قديم 2011- 7- 2
الصورة الرمزية farahq8
farahq8
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب
الدراسة: انتساب
التخصص: لغة انجليزيه
المستوى: المستوى الثامن
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 1292
المشاركـات: 15

الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 920
مؤشر المستوى: 64
farahq8 is just really nicefarahq8 is just really nicefarahq8 is just really nicefarahq8 is just really nicefarahq8 is just really nicefarahq8 is just really nicefarahq8 is just really nicefarahq8 is just really nice
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
farahq8 غير متواجد حالياً
تبادل الملازم ،،،لطالبات المستوى الثاني آداب،،،((لنتعاون))

بسم الله الرحمن الرحيم
أخواتي الغاليات،،،
قريبا ان شاء الله ستظهر النتائج،،،،والله ينولنا الدرجات العاليه يا رب،،،قولوا آمين،،،،
ووضعت هذا الموضوع لنتشارك معا ،،،،
كلنا نعلم كم كلفتنا الملازم من جهد ومال في تجميعها،،،انا عن نفسي لم اشتري ملازم لكني قمت بطباعتها من النت،كما انني طبعت ملخصات رائعه ستعين ان شاء الله من ستقبل بالجامعه مستوى اول آداب ،،،
انا مستوى اول،،،آداب لغه انجليزيه،،،ولدي ملخصات وملازم واختبارات المستوى الاول كلها،،لم ارمي منها شئ،،،
والتي تريدها مني تبلغني ولا اريد منها الا الدعاء لي بالحمل،،،(بولد صالح حسن الخلق والخلق)
وانا بمدينه الرياض وتحدد لي اي مركز تجاري ومن عيوني اوصله لها((بس يكون بشرق الرياض))
وارجو من طالبات المستوى الثاني التي لا تريد الاحتفاظ بأوراق المراجعه والملازم ان تحدد لي مكان لكي أخذها منها ،،واذا رغبت ان تبيعها فلتحدد السعر وان شاء الله لن نختلف،،،

لنتشارك،،،،،
من تريد ان تهب ملازمها وأوراق مراجعاتها،،فلتضع المستوى ،ومنطقتها،،،،وبهذا نكون خدمنا بعص،،،وانا والله لا اريد الا الأجر،،،ومساعدتكن أخواتي الطالبات،،،فكلنا أكيد عانا في تجميع وطباعة الملازم ،،،،لذلك لنهدها الي من سيقدرها،،،
وشكرا