الروايه الي بكتها صن وحده اسمها ساره عمرها 18 سنه من يوم ماصارت لها هالسالفه والحين ساره هذه قدي
صار ع سالفتها 6 سنوات من عرفتها "
راح ابدآ هالروايه الي خاطري اكتبها ع طوول وانتم بتعرفون الشخصيات الباااقيه مع الكلام "
ساره/ بنت طيبه حيل وعفويه ودمها خفيف وحنونه لأبعد درجه وع نياتها " تحب تلبس وتكشخ وتحب سواليف البنات المعتاده
كانت اكبر بنت موجوده بالبيت عقلها كبير وواعيه وكثير يحبون يتكلمون معها لكبر عقلها
متفوقه بدراستها كانت دائمااا تطلع الأولى مدرساتها يحبونها وكل اهلها يحبونها مااقد كرهها احد من عرفها وجهها بشوش وتحب تتلعب وتناقز كلنت مره حليله " كانت ما تشبه امها بالشكل لكن تشبه امها بالصفات
اخت ساره -
فجر - / كان عمرها 12 سنه اختها الفرفوشه اللهلوبه مره مسويه جو بالبيت كانت اصغر من ساره بـ 5 سنوات " شخصيتها قويه مره اقوى من شخصيه ساره بكثير وحده حقانيه تاخذ حقها بالطول والعرض ماتسكت عكس ساره مرره
اخو ساره /
بدر - عمره 15 سنه وقتها كان بالمتوسط انسان هااااااااادئ لا يهش ولا ينش دائما ساكت قلبه اطيب مايكون وحنوووووون مره " كان يشبه امه بالشكل نفس عيون امه وملامحها
عشان كذا ساعات ابو ساره ما يحبه لأنه يذكره فيها
اخر العنقود /
نايف - كان وقتها بالروضه صغير ومايدري عن شي " مع الأحداث بعرفونه "
بسنه 1426 هـ كانت ساره بـ ثاني ثانوي " وكان امها وابوها من يوم ما ملكوو وهم بمشاكل داائمه "
ابو ساره / انسان شديد جدآ وصارم وساعات تجيه حالات انفصام بالشخصيه يقول شي وفجأه ينكره ويقول كلام ويسب ويضرب ومن هالحال " كان رئيس قسم بشركه معروفه ومحبوب من الكل برى البيت والعائله "
يرسم للناس انه انسان طيب وحبوب ومسكين ويحب الخير للكل وهو عكس كذا ببيته "
كان يحب زوجته مررره لدرجه انه كان يتبع المقوله الي هي _ ومن الحب ماقتل _
من كثر ماهو يحبها كان يذلها ويقهرها ويحرمها من ابسط حقوقها ومايصرف عليها ابدآ صارت ام ساره تشتغل عشان تصرف ع نفسها وتعيش نفسها وتشتري لنفسها ملابس "
كان ابو ساره ماا يعطي ام ساره ابد وان عطاها ينادي كل عياله وبناته عشان يبين قدامهم انه يعطيها وانه مسكين ومظلوم "
اشتغلت ام ساره بالمدارس وبالبيت كانت تطبخ وتبيع عشان تشتري لنفسها ملابس ومكياج واشياء وشغلات الحريم الي هي نفسها فيها
من ان ساره وخواتها كانو يلبسون احلى الملابس واغلى الماركات كل من شافهم يقول ملابسهم من وين "
كان الفستان الواحد بـ 2000 وشوي من هم صغار معروفين بالناس الي ملابسهم كشخه "
ابو ساره عادي يدفع لعياله ولبيته ولنفسه بس اهله وزوجته مستحييييييييييييل "
كانو بمشاكل دايمه وام ساره تزعل وتروح لأهلها ويرجعونها اهلها مره ثانيه وكل مره ترجع فيها ام ساره للبيت ابو ساره يذلها ويقهرها اكثر
لين آخر مره ام ساره خلاص وصلت معاها " وقالت انا لازم انفصل عن هالرجال صار لي 25 سنه معاه وكل سنه يصير اسوء من السنه الي قبلها "
ابو ساره كان عنده دفتر يكتب فيه (( اليوم بطفش ام ساره )) والصفحه الي بعدها (( اليوم بصيحها )) والي بعدها (( اليوم بتطلع بخليها تلبس وتخلص وعقب مابخليها تعتب باب البيت ))
