عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2009- 1- 12
الصورة الرمزية moonlights
moonlights
أكـاديـمـي ذهـبـي
بيانات الطالب:
الكلية: كلية سعد للتمريض والعلوم الصحية
الدراسة: انتظام
التخصص: بكالوريوس تمريض
المستوى: المستوى الرابع
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 126548
المشاركـات: 54
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 4730
تاريخ التسجيل: Sun Mar 2008
العمر: 34
المشاركات: 697
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 100
مؤشر المستوى: 72
moonlights will become famous soon enoughmoonlights will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
moonlights غير متواجد حالياً
كل ماتريدون معرفته عن اختبار Ielts

مرحبا

حبيت اريحكم واريح نفسي من اسئلتكم عن الاختبار

ولو انا مستعده لتقديم اي مساعده <<<انتوا تامرون

المهم راح اوضح لكم كل شي عن الاختبار واللي عندها استفسار تتفضل وتسال

ينقسم الأمتحان إلى 4 أقسام ومدته 2:45 ساعتان و خمس وأربعون دقيقه و يتقدم الممتحن لهذه الأقسام تتابعا في نفس اليوم الا انه في بعض الاحيان يكون قسم Speaking في اليوم الثاني <<هالشي يحددونه المعهد البريطاني.

Reading
مدة أمتحان القراءة ساعة وهو يضم ثلاث مواضيع مختلفة كل موضوع صفحة واحدة تقريبا. بمجموع حوالي 2500 كلمة يجيب الممتحن على 40 سؤال لها علاقة بالمواضيع الثلاثة. راح يكون عند كل طالب\ه ورقة خاصة بوضع الاجابات وهي المهمه والثانيه راح تكون عباره عن مجلد صغير يحتوي على الثلاثة مراضيع مع الاسئله التابعه لهم واهم نقطه لازم الكل يركز عليها ان الاجابات لازم تكون في ورقة الاجابه حيث ان المصحح ماراح يطالع ورقة الاسئله حتى لو كانت الاجوبه فيها.

Writing
مدة أمتحان الكتابة ساعة واحدة ويتكون من جزئين الجزء الأول (task 1) عبارة عن كتابة 150 كلمة تكون عبارة عن وصف لشكل معين , مبين للممتحن( الرسمة عادة ما تكون رسم بياني أو رسم لنسب معينة شرح لعملية معينة).
الرسم يكون له انواع
عندنا bar graph

وكمان في line graph

وفي pie chart

واخر شي يكون عندنا table عباره عن جدول يحتوي على معلومات وارقام
كل اللي المفرض نسويه في task 1 نوصف الشكل اللي امامنا وشنو المعلومات اللي فيه في 150 كلمه.
الجزءالثاني من الأمتحان(task2) هو كتابة موضوع تعبير 250 كلمة عن موضوع يكون محدد في ورقة الأمتحان.راح يكون عن موضوع عام مثل التعليم او النجاح او السعاده وفي غيرها من المواضيع يعني موضوع تعبير عادي وفي بعض الاحيان يكون عن شي معين الناس يسوونه ويبون يعرفون هل انت\ي مع او ضد.

نجي الى Lisenting
مدة أمتحان الأستماع نصف ساعة يتكون من 40 سؤال .يستمع الممتحن لشريط تسجيل وتزيد صعوبة التسجيل مع تقدم وقت الأمتحان بحيث يزداد طول المحادثة والمشتركين فيها .يستمع الممتحن للتسجيل مرة واحدة ويعطى وقت لقرائة الأسئلة وأجابتها .في نهاية أمتحان الأستماع يعطى الممتحن وقتا لا يزيد عن عشر دقائق ليفرغ أجوبته من ورقة الأسئلة لورقة خاصة بالأجوبة . نصيحتي للجميع تحاولون تدربون الاذن على سماع اللغه الانجليزيه مع استيعاب الشي اللي انتوا تسمعونه.

Speaking
عبارة عن مقابلة شخصية(شخص بريطاني او يتكلم باللهجة البريطانية السليمة ) ما بين المتقدم للأمتحان و الممتحن . يجب على المتقدم للأمتحان أن يجيب عن أسئلة الممتحن ويعطي أرائه عن
موضوع معين .عادة ما يتم تسجيل المقابلة . اهم شي الانسان يسويه في هذا الجزء انه يتكلم ويتكلم ويكون هدفه الوحيد انو الممتحن يوقفه عن التكلم <<<يعني هذارين بس بالانجليزي

هذا الامتحان باختصار

تحيـــــــــــــــاتي

التعديل الأخير تم بواسطة moonlights ; 2010- 1- 15 الساعة 07:28 AM
رد مع اقتباس