عرض مشاركة واحدة
قديم 2011- 6- 12   #7
^تركي^
أكـاديـمـي مـشـارك
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 57897
تاريخ التسجيل: Mon Aug 2010
المشاركات: 4,360
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 7385
مؤشر المستوى: 106
^تركي^ has a reputation beyond repute^تركي^ has a reputation beyond repute^تركي^ has a reputation beyond repute^تركي^ has a reputation beyond repute^تركي^ has a reputation beyond repute^تركي^ has a reputation beyond repute^تركي^ has a reputation beyond repute^تركي^ has a reputation beyond repute^تركي^ has a reputation beyond repute^تركي^ has a reputation beyond repute^تركي^ has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآداب
الدراسة: انتساب
التخصص: ЁЙĜŁĨŚĦ
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
^تركي^ غير متواجد حالياً
رد: جامعتنا ... كثرانه مشاكلها ( آخرها درجة المحاضرات والمشاركات ) والحل تقديم شكاوي للتعليم العالي ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة my dreams مشاهدة المشاركة
اهلا باخي الحبيب ابن الشمال وتو ما نور المنتدى بوجودك

لن اكون منظرا للجامعة ولست انا من يدافع عنها لكن ان اغلب المشاكل التي ذكرت تحدث في ارقى الجامعات العالمية فكيف بجامعتنا ولو رجعنا بالذاكرة قليلا لرأينا قضية جامعة الامام مع طلاب الدبلوم وكيف تصدرت الصحف وجلسات المحاكم فهل تضررت جامعة الامام ككيان شامخ . والحالة هنا في جامعتنا اخف بكثير من غيرنا .

سيدي الكريم لنكن منطقيين في الطرح فنحن طلاب جامعيين اصحاب فكر وبصيرة لا نردد ما يردده الآخرون بل نقوم بالتحليل والدراسة ثم نبي عليها الاحكام والتصرفات . فهل نحن نملك احصائية بعدد الطلاب الذين تضررو من جامعتنا من 40 الف طالب كم نسبة المتضررين كم نسبة المتظلمين كم عدد الذين سيرفعون الشكوى كم نسبتهم وماذا يمثلون من العدد الاجمالي .

سيدي الكريم جامعتنا من دون الجامعات الاخر تعتبر الارخص وتعتبر الافضل من حيث معاير وزارة التعليم العالي والاقرب في التطبيق لنظام التعليم عن بعد والاهم من هذا وذاك حرصها ان يخدم الطالب في مدينته اليس هذا فضل كبير لها بعد فضل الله .

سيدي الكريم هنالك اخطاء ولكنها ليست كارثية بمقابل تلك الحسنات الكثيرة التي تحصل وستحصل لنا .

سيدي الكريم درجات المشاركة هي هدية من الجامعة لأبنائها الطلاب ولست اشكى ابدا ان جميع الطلاب حصلوا عليها العام الفائت والاغلب هذا العام وهي حسنة من حسنات هذه الجامعة المباركة.

سيدي الكريم وصول الامر للاعلام ظاهرة صحية لا الجامعة تخشاه ولا نحن ولكن ليكن الطرح صادقا وواقعيا وعندما ينشر الخبر ليكن ذو مصداقية فليس مقبولا ابدا ان يخرج علينا اعلان يقول ان 38 الف طالب وطالبة تضرروا من الجامعة هذا كلام عار عن الصحة تمام والاغلب من الطلاب قاموا بتنزيل محاضراتهم وحل واجباتهم وانهاء مشاركاتهم بمنتدى الحوار من وقت مبكر ولا ذني للجامعة فيمن تاخر عن موعده فهل هذا الكلام قيل في الخبر لا والله اظهروا السلبيات واخفوا الحسنات وهذه فبركة اعلامية لاجل تسويق اكبر .

سيدي الكريم خلال اربعة اشهر مدة الفصل الدراسي كن صادقا مع نفسك ولنكن جميعا صادقين كم مرة تعطل النظام سوى مرات بعدد اصابع اليد واغلب الايام كان في احسن حالاته .

ختاما ارجعوا واقول اخشى اننا سنبكي ذات يوم على هذا الخير الذي لن نشعر به الا اذا فقدنا وكما قيل " لن تعرف خيره الا اذا جربت غيره "

ابو عبدالعزيز سلمت اناملك على هالطرح الجميل والكلمات التي تعبر عن فكر راقي لشخص مميز .. لا انتقص احداً والأخوان والأخوات جميعاً ذو فكر عالي واطروحات مميزه ..


ولكن يعجبني ويبهرني قلمك الرائع في الطرح ..

شكراً لك ابو عبدالعزيز فأنت كما عهدتك مميز وفكرك عالي وقلمك يخط بماء الذهب ..

وفقك الله
  رد مع اقتباس