|
رد: لا قلت احبك ,, اسكتي واحضنيني ,,
طلعو الشباب من المحكمه وهم راضين عن بدء مشروعهم بشكل رسمي خلاص
اما وريف طفشت وهي بالسياره ..
شغلت شريط شافته بالدرج طايح
بدأ صوت عود ... ثم
التحليه جيتها مره
من بعدها إنقلب حالي
كتبت فيها أنا كسره
مسكين ياللي ماله غالي
طلعت الشريط وقرأت اللي مكتوب عليه ((كسرات ابو فيصل))
زياد اللي توه راكب : اححححححلى وش جابك للكسرات
وريف: ههههه من الطفش.. بشررر خلصتو كل شي؟
زياد: وأخيرا بكره يبدأ دوامنا
وريف: الله يوفقك
زياد: بروح أنا وعبدالعزيز لطلاب الطب بكره
وريف: ليش؟؟؟
زياد: نفهمهم بأهداف مدينتنا ..تعرفين المدينه سعوديه كلها
وريف: وش معنى إنت وعبدالعزيز؟
زياد: لأن انا كنت لاعب ومحبوب عند الناس
وريف تتريق : لاتخلينا يالمحبوب هههههههه
زياد قرر يحرجها عشان ماتتريق : اما عزوزي حبيبي بيروح لأنه دكتور طب اصلا
وريف تداري خجلها : اهااا
زياد: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وريف: يالدددددددددددددب
زياد بعد ماوصل بيتهم : عاد انتي انزلي اللحين بروح عبدالعزيز عازمني واحد
من أخوياه توه راجع للرياض ومسوين كشته ..شوي دجاج وفله
وريف: إنتبه على نفسك .. تعرف ماشاء الله شركة الإنفصالات شبكتهم عدم
فيصل: حتى الشركه الثانيه شبكتها عدم..
وريف :ايه ماكثر الله الا من هالشركات وبركتهم منزوعه
زياد:ههههههههههههههههههههههههههه
وريف: باااااي
زياد بعد ماتطمن إنها دخلت البيت حرررك على مكان كشتة الشباب
’,
’,
دخل البيت وشافها ببيجامتها الحمراء بكتاباتها الذهبيه واقفه عند الصوره اللي معلقها له بالصاله
كانت تتأمل وجهه .. يااالله اش كثر هالأيام البسيطه اللي بيننا خلتني اتعلق فيك..أحبك .. ما حس للمكان قيمه إلا معك..
اقترب منها وحضنها من ظهرها وهي تخرعت :حبيبتي وش تفكر فيه؟؟؟
دفت يديه عنها بخجل : خوفتني
عبدالرحمن: هههههه بسم الله عليك
لميس : وين رحت؟؟؟
عبدالرحمن يمسكها من يدها ويسحبها للكنبه ويجلسون عليها : صحيت قبلك وما حبيت أزعجك قلت أنزل اشرب لي شي تحت
لميس من جدها تتكلم : لاعاد تسويها اذا صحيت صحني معك ..ملل من دونك
عبدالرحمن وبنظرته ألف كلمة حب : من عيوني الثنتين
لميس : تسلم عيونك متى بننزل مكه؟
عبدالرحمن: نتمشى شوي بجده وبعدها ننزل لمكه نعتمر
لميس: اوكي اللي تشوفه.
عبدالرحمن إبتسم لها .. طول عمري أعرف لميس العنيده ..
لميس المسيطره.. لميس اللي تخبي مشاعرها عن الناس .. هالثلاث الأيام اللي قضيتها معك ..
خلتني أعرف اش كثر أنا محظوظ يوم إخترتك شريكة عمري وحبيبة قلبي
’,
:ياخي البر كبير وينكم إنتو؟؟؟
عبدالعزيز : زياد اللي يسمعك يقول ماتعرف الرياض وبرانها
زياد: انتو اللي معكم الكشاف الكبير؟؟؟
عبدالعزيز :إيه ومعنا خيمتين كل وحده عليها كشاف
زياد: إيه إيه اللحين أجيكم
قفل عبدالعزيز من زياد وهمس لفيصل اللي جالس جنبه : اللحين بيجي
فيصل : منهو؟
عبدالعزيز : ريحة الحبايب
فيصل :ههههههههه أخوها؟
عبدالعزيز :إيه
وقف زياد سيارته الرصاصيه ونزل
وتفاجئو الشباب ماعدا عبدالعزيز وفيصل
سلم زياد على عبدالعزيز وبعدها سلم على فيصل ومد يده للي كان جنب فيصل ..
رفع زياد عيونه شاف عامر متنح فيه
زياد: عامر؟
عبدالعزيز بإستغراب :تعرفه؟؟؟
زياد يضحك: هذولا عيال عم إختي
تغيرت ملامح فيصل ..
