عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2011- 7- 1
my Dreams
فريق تطوير الملتقى
بيانات الطالب:
الكلية: آداب
الدراسة: انتساب
التخصص: انجليزي
المستوى: دراسات عليا
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 2282
المشاركـات: 31
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 56700
تاريخ التسجيل: Sat Aug 2010
العمر: 50
المشاركات: 7,334
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 17284
مؤشر المستوى: 146
my Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond repute
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
my Dreams غير متواجد حالياً
النتائج ولحظات الانتظار الصعب نصائح من تجارب الآخرين اتمنى تشريفكم مشكورين

احبابي تطالعنا الاخبار من هنا وهناك عن النتائج وموعدها قريبة ام بعيدة فهل مشكلتنا الحقيقية معها هب انها طلعت اليوم غدا بعد لحظة وسترى نتيجتك وتنتهي كل هذه المظاهر ونبدا في التظلمات وضرب كف بكف وياليت وياليت وايضا فترة وتنتهي .

احبتي السباق طويل وطريق التخرج اطول وكلما كان ضبط النفس منذ البداية كانت المسيرة ناجحة وناجعة وستصل بإذن الله لمقصدك ومبتغاك واما إن تذمرت وتحطمت وبالنتيجة تاثرت وتزلزلت فاعلم انك ستؤثر على مسيرتك واخشى ان ترفع الراية البيضاء مبكرا فهل انت مستعد للمواصلة اما انك تؤثر الانسحاب كل يجلس مع ذاته ويسالها بصراحة وشفافية هل آن الرحيل ام انه قد طاب بكم المسير .

إضاءات سريعة أضاء الله دروبكم بكل خير ومحبة :

* اخي واختي حب لأخيك ما تحب لنفسك في الترم الماضي كان الدخول لرؤية النتيجة شاق ومتعب لكثرة الضغط وهو متوقع هذا العام فهل نؤثر على أنفسنا ولو كان بنا خصاصة من رأى نتيجته يضغط برنت سكرين ويخرج فورا ليفسح المجال لغيره .

* أخي وأختي بياناتك ثم بياناتك الشخصية لا تفرط بها ولا تعطيها لأي أحد بحجة مساعدتك لمعرفة النتيجة وخصوص بين الجنسيين فالثقة موجودة لكن ليس لها مكان هنا . وإني لاحسن الظن بالجميع فكلكم خير وبركة .

* أخي وأختي حملك مادة او مادتين او ثلاثة لاسمح الله لايعني رسوبك وفشلك وانتهائك بل يعني انك لم تدرس هذه المواد وستدرسها مرة أخرى فلا تحمل همها وانظر للامام . ثمانية مواد تخفق في ثلاث هذا يعني انك حصلت على 5 من 8 هذه النظرة الايجابية التي ابحث عنها .

* أخي واختي قف مع نفسك وانظر حالك هل انت من المجتهدين المجدين الذين يستثمرون اوقاتهم من اول يوم بالدراسة ام انك من المسوفين الذين لا يفتحون الملازم الا ساعة الاختبار وعليه قرر عدد ساعاتك التي ستسجلها في جدولك فلا تكثر على نفسك فتندم بعدها .

* اخي واختي لاتنظر دائما لعدد الساعات في رصيدك فتبقى تحت ضغط نفسي صنعته لنفسك من دون حاجة التخرج في اربع سنوات جميل وان زادت نصف سنة لن تعني الشيء الكثير لكن ان تخسر الجميع وتخرج من السباق خالي الوفاض هذه الخسارة التي لا تعوض .

لاهل الطموح : صديق لي كرمه الامير سلطان بن عبد العزيز حفظه الله من متفوقي منطقة الرياض الاول او الثاني في الثانوية العامة ومع ذلك دخل الجامعة وخلال دراسته الجامعية حصل على علامة اخفاق اكثر من مرة لكنه الان من اكبر المهندسين بالبلد موفقين اجمعين

وفي الختام اذكركم ونفسي بالدعاء ونحن في يوم مبارك وفي ساعة مباركة " آخر ساعة من يوم الجمعة " وهي من المواطن التي يرجى فيها قبول الدعوات فلا تنسوى انفسكم بالدعاء من خيري الدنيا والآخرة ولا تنسوني من خالص دعائكم وسادعو لكم .


تقبلوا مروري محبكم في الله اخوكم الصغير قدار الكبير سننا / أبو عبدالعزيز
رد مع اقتباس