عرض مشاركة واحدة
قديم 2011- 9- 7   #18
₪ حـكـاية روح|~
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية ₪ حـكـاية روح|~
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 69086
تاريخ التسجيل: Sat Jan 2011
المشاركات: 9,215
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 10245
مؤشر المستوى: 163
₪ حـكـاية روح|~ has a reputation beyond repute₪ حـكـاية روح|~ has a reputation beyond repute₪ حـكـاية روح|~ has a reputation beyond repute₪ حـكـاية روح|~ has a reputation beyond repute₪ حـكـاية روح|~ has a reputation beyond repute₪ حـكـاية روح|~ has a reputation beyond repute₪ حـكـاية روح|~ has a reputation beyond repute₪ حـكـاية روح|~ has a reputation beyond repute₪ حـكـاية روح|~ has a reputation beyond repute₪ حـكـاية روح|~ has a reputation beyond repute₪ حـكـاية روح|~ has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التربيه
الدراسة: انتساب
التخصص: تربيه خاصه
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
₪ حـكـاية روح|~ غير متواجد حالياً
رد: بعــــــــــــلمـــــــــــك درس . يفيـــــــــــدك ويحيــــــــــــيك ..

((((((((الجزء الثامن والعشرين ))))))))))
خالد :ريم يا قلبى ترى اول ما نرد بروح البيت الثانى
ريم :شنو
خالد :شنو شنو خلاص من ارد تنتهى ايجازتى معاج ويبدى يوم عندج ويوم عندها وهذا اللى احنا متفقين عليه
ولا بتبدين مشاكل من الحين ترى ما لى خلق خلاص انتى اعرفى دورج وهى اتعرف ومابى جدال بالموضوع
ريم وهى اتنط من حظنه : الحين ماصار لى معاك الا اسبوعين وحتى شهر العسر ما خلص وتروح لها خلاص
كافى عليها الاشهر اللى طافت وانت معاها .......
خالد :ريم انا قلت ما ابى جدال ولاترى بقص السانج
احذفت نفسها علا الكرسى وهى تبجى .......تو الناس يا خالد الحين تبى اتقص السانى عشان زوجتك اجل باجر
شبتسوى فينى ......مو كافى انى ما فرحت ابعرس مثل هالبنات والعالم وضحيت بكل هذا عشان حبى لك والحين
اتقول اقص السانج خلاص يا خالد اذا ما تبينى طلقنى طلقنى وردت تبجى............
خالد علا انه قاسى وعصبى بس قلبه طيب وابسرعه يخق ما يتحمل احد يبجى جدامه ...........قرب من ريم ومسكها
من ايدنها وحضنها ...........خلاص يا قلبى لاتبجين بس انا ابيج اتعرفين بس وانا لازم اعدل بينكم
ما يصير اتركها بعد او اتركج
ريم :بس خالد يعنى اتروح من اول يوم شبيقولون عنى الناس واهل وانا نفسى اشلون انام بالبيت ابروحى ....
خالد : خلاص اول يوم بقعد عندج واليوم الثانى بروح البيت الثانى
ريم :ابتسمت ابتسامت نصر .......يالله.......... الله يعينى علا ما بلانى
خالد :يعنى تعتبرين زواجنا بلوه
ريم :ولا ياقلبى انت اجمل شى بحياتى بس قصدى اللى شاركتنى فيك
خالد :ريم احنا اشقلنا
ريم حطت ايدها علا فمها .......توبه
رد خالد الكويت وما راح لهله ونفذ اللى تبيه ريم
ابو فيصل : شفت يا فيصل حتى ما كلف نفسه وجى يسلم على او حتى يشوف زوجته
فيصل: يبى يرقع الموقف ويخفف عن ابوه .........يبه انت اتعرف ان الوقت متاخر ولا ترى خالد يبه والله ما يقدر
علا زعلك
ابوفيصل :الوقت مو عذر تو الناس واذا عن زعلى اشتبى اكبر من اللى سواه ولا رد علا ازعلى ......خلاص
الولد ظاع من ايدى وصار بيد هالناس الظايعه .......
