قديم 2011- 8- 26   #4
عاشق الانجلش
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية عاشق الانجلش
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 2544
مؤشر المستوى: 60
عاشق الانجلش has a spectacular aura aboutعاشق الانجلش has a spectacular aura aboutعاشق الانجلش has a spectacular aura aboutعاشق الانجلش has a spectacular aura aboutعاشق الانجلش has a spectacular aura aboutعاشق الانجلش has a spectacular aura aboutعاشق الانجلش has a spectacular aura aboutعاشق الانجلش has a spectacular aura aboutعاشق الانجلش has a spectacular aura aboutعاشق الانجلش has a spectacular aura aboutعاشق الانجلش has a spectacular aura about
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الادآب بالاحساء
الدراسة: انتساب
التخصص: English
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
عاشق الانجلش غير متواجد حالياً
رد: سؤال لطلاب الدراسات مستوى أول

هلابك جالس يفكر يقول كم عمرها ههههههههه
شوفي اختي الفاضلة اولا بالنسبة للتسجيل الترم هذا خلص لكن باستطاعتك تسجلين الترم الجاي زين وثانيا بالنسبة للدارسة بالجامعة ليستت صعبة ولكنها ليست سهلة ادري لغز لكن اللي اقصده ليست صعبة على المجتهد واللي عنده طموح ويركز على الدراسة قبل الاختبارات بايام واذا دخل وقت الاختبار هنا يوقف عن كل شي ويبدأ يشد حيلة كلها عشر ايام بالكثير اما بالنسبة للي يبي يجي وقت الاختبارات وهو ماسك المقرر ساعة والا ساعتين ماتمشي معاه حتى بالحظ يعني المسالة ليست حظوظ يبي لها تعب مو كثير ومافيها شي لو درستي بعد اانقطاع دام هالمدة اللي ذكرتيها وبالنسبة للاقسام شوفي ميولك الى اين يتجة والتخصص اللي تحسين نفسك تحبينه وقريبه له يعني مثلا انا اعشق الانجليزي والحمدلله توفقت بفضل من الله جل وعلا وطبعا شديت حيلي وبالنسبة لمقابلة النت ليس مطلوب منك انك تقابلينه دايما لو كل اسبوع يومين بس يكفون من وجهة نظري وبالنسبة لوقت المذاكرة انا اذاكر المقرر والمادة قبل الاختبارات يعني مثلا بشهر ولما تجي الاختبارات كل وقتي على المقررات لدرجة اني مااطلع من البيت الا لشي ضروري لاني ناوي اجيب معدل حلو عشان كذا وبالنسبة للحفظ اذا قرأتي المقرر مرة او مرتين وكلما قرأتيها اكثر وركزتي ان شاءالله راح المعلومات راح ترسخ بذهنك ان شاءالله واتمنى لك التوفيق واي سؤوال اانا حاضرر