يعني اللي كان يتكلم معها عبدالعزيز .. ويتكلم عنها .. تصير بنت عمي؟؟؟
انصفق وجه عبدالعزيز ..
يعني وريف تصير بنت عم فيصل ... اللحين وش بيقول علي؟؟ بيقول حقير؟؟ ولا بيقول وقح؟؟ ولا بيقول يلعب ببنت عمي؟؟؟
قطع أفكار عبدالعزيز صوت فيصل وهو يقول :عاااال العااااال صديق عمري يتزوج بنت عمي وانا آخر من يعلم
ناظر عبدالعزيز بفيصل اللي كانت الفرحه من عيونه باينه .. وكمل فيصل كلامه : ماأصدق يالشين
عبدالعزيز إرتاااح ان فيصل مافهمه غلط وضحك من قلبه وضحك زياد معهم
سعد: وش السالفه ؟؟؟؟
زياد : ههههههه يا ابن الحلال عبدالعزيز اللي معي بالمدينه الطبيه خطب
وريف قبل كم يوم وبالصدفه طلع عبدالعزيز صديق فيصل
عامر اللي المدينه شاغله قلبه وعقله وتفكيره : زياد ماسألتك وريف قالت لك عاللي قلته لها؟؟
زياد أخذ الفنجال من يد عامر : ايه والله قالت لي وانا قلت أي طالب سعودي متخرج من كلية الطب بإمتياز له حق
الوظيفه عندنا
عامر بتفكير : ماتشوف الإمتياز صعبه والطب صعب
عبدالعزيز يقاطعه بحكم تخصصه: ايه والله صعبه بس انا عندي فكره نحط دورات تتراوح من 6 شهور لسنتين
بفلوس تحت إدارة أطباء عالميين .. واللي يتخرج من الدوره وتكون كفائته عاليه يتوظف بنفس المدينه..
فيصل: حلووووو .. بس إشترطو إن الطلاب اللي يدخلون الدوره تكون تقاديرهم جيده
عامر : حلووو والله حلو
ثامر : عاد شي يقوله فيصل أكيد حلو عند عامر
فيصل إبتسم : كفو والله عامر يستاهل كل خير
عامر :إيه قدوتي فيصل ونعم القدوه
- - - - -
- - -
- -
-
وريف دخلت وطلعت غرفتها تطقطق عالنت شوي .. حست بالملل والطفش .. يمكن لأنها تعودت على بنات عمها ..
نزلت لأمها :هايااات
ام وريف :هلا والله
وريف تبوس يده أمها : يوووه يمه ملل..
ام وريف:روحي لبنات عمك .. ولا خليهم يجون البيت بيتهم
وريف: احس اني لزقت لهم بقوه خخخ
ام وريف : وش هالحكي يابنيتي .. بيت عمك مافيها شي .. وهم طيبين ماشاءالله ..
وريف: يعني اروح؟؟؟
ام وريف: روحي بس وين زياد؟؟
وريف : زياد راح البر نسيتي؟؟؟ انا ابتصل على لمياء ترسل راجو
ام وريف : مايصير تركبين معه بلحالك
وريف: ابقول لها ترسل معه أحد
ام وريف : زين أجل
طلعت وريف جوالها وتدور أسم زياد واتصلت عليه
زياد اللي كان جنب عبدالعزيز دق جواله بحضنه ناظر بالإسم (((وريف)))
عبدالعزيز عيونه قد شافت الإسم ..حاول يخفي إبتسامة الفرحه .
