قديم 2011- 8- 26   #6
غرور الورد1
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية غرور الورد1
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 8095
مؤشر المستوى: 64
غرور الورد1 will become famous soon enoughغرور الورد1 will become famous soon enoughغرور الورد1 will become famous soon enoughغرور الورد1 will become famous soon enoughغرور الورد1 will become famous soon enoughغرور الورد1 will become famous soon enoughغرور الورد1 will become famous soon enoughغرور الورد1 will become famous soon enoughغرور الورد1 will become famous soon enoughغرور الورد1 will become famous soon enoughغرور الورد1 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعه الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: اداره اعمال
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
غرور الورد1 غير متواجد حالياً
رد: اللي عنده خلفيه للأنتساب المطوور ( يدخل الله لا يهينه ) :(

اقتباس:
/ / لو راح يحولوني أنتظام وانا شديت حيلي وجبت نسبه معينه راح يحولوني وانا مرت على شهادتي اكثر من 5 سنوات ؟؟؟؟؟؟؟

ما فهمت ؟؟؟

قصدي انو انا مرت على شهادتي اكثر من 5 سنوات يعني لو جبت نسبه حلوه بيحولوني ولا لأ ؟

^^

اقتباس:
/ 1 / هل صحيح انه تخصص اداره اعمال مافي أمل انهم يحولوني انتظام وان جبت نسبه حلوه ؟
للاسف يا اختي تخصص ادارة اعمال ما فيه تحويل حتى لو جبتي نسبة عاليه

طيب الحين بآخذ رآيك ؟ عشان تتوضح الفكرآ وتساعديني !

انا مرت على شهادتي أكثر من 5 سنوات ! وانا حاطه امل اني اجيب نسبه حلوه ويحولوني انتظام وتخصصي اداره اعمال .. بس تقولون ما فيه تحويل حتى لو اجيب نسبه ؟ لو اغير التخصص بيحولوني ؟ أو لأ ؟؟؟؟؟؟؟؟

ريحتيني بخصوص موضوع انه الشهاده معترف فيها اهم شي ما يغيرون رايهم

^^^^^^^^^^

اقتباس:
/ 3 / هل راح اقدر اروح للجامعه وأحظر محاضرات بدل ما اتابعها عالنت ولا ممنوع لأني ابي ارووح وأحضرها في الجامعه ؟
لا طبعآ يا قلبي انتي مقدمه تعليم عن بعد وليس انتظام

وش بيضرهم يعني خخخخخخ

<< بكون زياده عدد مثلا ولا مافي كرسي << بتشيل كرسيها معها من البيت

ههههههههههههههه

اقتباس:
/ 5 / لو راح يحولوني أنتظام وانا شديت حيلي وجبت نسبه معينه راح يحولوني وانا مرت على شهادتي اكثر من 5 سنوات ؟؟؟؟؟؟؟ << مادري وش يحس فيه اللي حاط هالقرار
ايه راح يحولون عادي لكن اذا تبين تحولين انتظام مع انه مافيه هذي اللي المفروض شهادتك ما تكون لها اكثر من 5 سنوات

^^^

ما فهمت هالسطر معليش

^^^^^^^^^^^^

أشكركم ع المروور والررررد جمييعآ وربي يوفقكم ي رب ويعطيكم على قد نياتكم

وموفقين في الدراسسسسه عقبال التخرج ان شاء الله