري الملتقى has a reputation beyond reputeجوري الملتقى has a reputation beyond reputeجوري الملتقى has a reputation beyond reputeجوري الملتقى has a reputation beyond reputeجوري الملتقى has a reputation beyond reputeجوري الملتقى has a reputation beyond reputeجوري الملتقى has a reputation beyond reputeجوري الملتقى has a reputation beyond reputeجوري الملتقى has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كليـة التربيـة
الدراسة: انتساب
التخصص: إعاقة سمعية
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
جوري الملتقى غير متواجد حالياً
رد: عده مشاكل ابحث عن حل لها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان احمد مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هذا اول موضوع علي با المنتدى ولا سجلت با المنتدى الى بسبه بعض المشاكل الي ما لقيت له اي حل
حياك الله معنا .., وبإذن الله جميعنا في خدمتك ..

المشكله الاول

سددت الرسوم و ارسلته لهم و لين الحين تقريبا اسبوع و الى الحين يقولي اني ما سددت
ما ادري وش المشكله منه
الجميع عنده نفس الوضع .., بإذن الله سيتم التعديل قريباً ..
المشكله الثانيه

وشلون اسجل المواد و هو يعطين انه مقفل التسجيل مع العلم ان الجامعه ارسلو لي رساله قبل يومين يقولون التسجيل مفتوح
ارجوا التوضيح اخي .., قلت في المشكله الثانيه انك قمت بتسديد الرسوم اي قد قمت بتسجيل المواد !!
عذراً فلم افهم هذه النقطه .. كيف تريد التسجيل مرة اخرى؟

المشكله الثالثه و هي الي ترفع الضغط

شيكت لقيت عندي 4 مواد ( f ) وحده انقليزي و انا واثق اني با النقليزي اني اف
ام 3 مواد الثانيه هذي انا متاكد اني ناجح و منه الثقافه الاسلاميه هذي انا متاكد مليون با الميه اني ماخذ 5 و اجي القاه اف والله شي يقهر حولت اتصل ارسل فاكس ما فيه امل احد يرد عليك التلفون يعطيك مشغول الفاكس ما يمسك معك البريد الالكتروني ما قدر ارسل له
ما ادري وش الاسباب هل هو ان لزم اجي للجامعه و اشوف وش المشكله بس المشكله لو رحت الجامعه اتوقع ما القاء احد يعطين العلم اليقين
إذا كنت واثق من إجاباتك إذا فتح آلية التظلم ارسل لهم الطلب في التظلم وان شاء الله يتعدل النتيجة ..
ودي ..,