عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2011- 7- 1
الصورة الرمزية ابواياد
ابواياد
:: المشرف العام على الملتقى::
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 1778
المشاركـات: 2
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 1993
تاريخ التسجيل: Mon Dec 2006
المشاركات: 8,974
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 162314
مؤشر المستوى: 322
ابواياد has a reputation beyond reputeابواياد has a reputation beyond reputeابواياد has a reputation beyond reputeابواياد has a reputation beyond reputeابواياد has a reputation beyond reputeابواياد has a reputation beyond reputeابواياد has a reputation beyond reputeابواياد has a reputation beyond reputeابواياد has a reputation beyond reputeابواياد has a reputation beyond reputeابواياد has a reputation beyond repute
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ابواياد غير متواجد حالياً
وظائف طبية وإدارية على "التشغيل الذاتي" بصحة الطائف

أعلنت الشؤون الصحية بالطائف وجود وظائف شاغرة على بند "التشغيل الذاتي" للسعوديين، وسيتم استقبال الطلبات من خلال البريد الإلكتروني ابتداء من غد السبت 2/7/2011 حتى يوم الأربعاء القادم.

وأوضح الناطق الإعلامي بالشؤون الصحية بالطائف سعيد الزهراني أن استقبال الطلبات سيكون من خلال البريد الإلكتروني؛ حيث لن يتم استقبال أي ملفات مناولة نهائياً.

وأبان أنه يجب على المتقدمين في المجالات الطبية المختلفة أن يكونوا مسجَّلين ومصنَّفين لدى هيئة التخصصات الصحية، مع إرفاق ما يثبت ذلك مع المستندات المطلوبة. مشيراً إلى أن الأولوية لمن لديهم خبرات.

وأفاد بأن الطلبات تُرسل على البريد الإلكتروني kaashtaif@hotmail.com بصيغة (PDF) شاملة السيرة الذاتية والمؤهلات وصورة للخبرات وصورة من الهوية الوطنية ورقم الاتصال واسم الوظيفة المتقدم لها. مبيناً أن التفاصيل الأخرى للوظائف موجودة على موقع الشؤون الصحية الإلكتروني www.taifhealth.gov.sa.

وظائف طبية وإدارية على "التشغيل الذاتي" بصحة الطائف
رد مع اقتباس