فيصل :يبه هد نفسك وباجر راح يجى لاتحاتى الرجال راد من سفر والديره بعيده واكيد تعبان
ابو فيصل :هذا وانا موصيه بس شقول
ملاك :بغرفتها وكانت عارفه انه بيرد اليوم ......طبعا من خالتها ام فيصل اللى ما اطوف فرصه تجرحها فيها
بس كانت حاسه انه ما راح يجى .......... مع انها لبست احلى ما عندها ......كانت مشتريه من لبنان ...فستان
بنفسجى غامج لى الركبه جيبه دائرى من ورى وجدام وفيه ورده علا طرف الجيب بنفسجى فاتح الكم قصير وفيه
سير زامه والفستان واسع من تحت .......... وشعرها مسويته استريت وطبعا من طوله صاير علا حافت
الفستان......................... كانت حزينه ومن كلام امه اللى اوصفت وكانه بالجنه مو مع ريم
اخذت ملاك التلفون الخاص فيه ودزت المسج
،؛، .. يا قـــو قلــــبـــك .. ،؛،
ياقو قلبك على الصّـده ويـا صُــــــبـرك
وياوسع صدري على صدك ويا صُبري
وياطول عمـرك بذاكـــــــرتـي وياكُبـرك
وياشيب عيني بشيّب عــــاد ذا كــــُبـري
والله لون حمل صبري فوقـك..ان تبرك
والله ولو تعتذر منـت بعلـى خــــــــبـري
ان ما جبرك الغلا ما اقدر على جـــبـرك
ياللي على ارض الوفـا ما شبرك بشبري
تـــزعل وترجع وتـلقانـي عــــلـى خبـرك
وانا انكسر لك واجـــــيـك ادوّر لــجبـري
طـــيفك وذكــــراك طـيلـة غيبتـــك سبـرك
وشـــــوقي لشوفتك طيلة غيبتـك سبـري
امـــــحق وليف ومحبه والا اقــول ابـرك
حسبي عليك اعشقك وانت اتحفر قــبري


وصل المسج خالد وكان قاعد مع امه وخالته ام ريم وريم وسعود .................. وفز من مكانه لما قرى القصيده
حس و كان ملاك اللى دزتها
خالد :يالله عن اذنكم انا بروح اسلم علا ابوى والتفت علا ريم ..........ريومه حبيبتى يمكن ابات اهناك
والتفت علا خالته خالتى اليوم خليج عند ريم انتى وسعود اذا ما فيها كلافه
ام فيصل : اشفيك وين بتروح اقعد اقعد اشمستعيل عليه ما فيه الا ام السعف والليف ملاكوه الشر احد عنده ريومه
ويروح اهناك
سعود ( والله ماخذين مقلب بنفسكم ولا احد عنده ملاك ويخليها وعض علا شفايفه ...اااااه بس لو اهى عندى
الحين ...... )
خالد :يمه ماله داعى هالحجى انا بروح لبوى اسلم عليه .....وطلع
ملاك ازهقت من القعده ابروحها وراحت غرفت البنات
فجر :وووووواو ملاك شكلج مو طبيعى ولا مكياجج ايهبل اشلون مدرجه البنفسجى خيالى ولا الحمره
لونها خيالى وين حصلتى هالدرجه من الوردى
ملاك :وهو مستانسه ....والله فجر حلوه ...
فرح : شكلج خيالى بالمكياج ابنفسجى .....وين حاطته
ملاك :انا حاطته
فرح صج عاد : ملاك ابى اسالج سؤال محيرنى ....عادى ؟؟؟؟؟؟
ملاك :اسالى شنو
ملاك انتى يوم تزوجتى ماكنتى اتعرفين اتحطين مكياج وفجاه صرتى شى !!!