زياد: هلا وغلا
مستوى الصوت بجوال زياد كان عالي يعني كلام وريف يسمعه عبدالعزيز
وريف:هلا فيـــــــــك ..هاه وصلت؟
زياد:إيه وصلت
وريف : اشوى إن المكان فيه شبكة جوال
زياد :ايه اللي إختاره عبدالعزيز
وريف أرتبكت من طاري عبدالعزيز :اهاا .. هو معكم؟
زياد ابتسم : ايه ايه
وريف : طيب امممممم
زياد: وش فيك؟؟
وريف نست ليش هي متصله من الإرتباك : إممممم كنت بقووووول
زياد كاتم ضحكته :ايه وش بتقولين
وريف:إصبر اتذكر تعرفني أنسى كثير
زياد:إيه تنسين؟؟؟يجيب الله مطر
وريف فهمت قصده :يالدووووووووب الشرهه موب عليك عاللي متصله تستأذن منك
عبدالعزيز وده يتشقق من الفرحه والوناسه
زياد: تستأذنين؟؟؟ ليش؟
وريف :ايه صح تذكرت .. ابي اروح عند لمياء وشيماء
زياد: من يوديك؟
وريف: راجو يجي ومعه وحده من البنات
زياد: بعبط :لاااا
وريف تترجاه: تكفــــى الله يخليك.. واللي يسلم عمرك .. إذا مو عشان خاطر إختك المسكينه الطفشانه
..عشان خاطر لمياء اللي بتبكي من الطفش
زياد يستهبل :ايه اذا كذا روحي
وريف إنقهرت : يعني انا بالطقاق بس الست لمياء تهمك
زياد بيزيد عصبيتها : اكيد الناس مقامات
وريف حست انها بتبكي من القهر : انا اسفه عالإزعاج ومشكور انك علمتني قدري
وقفلت بوجهه
زياد إنفجر من الضحك :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رجع يتصل على وريف بس هي ماترد عليه
زياد: الا ماقلت لي يا عامر راجو فيه؟؟؟
عامر :راجو ليش؟؟؟؟
زياد: وريف متضايقه وابي ترسلون لها راجو يوديها بيتكم
فيصل ناظر بعبدالعزيز يشوف ردة فعله
عبدالعزيز إبتسم لفيصل اللي ضحك بسرعه
محد فاهمهم
عامر : ثامر عطني جوالك
ثامر : ليِش؟
عامر :تعرف جوالي مايتصل الا بالسبيكر خربان
ثامر : ولا قصدك تبي تمسح الصوره اللي يوم انك نايم وفاتح فمك؟؟
عامر: والله مانيب ماسحها بس عطني اياه بكلم لمياء
ثامر : اسف
عامر : مالت عليك
اتصل على لمياء وهو يدعي ربه ماتستهبل كعادتها
لمياء اللي شافت الاتصال ردت على طول
لمياء: الدكتور عامر بيه الباشا متصل بجلاة قدره
سعد : والله مانتي بصاحيه
لمياء : سعد؟؟؟ وش فيك متصل من جوال عامر عسى ماشر؟
عامر : الله يفشل ابليسك انا فاتح السبيكر ..قولي لي راجو موجود؟؟
لمياء بأدب :إيه
عامر:أرسلوه لوريف
لمياء : ليش؟
زياد تكلم :لالالا وريف ماتركب مع السواق بلحالها
عامر :اجل روحي معه جيبو وريف
لمياء سمعت صوت زياد وحقدت على خبالها
زياد قاطعهم : لالا ولا لمياء ماينفع البنت تركب مع السواق بلحالها
لمياء حست انه قال كذا خايف عليها .. شعورها ماينوصف ..
عامر بطفش :ماعرفنا لك يالأخو
لمياء :نرسل صبا؟؟؟
عامر:ايه ارسلي لها صبا
لمياء : اووووكي
عامر : يالله سلام
قفلت لمياء من عامر وراحت لغرفة صبا اللي صارت تعاقبها وماخذه مفتاح الغرفه منها بعد ماكشفت عندها أفلام خليعه
دخلت لمياء الغرفه وصبا سرحانه كالعاده
لمياء :انتي ياقليلة الأدب
صبا ناظرتها من فوق لتحت
لمياء: قومي البسي عباتك وروحي مع راجو
صبا بإستهتار : وين ؟؟؟ لسجن أبو غريب؟
لمياء : ودي ضربك لين تموتين ياقليلة الادب قومي اذلفي لبيت وريف جيبيها
صبا كان ودها تعاند بس يوم سمعت اسم وريف قامت تلبس عبايتها
وريف من قهرها كانت تبكي.. مو سهله حركة زياد.. سمعت صوت رساله فتحتها بعد مامسحت دموعها
((والله ماغيرك سكن داخــــل الــــــروح
... ولاغيرك انتي وســـط قلبي وعيني
والعاشق اللي يعشق بصدق مفضوح
... لو جا يرد الشـــــوق لازم يبينـي))
وريف : يووووه ودي من كسر جوال هاللي يرسل على راسه ..أنا بوادي وهو بوداي..
وصلت صبا للبيت وفتحت لها وريف الباب
وريف استغربت ..صبا؟؟؟ وش جابها ؟؟
صبا: سلام عليكم
وريف بإبتسامتها الطيبه :هلا صبا تو مانور البيت
صبا بإبتسامه :الله يخليك تسلمين.. انا جيت عشان آخذك للبيت مع راجو
وريف : ياشيخه تعالي شوفتك تسوى الدنيا ومافيها تعالي أوريك البيت ولانسيتي ان بيتنا جديد
صبا تفاجئت وصارت على راسها 1000 علامة إستفهام
وريف لاحظت إستغراب صبا
وريف : ولا ماودك؟؟ ترى عادي
صبا ضحكت :لاعادي يالله
طلعت وريف ومعها صبا .. توريها غرف البيت اللي أغلبها مظلمه .. وأخيراااا وصلت لغرفة وريف
وريف :عاد هنا أبي رايك بكل صراحه
صبا ابتسمت :ان شاء الله
دخلت صبا وشافت وريف بكل زاويه ..فجأه شهقت :هذا عمي عبدالرحمن؟؟
وريف دمعت :إيه الله يرحمه
صبا :آمين ..
