قديم 2011- 8- 29   #4
ېــگــڤــېــڼــے عــذأإآپــــے
متميزة في أدراة الأعمال _المستوى الرابع

الصورة الرمزية ېــگــڤــېــڼــے عــذأإآپــــے
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 13534
مؤشر المستوى: 109
ېــگــڤــېــڼــے عــذأإآپــــے has a reputation beyond reputeېــگــڤــېــڼــے عــذأإآپــــے has a reputation beyond reputeېــگــڤــېــڼــے عــذأإآپــــے has a reputation beyond reputeېــگــڤــېــڼــے عــذأإآپــــے has a reputation beyond reputeېــگــڤــېــڼــے عــذأإآپــــے has a reputation beyond reputeېــگــڤــېــڼــے عــذأإآپــــے has a reputation beyond reputeېــگــڤــېــڼــے عــذأإآپــــے has a reputation beyond reputeېــگــڤــېــڼــے عــذأإآپــــے has a reputation beyond reputeېــگــڤــېــڼــے عــذأإآپــــے has a reputation beyond reputeېــگــڤــېــڼــے عــذأإآپــــے has a reputation beyond reputeېــگــڤــېــڼــے عــذأإآپــــے has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: ĉôŀļêğẹ óf ǻđmįnĬśťяaf
الدراسة: انتساب
التخصص: ~~ β ü ş ї ņ ẽ ŝ ş ~~
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ېــگــڤــېــڼــے عــذأإآپــــے غير متواجد حالياً
رد: ياربي مو راضيه تفرج

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fozz مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمه لله وبركاته..

كل عام وانتم بخير بقدوم العيد

انا ابي اسأل بخصوص تخصص الانجليزي سمعت انهم بيقفلونه السنه الجايه وانا سجلت وناويه ادفع وارسل اوراقي

وكمان سمعت ان شهادته مو مضمونه ابدا يعني ماوراها وظيفه وانا بصراحه ابغى اتوظف بعد مااخلص ان شاءالله لاني مااحب اجلس واحط يد على يد الله يخليكم اللي عنده فكره عالموضوع يفيدني

وشكرا..

وعليكم السلام ..

بالنسبة للتخصص الأنجليزي أنهم بيقفلونه ,, السنة الجايه .. ما عندي علم ..

بس اللي واثقة منه .. أنه شهادات الأنتساب .. بكل أقسامه .. معترف بها ..

لأنه مستحيل .. (حطي تحت مستحيل مية خط) يتم فتح أي نوع من الدراسة ..

ألا بموافقة الملك ووزارة التعليم العالي .. يعني ما فتحو الأنتساب المطور ألا وهو معترف فيه من قبل الدولة ..

ولو أن الأنتساب المطور ما حقق النجاح الباهر .. كان ما فتحو الجامعة الألكترونية ..,

يعني بطلووووو وسوسه .. واللي يقول أنه شهاداتنا غير معترف فيها .. صدقوني هذا أما حاسد .. أو غير واثق من معلومته ..

وبالتوفيق ..