ملاك :اى انا ما كنت اعرف احط مكياج لانى عمرى ما حطيت مكياج الا يوم الملكه .....بس بعدين اخذت كورس
عند صديقت عمتى وعلمتنى
فرح :ماشالله صرتى فنانه
ملاك (بس مو مبين بعين اخوج)......فرح اذا تبين اعلمج علمتج
فرح :خلاص اى وقت تفظين علمينى
ملاك :الله يالوقت انا بالله شنو مشغلنى ....لادراسه .....ولا......شى
حسو البنات ان ملاك متظايقه واهم درو من ريم بعد ما كلمتها فرح اتبارك لها ان خالد ما راح يجى اليوم
ودخل ابو فيصل ولا يلقى البنات متجمعين وشاف ملاك
ابو فيصل : ما شالله مجتمعين علا شنو
فرح :نبى ملاك اتعلمنا اشلون اتحط الكياج
ابو فيصل : ضحك عليهم بحنان وحب حست ملاك بالدفء العائلى اللى بينهم وتمنت انها فعلا اتكون بنته

وفجاه
مساء الخير
التفتوا كل اللى قاعدين
كان لابس قميص اسود مقلم ببيج وكان مبين تقاسم عضلاته وبنطرون لنن اسود
ابو فيصل بين انه عادى وهو من داخله وده يطير ويحظنه ......نفس الشعور عند ملاك كان ودها اتحظنه وتقوله
انها مشتاقه له
اما البنات فنطو كلهم عليه واللى اتحظنه واللى اتبوسه واهو اعيونه تعلقت باللى واقفه ومنزله راسها
ابعد البنات عنه واتجه لبوه وباس راسه ......ما قدرت انام من دون ما اشوفك
حست ملاك وكان رمح مسموم شق صدرها .....(يعنى منت جاى الا عشان ابوك يا اخى ارحمنى )
ابو فيصل : لو ما جيت ما كان سامحتك
خالد :وهو يحظن ابوه وانا ما اقدر......وبعد ما خلص من الكل ..........ملاك اشلونج ان شالله زينه
ملاك:الحمد الله (تو الناس ليش مكلف علا عمرك )
ابو فيصل : طبعا الليله بتبات اهنيه
ملاك ما كان ودها انه قال هالشى جدامها ............. لي يا عمى ليه
خالد التفت علا ملاك وكانه يتلذذ بتعذيبها ....والله ما ادرى اشوف اذا فيه احد عند ريم ولا بت اهنيه
(كان وده ايشوف نضرت الغيره بعيونها ويتاكد انها فعلا اتحبه ......لاكنه زاد بالجرح اللى كل مره يزيد شقه
بمشرط السانه )

قامت ملاك : عن اذنكم ,وتعدت خالد وطلعت
ابو فيصل : شنو يعنى اذا ريم عندها احد ....شنو يعنى بتقعد عندها كل يوم بحجت ان ما عندها احد ولا شالسالفه
يا خالد اذا منت قد هالشغله بلاها ....واذا انت معتقد ان ملاك ما عندها احد فانت غلطان انا ما راح اسمح لك
اتاذيها مهما صار
خالد :يبه الله يهداك ومن قالك انى بقعد وتحجج بهالشى لا انا بس ايى اتاكد ان ريم عند اهلها او اهم اللى عندها
وبس ولا انا ان شالله يوم عند هذى ويوم عند هذى وما راح اظلم احد وهذا شى الثنتين عندهم خبر فيه
0000000000000000000000000000000000000000
ريم وهى بالمطبخ اتسوى جاى .....ولاامها داخله عليها مث الثور الهايج ..........
ام سعود :تعالى انتى بالغبيه وبتظلين طول عمرج غبيه اشحقه اتخلينه ايروح لها ....(واتقلد صوتها ) .....لااتفقنا
انه بيبات عندى ......ومدت ايدها مالت عليج يالخبله
ريم :يمه الله يهداج ترىحدى مالى خلق اهو امس قال انه مو رايح وبيروح اليوم الثانى بس عاد ما ادرى شاللى
غير رايه
امها :بعد شنو وتاشر بيدهل من المسجات اللى جته انتى علبالج هذى سهله لاحطى بالج زين ......والدليل توه كان
بيقعد وفجاه فز وراح لها
ريم :انزين شسوى له
امها :دزيله مسج مثلها ......الا احرقيه مسجات وهو عندها عشان ماينساج وتكونين معاه بكل لحضه
يالله يالله هدى اللى بيدج ودزيله مسج قوى ترى الرجاجيل ابسرعه ينقص عليهم ويحبون اللى اتحسسهم باهميتهم
علا طول
-
ودزت له مسج
(((كثير الناس من حولي ولكنهم علي أغراب وكل أحبابي لو جوني أظل لشوفتك أشتاق))
خلودى والله مشتتتتتتاقه له موت وماادرى اشلون بنام وانا مو بحظنك
بس ما اقول الا الله يصبرنى واقدر انا

خالد :قرى المسج وحطه بجيبه علا طول واستاذن من ابوه وراح لملاك حاس انه مو قادر يصبر
ملاك كانت قاعده وهى ماسكه نفسها ما تبى تبجى ؟...حست انه مو كفو انها تبجى عشانه ......انا شاللى
مضايقنى ...يعنى متزوج على وانا لحد الحين عندى امل فيه ....بالعربى علا قولت خالتى مايبينى انا شنو عند
حبه لريم اللى ضحى بكل شى عشانها يعنى عشانه عطانى وجه كم يوم خلاص ....كانت نزوه ورجال ويشوف
وحده بغرفته وحلاله شى اكيد انه راح يفكر فينى كرغبه لا اكثر ولا اقل انا لازم احاول ما اعلق قلبى بحبال هواه
الذايبه الا الوهميه مو الذايبه
دخل خالد..... ولا يلقى ملاك اللى كانت منزله راسهاوتلعب بازرار الرموت تحاول تشغل نفسها فيه.....