وريف :واللحين خلينا نجلس بغرفتي
صبا :بس العله لمياء اللحين بترجني
وريف: خليك من لمياء ..اتركيها علي
صبا : اوكي
وجلست صبا على سرير وريف ونزلت وريف تجيب لها شي تشربه ..
صبا دق جوالها طلعته وابتسمت يوم شافت الإسم :هلا
صبا :بخير وانت شخبارك؟
صبا:انا في بيت بنت عمي
صبا: تشوفني؟؟؟
بهاللحظه وصلت وريف للباب وقبل تدخل تراجعت
صبا :ههههههههههه لالا ياحلو انا بنت خالد مو كل من هب ودب شافني
صبا : تغار علي؟؟؟ لا لا تطمن
وريف انصعقت باللي سمعته... صبا تكلم شباب؟؟؟؟ افااا وين الرقابه ...على كثر إخوانها وخواتها ..
ياربيييييه ثالث متوسط وتكلم شباب ..
وريف تنحنحت عشان تنتبه صبا وتقفل .. وفعلا قفلت المكالمه بدون ماتقول مع السلامه
دخلت وريف تتأمل وجه صبا الطفولي.. وشلون يطلع منها هالشي .. صح إنها مو صغيره بس بعد مو قد هالبلاوي..
صبا : وش فيك؟
وريف طرت لها فكره: لا بس وحده من صديقاتي بمشكله وشايله همها
صبا : مشكله ؟؟ وش مشكلته؟؟؟
وريف : بس اوعديني محد يدري
صبا ابتسمت : السر اذا جاء عندي يموووت
وريف: هي كانت تكلم شباب ..
صبا ارتبكت ملامحها ..
وريف كملت : ويعني هي ماعمرها طلعت معهم .. او قالت لهم بيتها ..
بس الشيطان أشطر ((هنا صبا تعقدت حواجبها وكملت وريف)): سجل الولد صوتها وهددها فيه
صبا شهقت : يعني من جد الكلام اللي ينقال؟؟؟؟
وريف استانست انها جات عالجرح : أيــــه الله لايبلانا وقال لها لازم تجين عشان اعطيك التسجيل ..
صبا خافت : ووش سوت ؟؟؟
وريف كملت : راحت له .. وليتها ماراحت
صبا دمعت عيونها : وش صار؟؟؟
وريف : صار اللي صار ..
شهقت صبا
وكملت وريف : وطلع الكلب مصورها فيديو
صبا صرخت : بسسسسسسسس تكفين لاتكملين
وصارت تبكي
وريف سوت نفسها غبيه :انا اسفه بس انا شايله همها وقلت أفضفض لك
صبا تحاول تمسح دموعها بس الدموع اقوى منها ..
وريف : يوووه سامحيني نكدت عليك يالله قومي غسلي وجهك بنروح للمياء قبل تزعل
صبا بإنصياع :طيب
قامت وريف تلبس عبايتها وصبا غسلت وجهها عشان مايبين عليها آثار البكاء
طلعو مع بعض ومرت وريف على أمها عشان تسلم عليها صبا وعشان تعلمها انها رايحه
دق جوال وريف
وريف: هذي أكيييييييييد لمياء
صبا : يووووووووووووه
وريف : ههههههههه
طلعت جوالها من شنطتها وشافت المتصل زياد
ردت عليه بدون نفس : نعم؟؟؟
زياد بيضحك بس خايف تعصب وعبدالعزيز جنبه وجهه صار كله آذاني
زياد: السلام عليكم
وريف بطفش: وعليكم
زياد : وش فيك؟؟؟
وريف : وش تبي؟؟
زياد يتكلم بشويش عشان الشباب لايسمعون : زعلانه؟
وريف : خلصني وش تبي؟
زياد : بتروحين لها؟؟؟؟
وريف تبي تقهره :إتصلت على فجر وبتجي هي وأخوها ياخذوني
زياد وصوته للحين منخفض: يالنصاااااابه عبدالعزيز وسلمان كلهم معنا
وريف توهقت : لا أخوها الثالث
زياد تفاجأ : من جد؟؟
وريف : لا من عم
زياد: ههههههههههههههههههههههههههههه حلوه من عم .. اوكي انتبهي على نفسك زين يالله باي
وريف قفلت بدون ماتسمع ولااا كلمه
قفل زياد وهو مستغرب من أخوهم الثالث
زياد يهمس لعبدالعزيز اللي كان يصب الشاهي : الا ياعبدالعزيز
عبدالعزيز عارف السؤال : سم
زياد: سم الله عدوك .. إلا انت عندك أخو ثاني؟
عبدالعزيز :إيييييييه ماتدري؟
زياد: لا والله توني دريت وينه عنكم؟
عبدالعزيز وده يموت من الضحك : لا هو مايطلع إلا للغالين
زياد مصدق:آهااا
عبدالعزيز :إلا ماقلت لي يا زياد.. مارديتو علي؟
زياد ارتبك : والله القرار مو بيدي البنت تفكر وللحين ماردت علي
عبدالعزيز : طولتو بالحيل
زياد: بيني وبينك انا حاس إنها موافقه بس تبي تجزم
عبدالعزيز : لاتعشمني ثم انصدم
زياد: لالا ان شاء الله ماتنصدم
عبدالعزيز وده يقوم يبوس راس زياد: ان شاء الله
دخلو وريف وصبا البيت ..
