قديم 2011- 8- 25   #4
«★ツSTAR SAMA★ツ»
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية «★ツSTAR SAMA★ツ»
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 1237
مؤشر المستوى: 81
«★ツSTAR SAMA★ツ» has much to be proud of«★ツSTAR SAMA★ツ» has much to be proud of«★ツSTAR SAMA★ツ» has much to be proud of«★ツSTAR SAMA★ツ» has much to be proud of«★ツSTAR SAMA★ツ» has much to be proud of«★ツSTAR SAMA★ツ» has much to be proud of«★ツSTAR SAMA★ツ» has much to be proud of«★ツSTAR SAMA★ツ» has much to be proud of«★ツSTAR SAMA★ツ» has much to be proud of
بيانات الطالب:
الكلية: أسْتَغْفِرُ اللهَ العَظِيمَ
الدراسة: انتساب
التخصص: 【•سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ ،•، سُبْحَانَ اللَّه الْعَظِيم•】
المستوى: دراسات عليا
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
«★ツSTAR SAMA★ツ» غير متواجد حالياً
رد: بالنسبه للانظمه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بييش مشاهدة المشاركة
مراااحب

مرحبتين حبيبتي والف مبروك ع القبوول وحياك الله معانااااا

انا جديدة على الانظمة واحس اني بحوس الدنيا وبجيب العيد

لا عاادي هذا شي طبيعي لانك توك جديده وماتعرفين شي بس تاخذين ع الوضع انا متاكده رح تبدعين

اولا للحين انا ماطبعت ولا سددت ولا شي.. على حسب ماسمعت انو افضل بعد العيد عشان يكون في دوامات

اوك مو مشكله سددي وارسلي بعد العيد وموفقه ان شاء الله
بس زي ماقال اخونا الغدراء قبل ماتنتهى الفتره المحدده

طبعا ابغا استفسر عن كل الانظمه لاني اسمع مصطلحات جديده مثلا نظام بائر والبلاك برود <تخيلوا تطلع وحده جد بطيح من عين نفسي

البلاك بورد والبانر والخدمات الطلابيه و....الخ كلها بتلاقينها ف موقع جامعه الملك فيصل
وفيه روابط اختصار لها بنحطها لكم بس تبلش الدراسه لان حاليا اي شي ممكن ينحط بيروح مع كثره الاسئله

يعني ابغااعرف جد وش اسوي في هذا الشي يعني انظمة الجامعه

عادي حبيبتي تدرسين عن طريق النت تفتحين البلاك بورد لانه هو مكان المحاضرات ومن خلالها تدرسين وتابعين المحاضرات وتحلين الواجبات والمشاركات كلها ف هالبلاك بورد بس تبلش الدراسه بنخبركم بكل شي لان زي ماقلتلك كل شي ينتعب عليه ينحذف من كثرت الاسئله

وبالنسبة للمواد ..

هل يقول عليها الدكتور وانا اشتريها ؟؟

المواد ف بعض الدكاتره يلزم عليك شراء كتب معينه للماده الي يدرسها والاغلبيه يكتفون بالبوربوينت الي هي تعتبر ملزمه حاطه الدكتور ف البلاك بورد { لتوضيح الدكتور وهو يشرح بيكون معاه بوربوينت شرائح فيها معلومات يشرحها} اتمنى فهمتي علي بهاي النقطه تطبعين هالشرائح وتدرسينها

او ..تنزل بالنظام وانا احملها
ولا كيف..!!

مثل ماقال اخوي الغدارء حملي المحاضرات افضل لان اوقات بتلاقين السست معلق ومايفتح معاك البلاك وتبتلشين{بس لاتاكلين هم كلنا هنا يد وحده ونساعد بعض

وشسمو اخر سؤال

الحين نموذج البريد والاشياء هذي اللي تنطبع شرط اطبعها بالاسود ولا عادي لانو مخلص الحبر الاسود
وابغا اشوف شرط عشان اشتري ولالا

انا الي سمعته اي لازم اسسود والشغلات الملونه لازم تكون ملونه
امممممم وبس

انا طبعا ماقلت شي اكثر ماقال اخوي الغدارء لانه ماقصر بيض الله وجه

بس برضو حابه اقولك كلنا هنا يد وحده وبنساعد بعض لا تاكلين هم الدراسه ابدااااا
السمستر الاول والثاني موادهم جداااااااااا جدااااااااااااااا سهله
والسمستر الاول والثاني عباره عن سنه تحضيريه

والسمستر الاول موادكم تنزل تلقائيه من غير ماتحسون ف البانر واجباريه

اما باقي السمسترات بتكون اختياريه وع حسب النسبه

واتمنى افدتك