قديم 2011- 8- 26
الصورة الرمزية غرور الورد1
غرور الورد1
أكـاديـمـي فـضـي
بيانات الطالب:
الكلية: جامعه الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: اداره اعمال
المستوى: المستوى الثامن
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 1646
المشاركـات: 15

الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 8095
مؤشر المستوى: 64
غرور الورد1 will become famous soon enoughغرور الورد1 will become famous soon enoughغرور الورد1 will become famous soon enoughغرور الورد1 will become famous soon enoughغرور الورد1 will become famous soon enoughغرور الورد1 will become famous soon enoughغرور الورد1 will become famous soon enoughغرور الورد1 will become famous soon enoughغرور الورد1 will become famous soon enoughغرور الورد1 will become famous soon enoughغرور الورد1 will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
غرور الورد1 غير متواجد حالياً
اللي عنده خلفيه للأنتساب المطوور ( يدخل الله لا يهينه ) :(

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ي جماعه عندي كم استفسار وابي منكم ردوود ( وياليت تكون الردود كلها أكيده وثقه الله يخليكم )

انا خريجه ثانوي وسجلت انتساب مطور والحمد الله قبلوني بس ما بعد ارسل اوراقي وادفع الرسووم

لكن قبل ادفع الرسوم وارسل اوراقي ابي أتأكد من كم معلوومه

أفيدوني وأفيدوو اللي هنا لأنه كلنا ما ندري وين الله حاطنا
....................

1 / هل صحيح انه تخصص اداره اعمال مافي أمل انهم يحولوني انتظام وان جبت نسبه حلوه ؟

..

2 / أشوف البنات المنتسبات القدامه يروحون عشان يسجلون وظائف ويقولون لهم الشهاده
للبنت
المنتسبه غير معترف فيها ؟؟؟؟ <~~ ( سلامات وش هالكلام ذا ؟ جامعه معرووفه وحكوميه ودراسه وتعب و شقى وهم .. اخر شي مو معترف فيها يعني ندرس ونتعم وندفع ع الفاضي ولا كيف ؟ ولا السالفه بس انهم يبون هالكم قرش اللي احنا ندفعـــه ؟

3 / هل راح اقدر اروح للجامعه وأحظر محاضرات بدل ما اتابعها عالنت ولا ممنوع لأني ابي ارووح وأحضرها في الجامعه ؟

4 / لو كان تخصص اداره أعمال مافيه تحويل أنتظام حتى لو اجيب نسسبه هل ممكن اني أغير التخصص او ماراح أقدر ؟؟؟

5 / لو راح يحولوني أنتظام وانا شديت حيلي وجبت نسبه معينه راح يحولوني وانا مرت على شهادتي اكثر من 5 سنوات ؟؟؟؟؟؟؟ << مادري وش يحس فيه اللي حاط هالقرار

^^^^^^^^^^^^

ياليت أحد يرد ويبرد علي والله اني محتاره وعايشه هاليومين في قلق وتوتر \

أتمنى اشوف منكم ردوود .. ويارب كل من يرد ربي يوفقه وينوله كل اللي في باله

ويرزقه ويعطيه على قد نياته يارب يا كريم

^^

تحيآتي ..