وقف مقابلها وكانت اتشوف ارجوله وحست انها مرتبكه وزادت حركتها بالازرار
خالد انحنى اشور ورفع حنجها بايده ....اشتقت لج وهو ينقل اعيونه بين اعيونها ....ومبين الشوق فيها
نزلت ايده بقوه وصدت وجهها عنه غصب ما درت ليش سوت هالحركه
خالد :الله الله الحلو زعلان وقعد علا اركبه لين صار وجهه مواجه لوجهها
قلبى ليش زعلانه
ملاك :وصوتها فيه رجفه ....ومن قالك انتى زعلانه ....
خالد :يعنى منتى زعلانه ....اجل ليش ما اطالعينى ولا اتحطين عينج بعينى
ملاك: خالد ....انت مو سلمت علا ابوك ....خلاص روح لريم حرام اكيد اهى ابروحها ...خاف ياكلها الحرامى
وانت امضيع وقتك مع
خالد :مع احلى شى بالدنيا مع احلى اعيون وخشم وجسم وطول وشعر وكل شى فيج ما يخلينى اقدر اصد
.....انتى شنو غبت اسبوعين وتظاعف جمالج اضعاف مضاعفه انتى تبين تذبحنى
ملاك:ارفعت راسها وهى اتطالعه بنظرات استغراب !!!!!(هذا خالد ولا واحد ثانى الا اكيد يبى يضحك على
ويمسخرنى من متى انا اعجبه لهالدرجه ) خالد انت شقاعد اتقول انت مشتاق لى لهالدرجه اللى حتى مسج واحد
مادزيته لى اتطمن على بس ما الومك غرقان بالعسل وين تتذكرنى
خالد:لا لاء لاء ما اتحمل صدى عنى ما اقدر انت شى عمرى ما شفته.....
ملاك :خالد حرام عليك لاتتطنز على ترى انا انسانه وعندى مشاعر خلاص يا اخى انا عارفه نفسى ماله داعى
تضحك على .....ترى مالى خلق
خالد وهو يمسك ايدينها تبين اتعرفين ليش انا ما اتصلت عليج لانى ادرى لو سمعت صوتج ما راح اتحمل اكيد راح
اجى طيران ...وكنت اتطمن علا اخبارج من فيصل وابوى
ملاك(ياربى هذا اشفيه كل ما اقوله كلمه يرد باسلوب حلوه يحرجنى ....لايكون بدلوه ....لا اكيد بدلوه بواحد
ثانى ) ......كانت تبى تهرب منه باسلوب .....خالد تبى اسويلك عشى ولا بتروح لبيتك الثانى (يارب يروح يارب
يروح)
خالد :لاء لاء اقعدى انا مستمتع باحلى شى بحياتى هذىالقعده تشبعنى عن كل شى بالدنيا
وحط ايده علا ركبت ملاك ....ملاك خلاص مو قادره ارتباكها كان واضح وقعدت تبسح علا جبهتها وترجع شعرها
ورى
ضحك خالد بصوته العالى ....ورجع مسك ايدينها اشفيج ترجفين
ملاك :خالد ترى حدى منحرجه ابصراحه انا عمرى ما شفتك جذيه وحاسه ان انت واحد ثانى
ضحك خالد ابصوت اعلى من اللى قبله واحد ثانى انتى حدج متاثره بالرسوم المتحركه
وفتح اعيونه علا الاخر وثخن صوته .اكثر..... وهو يحاول يخرعها الحين انا رديت خالد القديم
اضحكت ملاك ولاول مره تضحك من قلب جدام خالد اللى اختفت ضحكته بالتدريج من اول ما سمع رنت
صوتها السحريه وضحكتها اللى كلها انوثه طاغيه اول مره يكون هالجو بينهم اول مره يشوفها وهى تضحك
اول مره يدرى انها شفافه وبسيطه وتنى الزعل ابسرعه .......اااااه كل يوم وكل لحظه اتزيد تعلقى فيها
ملاك :بعد ما اسكتت وهى مازالت مبتسمه وانتبهت لنظرات خالد اللى وكانه اول مره يشوفها
ردت ارتبكت ونحرجت منه (والله انى غبيه علا طول ضحكت ما ثقلت عليه اشوى بس ماكوما اعرف غبيه
شبيقول عنى اكيد ايقول هذى خبله ...بس ليش يطالعنى جذيه والله كل شى فيه يخرعنى ويربكنى مانى قادره