وريف اتجهت للمياء اللي جالسه بالصاله وصبا اتجهت لغرفتها ولا حست الا باللي ماسك يدها ..إلتفت وشافت وريف ماسكتها
صبا مبتسمه :نعم؟؟
وريف: تعالي إجلسي معنا
صبا : دام هالجنيه فيه ما اقعد
وريف: ههههه لمياء جنيه ؟؟ حرام عليك .. بس عشاني إجلسي
صبا هزت راسها وراحت تمشي مع وريف ولمياء ماهي مستوعبه اللي يصير من صبا
جلسو وريف وجنبها صبا بعد ماسلمت وريف على لمياء
لمياء : وحشتنيييييييييييييي وحشتنيييييييييي وحشتنيييييييييييي لمييييييييييييييييييس
وريف: ههههههه الا هم وين اللحين؟
لمياء : اكيد مو برا المملكه .. بس اتوقع بجده
وريف: اهاا
صبا تكلمت : لميس وعبدالرحمن بشقة عبدالرحمن اللي بجده
لمياء انصدمت : وش عرفك؟
صبا ماردت عليها
وريف همست لصبا : ردي على إختك
بس صبا ماردت عليها
وريف : وش دراك انهم بجده
صبا بدون نفس : انا اعرف
وطلعت وخلتهم بلحالهم
لمياء بقهر: ودي أذبحهاااااااا واشرب من دمهاااااااااااا افففففف
وريف : غلط .. يالمياء صبا مراهقه ماتخافون تنحرف
لمياء: ليش سمعتي عنها شي؟
وريف :لالا بسم الله عليها بس انا اقول حاولو تلينون معها ..
وانتي بالذات اختها الكبيره لا تكونين قاسيه تنفرينها منك
لمياء بطنازه : انفرها مني؟؟؟ هي نافره من دون أنفرها
وريف: اكبر غلط... وش معنى مانفرت مني اليوم سولفت معي وضحكت ومشينا سوا
لمياء:إحلفي
وريف : وربي .. اجل وشلون جات جلست معنا.. وبسببك انتي قامت
لمياء:أنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وش قلت؟
وريف : حاولي تتعاملين معها كأنها كبيره
لمياء: صبا طفله
وريف : من قال لك؟؟ انتي ماسمعتي كلامها واسلوبها بالحكي
جاسم: يمه خلاص هذاني خليت وريف عشانك
ام جاسم بشك : ما أهقاها منك
جاسم: والله والله يايمه اني تركتها
ام جاسم : تركتها عشاني؟؟؟؟
جاسم: لعدة أسباب .. وانتي واحد من هالأسباب
نجد : ياسفابها والله ..تجنن
جاسم كانت نظرته لأخته سهم .. نزلت دمعته بدون ما يحس .. لكنه بسرعه مسحها : وانا اليوم جايك
يايمه ابيك تخطبين لي ابتهال
ام جاسم بصدمه :إبتهاااااااااااال؟
جاسم :إيه ابتهال بنت خالتي
ام جاسم تمسح دموعها : هذا مني عيني والله .. اللحين بقوم اتصل على خالتك
قامت امه وهو ماتفرق معه ابتهال ولا غيرها لأن مافيه احد راح ينبض له القلب
غير وريف ..بس هو فضل ابتهال لأن وريف اللي قالت له عليها
آآآآآآآه ياوريف
ابتهال سمعت الخبر من امها وكأنها ماسمعت .. جاها جنوون.. ذهووول ..إستغراااب.. حيره ..
قالت بدون تردد: اكيد موافقه
امها عارفه الجواب قبل تنطق لبنتها .. متأكده من حب جاسم ماغاب لحظه وحده
عن خيال ابتهال .. وهي اللي تقدمو لها افضل وارجل الرجال ورفضتهم لأنها مابغت الا جاسم ..