من جد هالإنسان كان - نفسيييييييييييييييه -
متعب اهله وعياله وزوجته اكثر شي وصلت مع ام ساره التب وماعاد صارت تقدر تستمر معاه
طلعت من البيت وجلست 5 شهور ورجعت وعقب راحت مره ثانيه وجلست 9 شهور "
الحين ندخل بموضوع الروايه لأنه بدايتها من هناا ؟
ام ساره / ساره حبيبتي انا راح اروح بيت جدتك لأني تعبت من ابوك انتي كبيره وفاهمه وعاقله اهتمي بإخوانك وان شاء الله كل اجازه اجيكم او تجوني
ساره / يا يمه ماتعرفين ابوي انتي ؟ اصبري والله فالك الجنه ان شاء الله يا يمه مافي شي يدوم ع حاله
ام ساره / والله يابنتي صبرت عليه كثير مره تعبت منه مشاكل × مشاكل من يوم ما اخذته وربي كتب انكم انتم تجون بـ هالدنياا "
ساره/ يايمه اصبري ربي شايف كل شي ماراح يخليك "
ام ساره / الله كريم يابنتي "
وصارت ام ساره كل يوم تجمع ملابسها شوي شوي بدون ما بنتبه ابو ساره وترسل ملابسها لبيت الجيران ويجي ولد خال ساره وياخذ ملابس عمته ويوديها لبيتهم
وقتها كانت ايام اختبارات " نهائيه " وام ساره من قبل وهي تجمع وتجمع ملابسها
ويوم درى ابو ساره راح لأم ساره وقالها تبين تجمعين ملابسك جمعيها بـ - جلال الصلاه - حطي كل ملابسك فيه اتركي هالشنط حقتي بفلوسي مو بفلوسك "
صارت ام ساره تجمع ملابسها بجلال الصلاه الي عندها بالبيت "
كانت ساره كل يوم توقف ع باب غرفه امها وتناظر امها وهي تجمع ملابسها وتبحس ان مابيدها حيله ابد تناظر امها وترجع تذاكر "
كانت كل يوم تروح المدرسه وبراسها انا برجع وامي مو بالبيت " ساره كانت دلوعه امهاا مررره من هي صغيره ما تخبي ع امها اي كلمه تقولها اي شي وكل شي يصير معها "
واستمر هالوضع اسبوع ترجع وتلاقي امها بالبيت تصلح الغدآء وتجي تركض وتضمها وتقولها اليوم سوينا وسوينا وحليت وقلت والمدرسه قالت ولانه سوت
وفجأه تناظر امها وتقول بخاطرها - بيجي يوم ماراح الاقيك عشان اشتكي لك واقولك وش صار لي -
وتكمل مع امها وتطلع وتفصخ ملابسها وتنزل تتغدى وتنام وتقوم تذاكر "
لين جاء يوم الجمعه الساعه 12 ونص بعد صلاة الجمعه بثاني اسبوع اختبارات تهائيه
كانت ساره نايمه قامت ع صراخ امها "
ساره / يمه يماااااااااااااااه "
ام ساره / ع الارض ممده ومغمى عليها
ابو ساره / واقف ع راس ام ساره وتقولها قومي بلا دلع ويشدها مع شعرها
ام ساره/ لاحياة لمن تنادي مغمى عليها
فجر / عند الجدار ميته من الصياح وماسكه راسها لأنها حاولت توخر ابوها وابوها دفها وصقعت بالجدار
ساره / شفيكم وش صاير يمه ردي علي يمه تكفى ردي علي "
ابو ساره / اقول وخري امك تتدلع مسويه نفسها انها ميته او مغمى عليها
ساره/ تناظر ابوها بكل حقاره وعيونها مليانه دموع وتقول لأبوها بأول مره بحايتها ((( اسكت )))
ابو ساره جاته حاله ذهول لأن ساره ماقد رفعت صوتها بوجه ابوها مره وكانت تخاف منه مره
شوي ساره راحت ومسكت فجر لأنها كانت صغيره وميته من الصياح قالت لها وش صار ؟؟
