عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2009- 3- 7
الصورة الرمزية علي المطر
علي المطر
احد مؤسسي الملتقى
بيانات الطالب:
الكلية: Pacific University
الدراسة: انتظام
التخصص: EC
المستوى: خريج جامعي
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 1823
المشاركـات: 1
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 16
تاريخ التسجيل: Mon Aug 2006
العمر: 40
المشاركات: 4,104
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 7575
مؤشر المستوى: 120
علي المطر has a reputation beyond reputeعلي المطر has a reputation beyond reputeعلي المطر has a reputation beyond reputeعلي المطر has a reputation beyond reputeعلي المطر has a reputation beyond reputeعلي المطر has a reputation beyond reputeعلي المطر has a reputation beyond reputeعلي المطر has a reputation beyond reputeعلي المطر has a reputation beyond reputeعلي المطر has a reputation beyond reputeعلي المطر has a reputation beyond repute
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
علي المطر غير متواجد حالياً
وفد كلية الهندسة بجامعة الملك فيصل يزور الكلية التقنية

وفد كلية الهندسة بجامعة الملك فيصل يزور الكلية التقنية

غادة البشر - الأحساء
التقى رئيس مجلس التدريب التقني والمهني عميد الكلية التقنية بالأحساء الدكتور عبدالله بن محمد الملحم وفداً يمثل قسم الهندسة الميكانيكية بكلية الهندسة بجامعة الملك فيصل ضم د. نعمان حيمور و د. محمد الوديان ود. عبد العزيز السيناوي و د.مجدي بخيت أعضاء هيئة التدريس بالقسم .
وجرى خلال اللقاء بحث سبل التعاون المشترك بين الكليتين في مجال الهندسة الميكانيكية بمبادرة وتنسيق من الدكتور سامي بن أحمد الحسن رئيس وحدة شئون المتدربين بمجلس التدريب التقني والمهني بالإحساء.
و قام الوفد بجولة في قسم التقنية الميكانيكية بشعبتيه المحركات والمركبات والنظم الهيدرولية والنيوماتية إطلع خلالها على الإمكانات والتجهيزات المتاحة بالكلية التقنية .
وأوضح الدكتور سامي الحسن أن الهدف من الزيارة هو تحقيق التكامل والتعاون بين الكليتين في مجالات التدريس والبحث العلمي بما يخدم أبناء المجتمع المحلي والاستفادة من الموارد المادية والبشرية بقسم الهندسة الميكانيكية في كل من الكليتين.
وأعرب الوفد عن سعادته بوجود التجهيزات المتقدمة بقسم التقنية الميكانيكية والتي يمكن الاستفادة منها بجانب تدريب المتدربين في عمل بحوث مشتركة توجه لخدمة المجتمع.
و أشار الدكتور مصطفى عبد المنعم محمود رئيس شعبة المركبات بالكلية التقنية عن إمكانية الاستفادة من الخبرات المتاحة والبدء في تنفيذ المشروعات البحثية العملية المشتركة في مجالات الطاقة البديلة وتأثيرها على أداء المركبات، وقطع غيار السيارات والتوحيد القياسي لقطع الغيار المستخدمة بالمملكة وحوادث المرور وغيرها من الأبحاث التي تخدم خطط التنمية
رد مع اقتباس