قديم 2011- 2- 23   #7
اسوري
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية اسوري
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 1313
مؤشر المستوى: 63
اسوري is a splendid one to beholdاسوري is a splendid one to beholdاسوري is a splendid one to beholdاسوري is a splendid one to beholdاسوري is a splendid one to beholdاسوري is a splendid one to beholdاسوري is a splendid one to beholdاسوري is a splendid one to beholdاسوري is a splendid one to beholdاسوري is a splendid one to behold
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب بالدمام
الدراسة: انتساب
التخصص: علم اجتماااااااااااااع
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
اسوري غير متواجد حالياً
رد: اساله تنتظر اجابه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة floona مشاهدة المشاركة
الله يحييك عزيزتي اسوري الله يجزاكي كل خير ماقصرتي والله يشفيكي ويعافيكي من كل شر طهور ان شاء الله اتمنى لك الشفاء العاجل .
عزيزتي طيب اذا ما عليكي امر ممكن اسالك كم سؤال الحين انا مستوى اول لازم ااكد تسجيل المواد فالبانر ولا خلاص انا تلقائي مسجله وبخصوص الامتحانات هل في شي ورقه لازم اطبعها عشان اقدر ادخل الاختبارات ولي للحين مانزلتلي الواجبات وماده المبادئ موجوده فالبانر بس مع جدولي البلاك بورد مو موجوده هالسؤال للحين ماحد ردلي علي والله تعبت نفسيتي من الحين طيب كيف ادرسها اسفه طولت عليكي سوووري يا اسووري
عادي لالاداعي للاحراج ماسويت شي الله يهديك
مستوى اول لاماتاكدون لانها تنزل لكم دايركت من عندهمعلم
بخصوص الامتحان فيه شهاده تعريف تطبعينها ملون بتلاقيها في الخدمات الطلابيه انا طبعتها قبل الاختبار بيوومعلم
اما المحاضرات راح يعلنون جدول اسبوعي وتنزل والواجبات اتوقع مابدات بس خلي متابعتك مع البنات بالملتقى وراح تفهمين اكثر وبيخبرونكم انها نزلت ماكنت اعرف الا من البنات هنا ودغري علا ايفونه الواجبات ونحل وناااسهعولم اتمنى افتك ولاداعي للاحراج نحن في خدمه المليك والوطن هههههههههههههه