عرض مشاركة واحدة
قديم 2009- 4- 27   #10
حارس الكلية
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 21102
تاريخ التسجيل: Tue Feb 2009
المشاركات: 88
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 100
مؤشر المستوى: 62
حارس الكلية will become famous soon enoughحارس الكلية will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية النعيرية
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
حارس الكلية غير متواجد حالياً
رد: ربمـأإ تكون متـهـم إأدخـل ..

لما كنت متعنة خاصه الفتره الاخيره ولما تريد مواااضيعك ان تكون مخصصه في النعيريه بالذات

علما بأني نقلته للعام ووجدت تفاااعل اكثر من وجوده في جامعتنا المحترمه


اسمحي لي حارسنا الكريم ولكن إستعجبنا من إصرارك وعنااادك بعض الشي



مازلت أجهل أي ريح حملتني إلى هنا... برغم أن حضوري كان بدعوة من أحد الأصدقاء ... والحقيقة لا أعلم لما وافقت على الحضور برغم حكمي المبدئي أن هذا المنتدى لا يناسبني كما قلت سابقاً لأنه متخصص في فئة طلابية ... لكن إصرار صديقي كان دافعاً على التسجيل والمواصلة هنا...!!


التعنت أو العناد أو العصبية جميع هذه الصفات لا تنطبق وبعيدة كل البعد عن شخصيتي ... فأنا على العكس تماماً من ذلك ... متسامح ... طيب ... أحمل قلباً أبيض مطرزاً بالحب والمودة للجميع...!!
ربما أسير أحياناً عكس التيار ... ربما أخالف بعض المسارات... ربما أحاول أن أنقل أي موضوع إلى زاوية أو منحنى آخر ... لكن هذا كله لا يعني أني معاند أو عصبي...‍!!
إنما هو نهج وأسلوب تعاملي مع هذه الشبكة ... ربما لو كان لي أهداف غير سوية في شبكة الإنترنت لتعاملت بطريقة أخرى ولحاولت التقرب من الجميع ... لكني غالباً ما ألجا إلى أن يكون بيني وبين الآخرين عدة حواجز وأدفعهم إلى أن ينفروا مني ... فأنا أرغب دوماً أن أكون مجهولاً ... والحقيقة التي ربما تصدمكم أنه ليس لي علاقات عبر هذه الشبكة حتى مع الصنف الرجالي... برغم أني كنت من المؤسسين لعدة منتديات ولعل البعض منها أصبح من المنتديات الكبيرة التي يشاد لها بالبنان...!!
أفضل أن أكون مجهولاً ... ويكفيني العراك الفكري ... ويكفي أن الشخص المجهول ربما يستطيع أن يفتح قلبه للآخرين دون تكلف أو تحرج ... لأن من الصعب على شخص أن يبوح بشكواه وما يعانيه لشخص معلوم فربما ذلك الشخص المعلوم يعمل له المضرة ... أما المجهولين فلن يستطيعوا أن يضروه...!!


أنا لا أسكن مدينة النعيرية برغم أن لي زيارات لهذه المدينة خاصةً في مواسم الربيع...!!
أما لما أكتب هنا تحديداً فهذه رغبة لأحد الأصدقاء والذي أصر على أن أكتب هنا ربما له أهداف قد أعلمها وقد أجهلها... لكن المحصلة النهائية أني كنت بينكم وأسعدني التواجد بينكم حتى وإن كان لفترة قصيرة...!!

بقي أن تعرفوا أن صديقي يكتب هنا باسم ومعرف ( نسائي ) ... وربما هذا ما يدفعني دوماً إلى أن أطلب تجاوز مسألة نوع الجنس البشري لأن المعرف لا يعني نوع الجنس وقد يستغله ضعاف النفوس في طرق سلوك مشين ... وإن كنت أثق بصديقي بأنه لن يفعل ذلك ...!!
وهنا أعتقد أن سياسة الإدارة العقيمة هي من دفعته إلى أن يكتب باسم نسائي كي يكون حاضراً بينكم ... بعد أن وضعت الإدارة المعرف الرجالي في القائمة السوداء ومنعته من المشاركة هنا...!!
أنا لم أفعل ذلك وفضلت المواجهة وكتبت بمعرف رجالي وأظن أني أحسنت اختيار المعرف...!!
لقد أشرت سابقاً أن الإدارة ترتكب خطأ فادحاً بهده السياسة الإدارية العقيمة... ولابد للإدارة أن تعرف أن كل ممنوع مرغوب...!!

كما أن سياسة الإدارة تعني أنها لا تثق بالأعضاء وخاصةً الجنس الناعم... كما لا أعتقد أن الإدارة وصية على أحد ... ولا أعتقد أنها أحرص على الفتاة من أهلها والذين وفروا لها هذه التقنية وجعلوها تبحر في شبكة الإنترنت...!!
للإدارة أن تنصح ولكن لا يحق لها أن تفرض على أعضاءها كيفية التعامل مع الإنترنت... كلاً له حريته الشخصية ... وكلاً يعرف الصواب والخطأ...!!

تحـــياتي ,,,
  رد مع اقتباس