عرض مشاركة واحدة
قديم 2011- 8- 29   #6
Silent Light
أكـاديـمـي مـشـارك
 
الصورة الرمزية Silent Light
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 84138
تاريخ التسجيل: Sat Aug 2011
المشاركات: 2,825
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 68387
مؤشر المستوى: 148
Silent Light has a reputation beyond reputeSilent Light has a reputation beyond reputeSilent Light has a reputation beyond reputeSilent Light has a reputation beyond reputeSilent Light has a reputation beyond reputeSilent Light has a reputation beyond reputeSilent Light has a reputation beyond reputeSilent Light has a reputation beyond reputeSilent Light has a reputation beyond reputeSilent Light has a reputation beyond reputeSilent Light has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: العلوم الإداريه
الدراسة: انتساب
التخصص: إدارة أعمال
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
Silent Light غير متواجد حالياً
رد: التخصص في إدارة الأعمال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاسب الود مشاهدة المشاركة
الف مبروك على القبوووول








بارك الله فيك ..

:


بالنسبه للنظام الدراسي .. هل هو للإنتساب المطور .. أم الإنتظام .. .؟؟؟

أم كلاهما ..

سوف أنقل لك السطور المتعلقه في نظام الدراسه أولا .. :

يتطلب الحصول على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال في أي من التخصصات التي تقدمها الكلية حالياً ( الإدارة ,تسويق , ماليه , المحاسبة , الحاسب الآلي ونظم المعلومات الادارية ) أن يجتاز الطالب بنجاج 136 وحدة دراسية تمثل 51 مقرراً موزعة بين متطلبات الجامعة (12 وحدة دراسية) ومتطلبات كلية (60 وحدة دراسية) ومتطلبات تخصص (64 وحدة دراسيية). توزع المقررات على ثمانية فصول دراسية، يمثل كل فصل مستوى دراسياً. ويبدأ التخصص من المستوى الرابع .

(( أن 136 وحده دراسيه تمثل 51 مقررا .. وكلها موزعه على متطلبات جامعه وكليه وتخصص وكلها على ثمانية فصول دراسيه وكل فصل مستوى دراسيا والتخصص من المستوى الرابع ))

(( كل هذا الآن على كم ساعه وكم ماده إإلخ )) ؟؟

لنكمل ما هو مسرود عن النظام الدراسي .. :

تتميز الخطة الدراسية لكلية إدارة الأعمال بدرجة من التكامل على المستويين الأكاديمي والعملي . وذلك حيث روعي في تصميمها الإتجاهات المعاصرة في النواحي الأكاديمية كالأساليب الكمية واستخدامات الحاسب الآلي ونظم المعلومات علاوة على تضمين البعد الدولي في كثير من المقررات لاسيما التجارة الإلكترونية وإكساب الطالب مهارات اللغة الانجليزية من خلال طرح مقررات علمية باللغة الإنجليزية بواقع مقرر في كل مستوى دراسي .



إلى هنا ينتهي ..


(( إذا كانت تتميز على المستوى الأكاديمي والعلمي ... لماذا لم يسردون طريقة التخصص والمواد التي متاح لك التخصص فيها .. .؟ ))

هل جميع المواد أم هنالك شيء محدد .. (( مــعذره .! ))

دائما إن واجهنا شيء جديد .. نجد صعوبه في نظامه حتى يتم توضيحه بشكل مباشر وسريع وواضح ..

تحياتي لكم
  رد مع اقتباس