بس مو مابغاها وباعها بوريف...
قامت أمها واتصلت على أم جاسم تبشرها بإن ابتهال موافقه ..
جاسم ماتفرق معه .. بل بالعكس كان يتمناها ماتوافق عشان يتعذر ولا يعرس ابد
خبر الموافقه جاه مثل الصدمه...سبحان الله عكس خبر موافقة وريف منه .. كان ينط مثل الطفل ..
فرحان .. بس اليوم كل إكتئاب الدنيا سكن في وجهه..
طلع من البيت متجه للسوق .. البنت مالها ذنب بعذابي لازم أفرحها .. مثلها مثل أي بنت متزوجه..
بس غريبه ابتهال كانت من أشد الرافضين للعرس وشلون وافقت علي بهالسهوله..
ابتهال .. حضنت مخدتها وأحلامها وخيالاتها اللي صار واقع .. أخيرا يا جاسم جيت....
ابتسمت ونامت وهي تفكر بحلمها اللي تحقق..
على صلاة الفجر .. رجعو الشباب من الكشته .. كل واحد ميّت من التعب وهو يتوعد مخدته بنووومه
عميقه الا عبدالعزيز وزياد اللي وراهم روحه لطلاب الطب ..
تروش زياد وطلع وهو يناظر بوريف اللي تسوي نفسها مو شايفته
زياد: وريف يا شينك والله ماقصدت كنت امزح معك
وريف : نعم؟؟ تكلمني حضرتك؟؟
زياد: هههههههههههههههههههههههه الله يعين عبدالعزيز على شكلك وانتي معصبه
وريف انخرست من الجمله .. وكمل زياد: لالا ما ظنتي عبدالعزيز يقوى يزعلك على الحب اللي شفته
استغربت وريف .. معقول؟؟؟ عبدالعزيز مبين للكل حبه؟؟
عكس جاسم.. ما كان أحد يقدر يشوف حبه الا انا ..
زياد انتبه لسرحان وريف.. بس ماعرف وش تفكر فيه ..بس الاكيد شي يخص عبدالعزيز ..
ان شاء الله توافقين يا وريف ماراح القى واحد رجولته مثل عبدالعزيز ..
وريف : تبي قهوه؟
زياد: ياليت تسوين نسكافيه ما ابي انام
وريف : طيب ..
قامت وريف تسوي النسكافيه ونست تقول لزياد على موافقة لمياء
دخل زياد للمطبخ يطلع له كيك
وريف: نسيت أقولك
زياد:هلا
وريف : اخذت لك موافقة لمياء
زياد: من جد؟؟؟
وريف :إيه من جد
زياد : الله يبشرك بالخييييييير
وريف ضحكت : تستاهلون بعض
زياد: عقبالك
سكتت وريف ماردت عليه ..
زياد ناظر فيها ... انتي غريبه يا وريف متأكد إنك موافقه بس ليش ماتبين تنطقين ؟؟؟
وريف كانت نفس الأفكار تجول براسها .. ليش انا مو قادره اقول موافقه..
يمكن لأني مو موافقه.. يمكن لأن ربي مو كاتب لي معه خير ...آآآآه ياقلبي ..
الساعه 9 بالضبببط كان عبدالعزيز وزياد بالجامعه ..
وكان جاسم وأبوها بالمحكمه..
لميس : عبدالرحمن
عبدالرحمن فتح عيونه : عيونه وقلبه وروحه ونبض قلبه
لميس وردت خدودها : تسلم لي عيونه وقلبه وروحه ونبض قلبه
عبدالرحمن ابتسم: امريني يابعد كل من قام وقعد
لميس : لا تنام مابي اقعد بلحالي
عبدالرحمن :بس؟؟
هزت لميس راسها بالايجاب
فز عبدالرحمن لينه جالس : واللحين؟؟
لميس تضحك: تمام التمام
عبدالرحمن :ههههههههههههه
لميس : الا ماقلت لي ليش لك شقه بلحالك بجده ؟؟
عبدالرحمن : اولا لأني انسان فوضوي تتذكرين غرفتي بالرياض شلون كانت
لميس تضحك : كانت مأساه
عبدالرحمن: ههههه بالضبط يعني ممكن ارجع بشنطتي للرياض وممكن أنساها واشياء مهمه نسيتها بهالفنادق
لميس : وثانيا؟؟
عبدالرحمن : ثانيا لأن فيه خصوصيات ما ابي ولا واحد يشوفها او يطلع
عليها وعشان كذا محد دخل هالشقه الا انا وانتي بس
لميس حست بلقافتها :آهااا
عبدالرحمن سحب يد لميس : قومي معي
لميس :وين
عبدالرحمن : بوريك الخصوصيات اللي مارضيت أحد يشوفها من قبل
لميس :بس...