فجر / امي كانت تغسل الحمام وفاتحه الباب وانا اسمع لها عشان بكرى عندي اختبار فجأه ابوي جاها وهي تغسل الحمام وضربها وطاحت ماما ع الأرض
ساره / ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ورجعت ساره لأمها وقاامت تضربها لين قامت ام ساره ووقفت ع رجلها وقالت لها وديني غرفتي بسرعه
وابو ساره ولا حركه بس واااقف وتناظر "
راحت ام ساره ودقت ع الشرطه وقالت لهم زوجي يتهجم علي وضربني
وراحت ام ساره تحت وجلست بالملجس "
راحت ساره ودقت ع بيت خالها وهي تصيح قالت خالي تعال ابوي طق امي وامي دقت ع الشرطه مدري وش اسوي "
ولا 5 دقااايق الا الشرطه عند الباب "
طبعآآ ابو ساره ولا كأنه سوى شي جالس يتغدى عشان عنده دوام والشرطه عند الباب قال ماراح اطلع لهم "
وشوي وصل خال ساره " ودخل البيت وهو معصب وراح مسك ابو ساره من ملابسه
ابو ساره / نزل يدك لا اتبلى عليك واقولهم انك جاي لين بيتي وتتهجم علي وتضربني
ام ساره / تقول وهي تصيح خلاص يا خالد الله يخليك لا تكبر السالفه
خالد / انا اوريك والله لا اوريك انت تضرب اختي ليه " مو كافي معيشها بمر من سنين وصابر عليك المسكينه
ابو ساره / ياكل ولا كأن احد يكلمه "
شوي خالد قال لأم ساره انا بروح وبجيك بكرى اوديك المحكمه اليوم جمعه مسكرين لازم اطلقك من هالرجال "
وراح خال ساره برى ولقى الشرطه وقال لهم خلاص حصل خير ومن هالكلام شوي الشرطي قاله جانا بلاغ ولازم نعرف وش صاير
قالهم انا اخو الي بلغت وخلاص جيت وحليت السالفه وبكرى بجي اخذها
الشرطي / بكرى ؟؟ من جدك انت ؟؟ خذ اختك معاك من الحين لا تخليها معاه عز الله ذبحها ""
خالد / ايه والله انك صادق ويرجع خالد ويدخل البيت ويقول لأم ساره اطلعي البسي عباتك وامشي معاي البيت
هنا طلعت ام ساره ولبست عباتها واخذت اخر شي لها بالبيت لأنها من شهر تقريبآآ وهي تجمع ملابسها واغراضها "
وساره دخلت غرفتها وسكرت الباب " ماكانت تبي تشوف امها وهي طالعه من البيت "
شوي حست ساره ان امها خلاص راحت " فتحت باب غرفتها وراحت تبي تغسل وجهها شوي سمعت امها تقول
(( ساره )) ؟؟ ماراح تجين تسلمين علي ؟؟؟؟
ساره/ خااااانقتها العبره بشكل مو طبيعي وتفكيرها مشتت لأبعد درجه مو مصدقه الي صار ابد ومو متخيله ان بعد ساعه البيت بيكون فاضي "
ام ساره/ ساره حبيبتي ؟؟ وشوي صاحت ام ساره وقالت تعالي سلمي علي مدري متى بشوفك يابنتي
ساره/ بدون شعور ركضت وضمت امها وقامت تصييييييييييح وتقولها لا تخليني يايمه ومسكت عباة امهااا لين جاء خالها وفكك يد ساره من عباة امها وتمزعت العبايه من كثر ماهي شاده عليها بيدها "
ونزلت ام ساره وراحت مع خالها "
ساره / خالي خالد ؟؟
خالد / نعم حبيبتي
ساره / تقول وهي تشاهق - الله يخليك اهتم في امي تراها مسكينه -
خالد/ تعالي طيب " وجاته وضمها وقام يصيح من صياحها المسكينه "
وراحت امها وخالها "
ابو ساره / كمل غداه وراح ولبس وبيطلع لدوامه " وهو رايح قال والله لو يدري احد بالي صار او تكلمون امكم اذبحكم تسمعون
وراح لدوامه وقفل الباب ع عياله "
هذه نبذه عن الروايه حقتي والحين بأدخل لكم بالجد ""