قديم 2011- 6- 8   #4
متكي ورا الشمس
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية متكي ورا الشمس
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 851
مؤشر المستوى: 55
متكي ورا الشمس is a splendid one to beholdمتكي ورا الشمس is a splendid one to beholdمتكي ورا الشمس is a splendid one to beholdمتكي ورا الشمس is a splendid one to beholdمتكي ورا الشمس is a splendid one to beholdمتكي ورا الشمس is a splendid one to beholdمتكي ورا الشمس is a splendid one to behold
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
الدراسة: انتظام
التخصص: اداب
المستوى: المستوى الثاني
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
متكي ورا الشمس غير متواجد حالياً
رد: ادخل وعرف الفرق بين شركة ابل ماكنتوش + نظام اليونكس

هلا وغلا ابو محمد منور الصفحه يالغلا

نظام اليونكس ونظام الماك متشابهين ياابومحمد صح ولا انا غلطان ؟
حنا عارفين انه نظام حر الي هو اليونكس ويستخدمونه المبرمجين والناس العاديين يعني ايزي الوضع
وهو نفس الحكايه ونفس كل شي متشابهين صح ياابومحمد ولا
وهو نظام صعب الاختراق اليونكس لوتلاحظ يابومحمد سيرفرات المواقع اغلبها اليونكس وفيه ويندوز بس الحمايه 0 على الشمال

(((اما الماكنتوش له نظام خاص جداً وفريد من نوعه ولا يركب الا على الماك هذي الميّزة الي تتميز بها ابل عن غيرها . واسم نظامها على ما اذكر mac )))

اولاً في نظام الماك ينباع فديتك وبأسعار تبدا 700 ريال سعودي لكن على حسب نوع الجهاز

يعني تكون المواصفات عاليه
المعالج i7 الرام 4 الهاردسك 500 كرت الشاشه مفصول لازم
ورقم النسخه 10.5.7 تدعم المعالج INTEL I7 920

واكبر دليل انا مركب عندي لكن النسخه غير قانونيه ولاتنباع

والنسخه اقدر اعدل عليها لأن مفتوحه المصدر ؟

واذا تبي انزلها راح انزلها ماعندي اي مشكله
لكن بنسبه للنظام تقول خاص ومايركب على اي جهاز ممكن انت مستعجل ونسخت موضوع بالغلط وماقريت التاريخ حقه لاتستعجل ياابومحمد في النسخ فديتك على مهلك شوي شوي حبه حبه

واذا تبي اقلب جهازك نظام الماك حاضرين للطيبين وللمعلومية سهل جداً

واذا عندك نظام اليونكس او نظام ويندوز اكس بي ونظام الفيستا ونظام ويندوز سفن

وتبي تخلي الخلفيه والشكل نفس الماك هم حنا حاضرين للطيبين
وقريبا راح يتم شرح نظام الماك وكيف تنزله وكيف تخليه اصلي والي مايبي نظام الماك بس يبي خلفيه الماك سطح المكتب راح يتم تنزل البرامج

ولنا لقاء ياابومحمد ومشكور على الرد لكن لاتستعجل بالرد اوبمعنى اصح لاتنسخ واجد لنا كلنا نقدر ننسخ لكن الي ينسخ في نضري انا يامتكي ورا الشمس ، انسان مايعرف شي لكن انا احب التجارب ولوتلاحظ في اكثر من منتدى شروحاتي شخصيه مو نسخ ولصق حتى بهذا المنتدى {{{ لآ وجود للنسخ والصق }}}

واتمنى تقبل انتقادي بصدر رحب لأن ماحب واحد يقول كلام وهو مايعرف وش السالفه ينسخ من منتدى ويلصقه عندي

عموما يعطيك العافيه واسف على الاطاله