عبدالرحمن :إنتي زوجتي وحبيبتي اذا ماشفتي خصوصيات زوجك من يشوفها
لميس بإنصياع :طيب
مشت وعرق اللقافه بينفجر عندها
الشقه كلها ثلاث غرف ومطبخ وحمامين تكرمون
صح انها صغيره بس مقارنة بأنها كانت له بلحاله تمام
فتح لها الغرفه اللي من اول ماوصلو مافتحها
لميس: وش هذي الغرفه؟
عبدالرحمن وقف وحوّط خصر لميس بيدينه : هنا ذكرياتي .. هنا عشت أروع وأحلى قصة حب في حياتي
لميس ناظرت فيه من فووووق لتحت من القهر : شكلك راعي سوابق؟
عبدالرحمن يمثل دور التايب : بصراحه؟؟
لميس تمثل البرود :ايه
عبدالرحمن: انا حبيت وحده بس .. والله العظيم وحده بس وماكنت لعاب ولا راعي خرابيط
لميس خلالالالاص ودها تكفر فيه : خلصني وبعدين
عبدالرحمن : و.......
لميس طلعت عيونها : وايش؟؟؟؟
عبدالرحمن :أخاف أجرح أنوثتك ومشاعرك
لميس صرخت : تكلم يابن الناس
عبدالرحمن وهو عيونه زايغه بالمكان : وخطبتها
لميس شهقت :وتزوجتها؟؟؟؟
عبدالرحمن هز راسه بالإيجاب
لميس : يعني اللحين هي على ذمتك؟؟؟
عبدالرحمن : لميس لاتعصبين
لميس حابسه دموعها : وتقولي لاتعصبين؟؟؟ تجيبني لمكان ذكرياتك وتقول لاتعصبين
عبدالرحمن ببرود : الصراحه حلوه
لميس تخصرت : قل قسم؟؟
عبدالرحمن بيموت من الضحك تكى ظهره عالباب وتنهد :آآآآآآآه ياحبي لك
لميس : أكرررررررهك من كل قلبي أكرهك
عبدالرحمن هنا ما إستحمل جلس عالأرض كالعاده وصوت ضحكته الرايقه بكل مكان ولميس تناظره مذهوله
عبدالرحمن :من زمااااان عن مقالبي فيك
لميس تغطي وجهها بيدها :حراااااااااااااااااااااام عليك حرقت أعصابي
عبدالرحمن بثقه :حلالي
لميس : قوم اقفل هالغرفه اللعينه
عبدالرحمن قام بمساعدة لميس :لاتقولين لعينه .. هنا ذكرياتي
لميس: ذكريات بعد؟؟
عبدالرحمن : انا قلبي مانبض الا لوحده من يوم فتحت عيني عالدنيا لين تغمض وهي حبيبتي
لميس فهمت قصده :بسم الله عليك عسى يومي قبل يومك
عبدالرحمن : بسم الله على قلبك يالله خلينا ندخل
دخلو الغرفه وفتح عبدالرحمن الدولاب الخشبي وسحب منه ألبوم صور
لميس : وش صوره؟؟
عبدالرحمن :هالألبوم كله صوري معك
لميس شهقت : كيف صورتها
عبدالرحمن :ههههههههه ياذكيه هذا واحنا صغار
لميس :اهاا ماشاء الله عليك
عبدالرحمن: من صغري اعشق التراب اللي تمشين عليه
لميس :الله يخليك لي
عبدالرحمن : ويخليك لي
لميس تحضن الألبوم لصدرها :تصدق؟؟
عبدالرحمن: وش؟؟
لميس: ماكنت أتخيل بيوم انك تتغير
عبدالرحمن :انا هو انا ماتغيرت ومستحيل أتغير .. بس عبدالرحمن بحضور أميرته يكون غصبن عنه انسان ثاني
لميس ابتسمت بخجل
عبدالرحمن: يالله تعالي اوريك باقي الذكريات
عبدالعزيز وهو طالع من الجامعه يلبس نظارته الشمسيه : ياربيييه تذكرت أيام الجامعه ونكدها
زياد : ايه تذكرت ايام الدراسه
عبدالعزيز : خانقتني العبره اتذكر هنا كان فيه كافتيريا كل يوم فطورنا منها فلافل ولا تونه انا وفيصل
زياد : ياحليله فيصل
عبدالعزيز ابتسم : ينحط عالجرح يبرا
زياد اللي وصل سيارته : حياك معي وخل سيارتك نفطر في بيتنا وارجعك هنا
عبدالعزيز وده يروح يذوق طبخ وريف تجربه قبل العرس بس نعسان : لا والله اني ميت من النوم
زياد: اجل فمان الله
عبدالعزيز بحفظ الله
ركب زياد سيارته وعبدالعزيز كان يمشي ويتلفت حوله .. كل شي تغير حول الجامعه سبحان الله ..
