عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2011- 8- 10
الصورة الرمزية secret55
secret55
:: مشرفة ::
سابقاً
بيانات الطالب:
الكلية: Alghad
الدراسة: انتظام
التخصص: Nursing
المستوى: خريج جامعي
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 1076
المشاركـات: 1
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 52626
تاريخ التسجيل: Fri Jun 2010
المشاركات: 1,891
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 879
مؤشر المستوى: 75
secret55 is a splendid one to beholdsecret55 is a splendid one to beholdsecret55 is a splendid one to beholdsecret55 is a splendid one to beholdsecret55 is a splendid one to beholdsecret55 is a splendid one to beholdsecret55 is a splendid one to behold
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
secret55 غير متواجد حالياً
Icon25 وظائف صحية وهندسية و إدارية شاغرة في جامعة شقراء

تعلن جامعة شقراء عن توفر عدد من الوظائف الإدارية والفنية والصحية والهندسية الشاغرة وترغب الجامعة بشغلها حسب المؤهل المطلوب أمام كل وظيفة وذلك لغير الموظفين إلا ممن لديهم مؤهلات أعلى من المراتب التي يشغلونها حالياً أو من أمضي سنتين على مرتبته من منسوبي الجامعة , فعلى من تتوفر لديه المؤهلات المطلوبة من المواطنين التقديم من خلال موقع الجامعة الالكتروني (http://su.edu.sa) وذلك خلال الفترة من 13/9/1432هـ الموافق 13/8/2001م إلى 21/9/1432هـ الموافق 21/8/2011م .
الشروط العامة :
أولاً : يمكن التقدم للمسابقة للفئة التالية:
1) لمن ليس على رأس العمل الحكومي .
2) من يشغل مرتبة أقل من المؤهل الحاصل عليه .
3) بالنسبة لموظفي الجامعة ممن هم على رأس العمل ضمن سلم رواتب الموظفين العام فيشترط لقبولهم الضوابط التالية :
• أن يكون قد أمضى الموظف على الأقل سنتين في مرتبة الوظيفة التي يشغلها حالياً( من المرتبة السادسة وما فوق ) ودون السادسة يلزم ثلاث سنوات .
• أن تكون مرتبة الوظيفة المتسابق عليها الموظف تلي المرتبة التي يشغلها مباشرة.
• أن يتوفـر لدى المتقدم الحـد الأدنى من المؤهلات العلمية والخبرات العملية المطلوبة للوظيفة وفقاً لشروط وضوابط دليل التصنيف الوظيفي.
• يستثنى من ذلك من تتوفر لديه المؤهلات العلمية الكافية بحد ذاتها لشغل الوظيفة وفقً لشروط الإعلان.
ثانياً :
1. جميع الخبرات في القطاع الحكومي يجب أن يكون موضحاً بها اسم الموظف ومسمى الوظيفة والراتب وبداية ونهاية الخدمة ومصدقة من الجهة الحكومية .
2. جميع سنوات الخبرة في القطاع الخاص (الشركات والمؤسسات) يجب أن تـكون موضحاً فيها (اسم الموظف ، مسمى الوظيفة، بداية الخبرة ونهايتها ، عدد ساعات العمل اليومية ، عدد أيام العمل في الأسبوع) مصدقة من المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية .
3. تحتسب جميع سنوات خبرة القطاع الخاص(الشركات والمؤسسات) على أساس كل ثلاث سنوات مرتبة بعد المرتبة المستحقة بموجب المؤهل التعليمي وبحد أقصى (9) سنوات شريطة أن تكون الخبرة المكتسبة بعد الحصول على المؤهل .
قبل تعبئة النموذج الإلكتروني نتمنى منكم التكرم بقراءة الملاحظ أدناه :
1. تحديد واختيار الوظيفة التي يرغب المتقدم بالتقدم عليها من خلال القائمة .
2. إدخال البيانات الشخصية والتأكد من صحتها وخاصة بيانات الاتصال ( أرقام الجوال , البريد الالكتروني) التي سيتم التواصل من خلالها .
3. التقديم سيكون على وظيفة واحدة فقط.
4. عند إكمالك البيانات اللازمة سيمنحك الجهاز رقم طلب التقديم آليا فتأكد من استكمال جميع المعلومات وحصولك على رقم طلب التقديم.
5. على المتقدم الاحتفاظ برقم الطلب والرقم السري للطلب ، وأي تعديل على بياناتك ستكون مسئولاً عنها مسئولية شخصية. و يجب على كل متقدم القيام بعملية تسجيل الخروج من النظام بعد الانتهاء من عملية التقديم.
6. لا يعتبر طلب التوظيف مقبولاً دون الحصول على رقم طلب التقديم.
7. بعد إكمال خطوات التقديم يجب متابعة موقع الجامعة للإطلاع على أية مستجدات عن المسابقة ومواعيد الاختبارات التحريرية و المقابلات الشخصية.
8. إن تعبئة طلب التوظيف الإلكتروني لا تعني التوظيف حيث أن الترشيح على الوظائف مرتبط ارتباطً كلياً بنوعية وعدد الوظائف ومتطلبات شغلها وترتيب المتقدم وفق أسلوب المفاضلة بينهم .
9. أن الأسماء التي سيتم الإعلان عنها على موقع الجامعة للمراجعة ولاستكمال الأوراق والتأكد منها لا تعني الترشيح أو أحقية المتقدم للوظيفة.
10. لن يتم ترشيح أي متقدم للوظيفة إلا بعد الإطلاع على أصول وثائق مستندات التقديم وغيرها من المستندات ومطابقتها مع المعلومات التي تم تسجيلها في طلب التقديم الالكتروني والأنظمة والتعليمات والقواعد المرعية في التوظيف .
11. في حالة عدم مطابقة المعلومات لما هو مسجل في الطلب الإلكتروني فإن للجامعة الحق في استبعاد طلب المتقدم دون أدنى مسئولية عليها أو تحمل كافة ما يترتب على هذا الإقرار من إجراءات نظامية أو عند التظلم أمام الجهات المختصة.
الملفات المرفقة
نوع الملف: pdf وظائف صحية وهندسية و إدارية شاغرة بجامعة شقرا ء للعام 1432هـ-.pdf‏ (303.5 كيلوبايت, المشاهدات 86) تحميل الملفإضافة الملف لمفضلتكعرض الملف
رد مع اقتباس