الحين جا دوري اكتب قصتي بما ان شفت تفااعل الاعضااء
اول شي ببدي بحملي من لما كنت صغيره كنت اتمنى اكون دكتوره واسوي عمليه مرت الايام والسنوات واني للحين في نفس الحلم وبما اني رجه شوي وحركيه بزياده صديقاتي يقولو لي نتخيلش وانيتن تسوي عمليه وانيتن تتنقزي بتقتلي العالم واني اخدها برحابه صدر عاادي بس احيانا اغير راي واقول ابي اكون محاميه واحينا اقول ابي ادرس مختبرات طبيه مو عارفه شو اسوي يمكن الي خلاني اغير راي في الطب بسب لغتي الانجليزيه مو داك الزود فعلشان تشدي محتاره
المهم
... درسنا .. واختبرنا ؟؟ ونجحنا .. وكانت نسبتي 95.83 وجا الوقت الي نختبر فيه القياس اختبرنا وعدى الامتحان على خير وصرنا نستنى النتايج
وسجلت في كل مكان ماخليت مكان ماسجلت فيه جده ومكه والطائف وتبوك وحائل والفيصل وسلطان وسعود بس ابها ماسجلت فيها مع اني اعرف انهم مابيخلوني
المهم داك اليوم رحت الرياض اسجل حق البعثات للبحرين ومصر والاردن
واكنت بعدهي ماتطلع نتيجه القياس طلعت في الليل وبنروح الوزاره الصبح
المهم كانت نسبتي مو داك الزود وحده في 60 وحده في 70 تفاجئت مدري اصيح ولا اضحك اكتفيت ببتسامه
رحنا الصبح الوزراه واني ماكنت بسجل لان وحده من النسب مو نفس الي طالبينها
فكنت مع صديقاتي ونفس الشي بعد مارضو يسجلوهم لان عند شي مو نفس الشروط
طلعنا ورحنا الحرس الوطني بنسجل تمريض الا يقولو لنا مو اليوم والتسجيل عن طريق النت صار في غلط وتغير الموعد
قلنا بنرجع السكن الا تتصل لنا وحده وتقول الوزاره غيرو الشروط
ونروح طيرراااااان ونسجل ولما اخدو اورقانا قلت مليون بالمئه مابيقبلونا اخدوهم بس علشان يسكتونا صديقتي قالت لي انيتن بوومه تتفائلي بالشر خخخخخ
ورجعنا القطيف على امل انهم يمكن يقبلونا
ورحنا وسجلنا في سلطان واختبرنا الاختبار وطلعنا على امل يقبلونا
ورجعتي من سلطان فتحت موقع جامعة مكه الا والمفاجئه قبول بتخصص مختبرات طبيه تونسنا وكل شي وقلنا خلاص مكه
قلت لامي ماقتنعت على ان قليل الي فيها من القطيف ومدري شنوو قلت يمكن الابو يقنعها طلع نفس الشي حتى ابوي مو راضي اروح مكه ويقول ادرسي على حسابش هني ولا مكه استسلمنا للوضع
وجا موعدي في جده وماحصلت حجز لجده فاضطريت اني اروح عن طريق المدينه ورحت المدينه ومن الميدنه لجده
ورحت الكليه وسجلت واني اسجل ماكان عندي كشف طبي الي تسجلني قالت لي عاادي عندش اسبوع علشان ترسلي لينا الكشف عن طريق الفاكس او انتين تجيبه لنا قلت اوك وكملت تسجيلي وقعدنا في الشمس نستنى البطاقه الجامعيه والجدول من 8 الي 1 واني استنى لا حول ولا جى دوري رحت وسألت قالو لي استني بعد استينت طفشت رحت من جديدقالو لي بنشوف اورقش وطلع ان ماعندي كشف وقلتلهم بالي قالته لي الي تسجلني قالو لي لا مايصير مانعطيك البطاقه الا ومعك الكشف
رحت وقلت لوحده تعرفت عليها هناك وقالت لي الا صديقتي ماعندها كشف طبي وهي نفس الي سجلنا فيه والحين عطوها البطاقه والجدول والحين اخر شي عندش بكره تجيبي فيه الكشف .
رحت وقلتليهم قالو لي انيت غلطانه مانعطي احد بدون كشف طبي
رحت المستشفى علشان اسوي كشف الا خلص دوامهم ومايفتحو الا 5 والجامعه تسكر 3 اوه يااطولت البال
قلنا نشوف لينا سكن رحنا كم فندق مافي حجز خلص اخر فندق رحناه مارضو يستقبولنا مع انه عندهم غرف فاضيه لان الي كان معاي مو محرم ليي وهو بالاصح ولد اخوي شلون مو محرم اني عمته عليه مغباء مو طبيعي خلاص اني انفجرت قعدت اصيح اتصلت لامي وقلت ليها سووو لي خيره وسوتها طلعت مو زينه نهي قلت في بالي شكلها من البدايه نهي رحت وسحبت ملفي ورجعت مثل مااجيت
قلت يمكن خيره ليي اني مادرس بجده لا ن يمكن يطلع لي قبول في سلطان
استينت القبول حق سلطان وما انقبلت ولا الفيصل مانقبلت فيه
قالت لي امي سجلي في احد هالمعاهد الي هني اني مارضيت لانهم دبلوم مو بكالوريوس وماظمن شاهدتهم تكون معترف فيها ولا لا
يعني يا اني استنى ادا فيه تسجيل للسمستر الثاني اوو استنى تخلص هالسنه علشات اسجل السنه الجايه
والحين عاايشه بطاليه لا شغله ولا عمله
وهيك الحياه بتستمر
طولت عليكم وااجد بس هي القصه خخخخ
تحياتي ..
مجنونه بكيفي