ركب سيارته بعد ما إشتراله نسكافيه عشان يصحصح شوي
حرك السياره
كانت جالسه شبه نايمه فجأه حست بضيقه بصدرها شهقت :جاسم فيه شي
ام وريف : وش قلتي؟؟
وريف بتبكي : هااه؟؟؟ لالا انا طالعه
وطلعت تركض لغرفتها ... الا وزياد داخل البيت
فتحت غرفتها ودقت جواله بدون شعور
ناظر الرقم وإنصعق .. وشلون يرد وهو معه زوجته بالسياره وماله ساعتين مالك عليها .. مايجوز أخونها...
أخيرا تكلم
جاسم :إبتهال
ابتهال بخجل :سم
جاسم : سم الله عدوك ..أبنزل البقاله تبين شي؟
ابتهال :تسلم
جاسم : الله يسلمك
نزل البقاله وبعد ما إختفى عن أنظارها دق رقمها وهو خايف عليها وش خلاها ترجع تتصل؟؟ اكيد فيها شي
ردت عليه وهي بتموت من الرعب :السلام عليكم
جاسم حاول يكون جاد بس هيهات ياجاسم هذي وريف : هلا وغلا
وريف:إنت فيك شي؟؟؟ صاير لك شي؟
جاسم:أنا؟؟؟ لا الحمد لله توني طالع من المحكمه
وريف شكت بشي وقالت ببرود :ليش؟؟
جاسم : وصيتك
وريف :إبتهال؟؟؟
جاسم :ايه نعم
وريف ببرود وصوت محطم وقلب مهشم : مبروك
جاسم حس فيها وبإحساسها :الله يبارك فيك
وريف : هي معك؟
جاسم :هي بالسياره
وريف :أبي ابارك لها
جاسم خاف تزعل ابتهال :بسسس
وريف :تكفى
ماقدر يقاوم راح لين السياره واعطاها الجوال
ابتهال بخوف : مين
جاسم بفشيله : وريف
ابتهال تغيرت الوانها من تحت البرقع اخذت الجوال :هلا وريف
وريف : الف الف الف الف مبروك بتوله تستاهلين
ابتهال فرحت لأن وريف فرحانه لها :تسلمين ياقلبي الله يبارك فيك
وريف تتذكر كيف كانت ابتهال كريمه يوم تنازلت لي عن جاسم بعد ماخطبني .. كيف تنازلت عن حب عمرها ..
ابتهال: وريف وينك؟؟
وريف :هااا ..إعذريني بس مانمت عموما انا اتصلت ابارك لك واقول مايصح الا الصحيح
ابتهال بطيبه : لااا اش هالكلام انتي تستاهلين كل خير
وريف بطيبه وبمراره : وانتو تستاهلون بعض الله يوفقكم
قفلت من ابتهال وهي تحس نفسها عمارة ألالام وإنهدت .. تحس نفسها كومة جروح .. بركان غضب .. تيار غيره ..
ماسمعت الا تحريك السياره العالي
خافت فتحت الدريشه وشافت زياد منطلق بسرعه كبيره
نزلت بنفس السرعه لأمها اللي كان وجهها مايبشر بالخير
وريف : يمه وش صاير ؟؟؟
ام وريف : خوي زياد صار له حادث والظاهر توفى
وريف انصدمت : لا حول ولا قوة إلا بالله. الله يرحمه .. اذا نعرفهم يمه بنروح نعزيهم
ام وريف : ايه يايمه اخو فجر
وريف طااااااااارت عيونها .. كلهم كذا الاثنين يروحون مع بعض ...
كل شي رااااااااااااااااااح وبقيت على أنقاض الحب صرخت :عبدالعزيز؟؟؟؟؟
ام وريف :ايه الله يرحمه
وريف صرخت صرخة ألم .. صرخة قهر .. صرخة حسره .. صرخة ضياع ..
اتصلت على زياد وهي ودها عبدالعزيز يرجع للحياه يوم واحد وتقوله أحبك.. ودها ان ربها أخذ عمرها ولا عمره..
أخيرا دق قلبي له وحسيت فيه .. بس متى ؟؟ متى ؟؟ بعد فوات الأوان .. بعد ما توفــــــــــــــــــى ...
زياد اللي بالمستشفى كان عنده أمل واحد بالميه انه يكون حي مايرد على احد .. اصلا جواله مرمي بالسياره
شاف الدكتور مقبل من بعيد
ياااارب يا حي ياقيوم .. يامحيي الموتى .. يا خالق الخلق ..
انه يكون حي .. يارب يكون حي يااارب يكون حي أسألك بكل إسم هو لك انه يكون حي
--------------
|