عرض مشاركة واحدة
قديم 2007- 5- 16   #19
maryam_m7md
أكـاديـمـي
 
الصورة الرمزية maryam_m7md
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 514
تاريخ التسجيل: Fri Apr 2007
العمر: 37
المشاركات: 88
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 100
مؤشر المستوى: 76
maryam_m7md will become famous soon enoughmaryam_m7md will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: لايوجد
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
maryam_m7md غير متواجد حالياً
رد: @ شاركنا بتأليف هذه القصه @

حامد بحلق عيونه بخالد والتفت جهة سيارته
خالد بعد ماحس بنفسه : السموحه ياولدي بس مو اصول تشوف البنت مرتين وش خليتو لشوفة السنه:bngo12:

واذ بفجأه :

يطلع من سيارة حامد رجال طويل عريض هيبه وسيم لحيته بها كم شيبه طالعين بالغلط ... ويمشي ناحية حامد وخالد

خالد : شذذااا:bgs18:
( خالد لابس فنيله صفرا وسروال وطاقيه مشخله وفنيلته تطلب العفه من كرشته... وشعرحواجبه متخانق مع بعضه كأنها الساعه 12 وماسك العقال.. ولابس دلاق واحد برجله اليسار لا ومشقق بعد... وفاق فمه لو تجي ذبانه تدخل بكل اريحيه)

حامد وهو ماسك الضحكه من منظر خالد:003: : هذا التاجر الكبير زيد الي هو ابوياااا

خالد: ماقلتلنااااااا عساس نتزهب ونتكشخ:c8:

مد خالد يده وراح جهة زيد(ابو حامد) وهو يهرول ويقول هلا هلا هلا هلا هلا

زيد ارتاع:bgs18: ودخل السياره وسكر كل الحبات وجلس يصير ويقوووول

(( ياااااااااااااااااااااا أوووووووووومي اييييييييش هاداااااااااااااا))


خالد بعصبيه : شفييييييييه ذااااااا جاي انا أسلم عليه ماجيت ابووقه والله مسخرااااا <== بلاه ماشاف نفسه

حامد : لاتشره ياعميه هذا ابوي بس في القصه الله يعدي هالقصه على خير

خالد : شتقوووووول انت والله شكلي بناسب مجانين:mh19:

حامد : استهدي بالرحمن ياعمييييه هاذا ابويا الله يسلمك امه حجازيييييه فدلوع عاد انت شوي شوي عليه ... أنا الحين اهاديه واخليه ينزل من السياره انت ادخل وبلغ الاهل اني جيت مع الوالد واكشخ والبس بشت ... وبخر البيت يمكن تطلع الجنانوه الي فيه

حب حامد خالد على خشمه وحط يده على صدره وسوا بوجهه حركه حزينه ( يعني عشان خاطري)

خالد : :t2: ان شالله ان شالله بس ترا خممممممس دقاايق والله العظيم خممممممس دقايق اذا ماجيت مع ذالفار الي بالسياره أهون ... العب وياكم انا ماعندي شغله الا انتو <== عاش دور المهم الخطير الي يهدد

راح خالد جوا بيته

حامد : بابا حبيبي البي ايششششششبك يابويا ترا الناس مرا طيبييييين هيا أخرج من السياره:011:

الأب : دااا المخلوق الي شفتو قبل شويا ايش يطلع ياولدي
حامد : آآدمي متلنا يابويا بس فيه اعاقات عقليه بسيطه ( حامد فخاطره الله يغربلهم يوم خلو ابوي حجازي في القصه)

الأب : ياااوووووووومي طيب هدا الشي ايش كان يقوول وفين راح دحينا
حامد : استهدي بالله يابويا وافتح حبة السياره أهل العروسا يستنو دحين من الي دايماً يقول ( يو هاف تو بي اون تايم اولويز) غيرك يابويا هيا قدامي

الأب : الله يسعدك يابني بس انا قلبي يقربع ومو متطمن ابدن

دخلو حامد ووالده زيد الى المجلس

واذ بهم يرو الفاجعه

دخل عليهم خالد وهو ماسك المبخرا ولابس فنيله بيضل وسروال ابيض وبشت أسود وطاقيه وعقال ويقوووووول ياهلا بالمريشين هلا والله

هنا أغمى على زيد (والد حامد) من الخرعه:bgs18:
حامد : ياربييييييييييه شالحاااله وش مسوي بنفسك ياعمييييييه

خالد : مب انت الي قلت تكشخ وبخر البيت والبس بشت !! هذا انا سويت بالضبط الي قلت لي عليه:c8:

حامد خنقته العبرا وقال :

.....................

(تو بي كنتنيووو )
  رد مع اقتباس