قديم 2009- 3- 24
الصورة الرمزية كت كات الخبر
كت كات الخبر
أكـاديـمـي فـضـي
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التربيه بالنعيريه خريجه
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 2238
المشاركـات: 25

الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 113
مؤشر المستوى: 67
كت كات الخبر will become famous soon enoughكت كات الخبر will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
كت كات الخبر غير متواجد حالياً
Ei28 معلمات كلية التربيه بالنعيريه لكم مع التحيه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد بصراحه نيابه عني وعن طالبات كليتنا الحبيبه اتقدم بالاعتذاااارلكل دكتوره اواستاذه او اداريه اجنبيه بالكليه بصراحه يعز علي انكم اخذتوموقف من الطالبات لما قالو الله يسامح حكومتنا اللي جابت الاجانب وخلت مصيرنا بيدهم بالعكس انتو ياالاجانب اصبحتو منا وفينا والمملكه العربيه السعوديه ابدا ماتنظر للمقيم والمواطن الانظره سواسيا ودوم نحن البلد المضياف وعلى العكس انا انبسط لما اشوفكم احس اني مسافره مصر وانا بديرتي بالعكس انتو ماظلمتونا ابدااا هذا الكلام غيرصحيح كل نفس بماكسبت رهينه كل وحده اخذت جزاهااا على اي شي سوته انتو طبقتوالانظمه فقط وهذا اللي لازم يصيراما:-:وكون الكليه مونظيفه اوبنيانهااا قديم هذا موذنب دكاترتنا الطيبين اللي هم كفؤ للتعليم وارجو ثم ارجومنكم تسامحونا ولاتزعلون وتاخذون قول الجاااهل منا لا اعذرونااا ونحنا نحبكم وانا بصراحه هذي اخرسنه لي صدقوني احبكم وراح اذكركم بالخير ومستحيل انساكم وجزاكم الله كل خير عني وعن الجميع :praying:ويارب ماتزعلون منا انتو من النااااس اللي ساعدونااا على تخطي امور كثيره عانيناها في حياااتنا من الكليه وفقكن الله لما يحب ويرضااااه :bye::bye: