عرض مشاركة واحدة
قديم 2011- 9- 5   #2
^تركي^
أكـاديـمـي مـشـارك
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 57897
تاريخ التسجيل: Mon Aug 2010
المشاركات: 4,360
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 7385
مؤشر المستوى: 106
^تركي^ has a reputation beyond repute^تركي^ has a reputation beyond repute^تركي^ has a reputation beyond repute^تركي^ has a reputation beyond repute^تركي^ has a reputation beyond repute^تركي^ has a reputation beyond repute^تركي^ has a reputation beyond repute^تركي^ has a reputation beyond repute^تركي^ has a reputation beyond repute^تركي^ has a reputation beyond repute^تركي^ has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآداب
الدراسة: انتساب
التخصص: ЁЙĜŁĨŚĦ
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
^تركي^ غير متواجد حالياً
رد: جدول المستوى الثالث..شورو علي لاهنتوو,,

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اهلاً اختي ام محمد

بعد الإطلاع على جدولك لديك 8 مواد

وعدد ساعاتها 16 ساعه بإعتبار مادة الإنشاء والتعبير 3 ساعات

اذاً يتبقى لك ماده وحده للإضافه حتى لا تتجاوزين الحد الأقصى للتسجيل ( 18 ساعه )

برامج الحاسب المكتبيه متعارضه مع التركيب اللغوي

التلاوه والتجويد التعارض مع مادة قراءات ومطالعات

اذا لم يتبقى لك الا مادة مبادئ الإداره وتقدرين تسجلينها في اليوم الثامن الفتره الأولى وهي من ضمن مواد المستوى الأول بعد ان تغيرت الخطه الفصل الماضي .. والـ crn هو 29051


والمشكله انك بدأتي التخصص من هذا المستوى مادتي ( قراءات ومطالعات والتركيب اللغوي ) بتكون متطلب لمواد اخرى في المستوى الرابع ..

فمن الأفضل انك تخلين التلاوه والتجويد بحكم انها ماده ليس لها متطلب سابق او لاحق وتقدرين تاخذينها بأي سمستر متقدم وان شاء الله لن يكون هناك تعارض مستقبلاً ..

بس احب انوه لنقطه ... احياناً بعض الطلبه لا يمشي على خطة الجامعه ويحاول بمجهوده ويدور راحته ويختار مواد على الراحه في اي مستوى وينسى السمسترات الأخرى وبالتالي اذا اجل مواد معينه بدون ظروف قاهره ورغب بتسجيلها في فصل جديد طلع له تعارض مع مواد تخصص ..

ادارة الجامعه تضع خطط دراسيه على حسب خططها السابقه وتراعي في حدود ضيقه نسبة الرسوب في اي ماده وتنزلها في الجداول بما يخدم الطلبه .. لكن الأولويه هي لخططها الموضوعه مسبقاً وبالتالي من يستفيد من التسجيل وبدون مشاكل هو من يتبع خطة الجامعه بحذافيرها ..

لا اقصد من كلامي هذا يا ام محمد هو القاءاللوم عليك فلا احد يعرف ظروفك ربما رسوب او ظروف اخرى هي ملاحظه احببت ان اطرحها ولكل طالب وطالبه حرية تسجيل مواده على كيفه ..


موفقه
  رد مع اقتباس