قديم 2011- 7- 4   #4
بيبرس الدعيدع
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية بيبرس الدعيدع
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 108
مؤشر المستوى: 55
بيبرس الدعيدع will become famous soon enoughبيبرس الدعيدع will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: إدارة أعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: آدبي
المستوى: المستوى الرابع
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
بيبرس الدعيدع غير متواجد حالياً
رد: بخصوص الانتساب المطور

اسمع يا .. جامعة الملك فيصل لديها مشاكل خذها نصيحة اخو واترك اللي يقول لك المثل مايمدح السوق اللي ربح فيه .
راح اشرح لك عن مساؤى الجامعة الملك فيصل .

أولاً : بطء في نظامهم وفاااشل . حتى لو تبغى تدخل المحاضرة المباشرة تجد صعوبه . ولا تعلم متى الوقت مبهم .

ثانياً: نظام البلاك بورد جداً ضعيف ومازالوا يقولون كثرة الطلبة وهم نصابين . انا ادخل الساعة 2 من الليل ضعيف مثل ماهو يعني المسألة كلها تبرير .

ثالثاً: تأخر النتائج بحجج أنهم يدققون يعملون فيها فلسفه وكلام فاضي ويحرقون اعصابك الطلبة الجامعة الاخرى ظهرت النتائج إلا احنا . ماادري ليش يمكن قاصديها مايبغون يعطونا ترم صيفي ماادري ليش.

رابعاً : انا اول الطلبة محدثك رسبت بمادة الاقتصاد . ليش الاسباب هي . الدكتور اجنبي وانت تعرف الاجانب مايبغون للسعوديين الخير .
ـــ وغيرها حتى الدكتور يشرح ويغلط بالجواب .. وش رايك هههههه والله مسخره ماادري من وين جايبين هالدكاترة الظاهر مثل ماقالوا اكتشفو فوق عشره الاف دكتور شهاداته مزورة .
ـــ واحب اوضح لك انا ناقصني 3 درجات ولا عطونياها مستخسرينها .. يبغون اعيد من شان ادفع فلوس .
ــ واحب اعلمك سمعت جميع الجامعات تستطيع أن تخاصم الدكتور والإدارة تقف معك لكن هذه الجامعة مع الدكتور .
يعني انت اللي تدفع فلوس وفي النهاية يستخسرون عليك درجات بسيطه ولا يقدرون الانتساب بحكم اغلبهم كلهم هنا أباء .

واي واحد يمدح لك هالجامعة اسئله وراح يتضح لك . لكن انا بنصحك لوجه الله . شوف لك غير جامعة الملك فيصل الغير متعاونه مع الطالب .

والسلام عليكم اللهم اني بلغت