اتخيل انه حنون ولا حتى انسان عادى كل اللى شفته منه يخلينى اخاف اكثر فى كل مره )
انتبه خالد لنفسه وحس انه رد احرجها (والليه هذى متى بتكون عاديه .....فرق وشتان بينها وبين ريم ولينا كل
وحده اجرء من الثانيه هذى غريبه عمرى ماشفت بنت تستحى لهالدرجه وترتبك من اى نظره بس شى شى
خيالى قربها يحسسنى بلذه ماعمرى حسيتها مع اى بشر احساس غريب لذيذ ممتع )




(((((((الجزء التاسع والعشرين)))))))

ريم : احرقت خالد مسجات بس من دون رد (الرجال بعالم ثانى )
امها :وهى تضحك ضحكت استهزاء خلاص خلاص لاتحاولين ...الحين اهو خارج التغطيه
سعود :ااااه ياحظه والله قهر ...لاوقاعه عنده وهو متزوج عليها ....وانا اللى كنت متوقه انهابتطلق...منه
امها ليش ان شالله بتاخذها يعنى
سعود :من صجج يمه والله لااخذها ولخذها ولا ارد علا اكبر راس هذى اسطوره من الجما ل.....ولتفت علا اخته
يبه لاتدزين مسجات ولا اتعبين روحج والله انتوا ماخذين مقلب بانفسكم ولا واحد يشوف خشت ملاك ويلتفت لكم انتوا
ريم :وهى اتصارخ اسعوووود جب خلاص ما ابى اسمع صوتك
سعود وهو يضحك متى قهر لا تو الناس ...وبعدين محد قالج اتحطين نفسج بالمقارنه معاها تحملى
احذفت ريم الكوب اللى بيدها وصعدت......
ريم /:انا اوريج يا ملاك ان ما فضحت امرج عنده ما اكون بنت ابوى ......
اصعدت امها لها يمه حبيبتى لا تزعلين علا اخوج اتعرفيين اهى يحب الضحك ويحب يطفرج دايم
ريم :يمه ترى مالى خلق فكينا ............اى اولدج ما يغلط
امها ماعليج منه خلينا الحين بالمهم
التفتت ريم شنو ؟؟؟؟؟
امها باجر من الصبح باخذج لدكتورت نسى وولاده
ريم :باستغراب ....ليش
بناخذ منها منشطات عشان اتحملين وبهالطريقه خلاص تربطينه عدل وينسى ملاك وطوايفها وبعدين اهو متى حبها
اصلا ما يوطنها ما تذكرين معاملته لها
ريم :اى ومو هذا اللى حارنى احس نغير على
امها لاتغير ولا شى بس احنا بنروح وبتحملين هذى لحد الحين ما احملت شوفى جم شهر وهو معها وما احملت وما
تدرين يمكن ان شالله اتكون عقيم وما اتجيب اعيال
ريم :اامين

000000000000000000000000000000000
حس خالد باحراج ملاك مره ثانيه وقامت اتنزل نفنوفها بطريقه طفوليه اتبين انها منحرجه ومو عارفه شتسوى
وقف خالد ومسك ملاك من ايدها ورفعها لين وقفت
خالد: قلبى ابى تجين اتزهبين لى الحمام
(0ملاك حست وكانها مسجون واطلقول سراحه )... ....ان شالله دقايق وتعدته وراحت للغرفه
راح خالد وراها للغرفه وسكر الباب
اطلعت ملاك واتلاقيه قاعد علا الكرسى
خالد :ملاك تعالى اقعدى جمبى ...... لكرسى كان نفر واحد وين اقعد
قربت ملاك ووقفت جدامه وبتسمت وميلت راسها وين اقعد .......
خالد وهو اياشر علا ركبته اهنيه
ملاك اللى تغير لون وجهها ......خالد رجاء .....ما اقدر لاتحرجنى
وقف خالد .....ورجعت ملاك ابسرعه وحطت ايدها علا وجهها وكانها كانت متوقعه انه يضربها
خالد :حس ان قلبه بيوقف من هالحركه اللى شافها ....لاء لاء لاءملاك حبيبتى ليش خايفه
ملاك :وحست ان العبره خانقتها .....خالد لاتاذينى
(خالد: معقوله اتخاف منى لهالدرجه ومتوقعه انى بقوم اضربها عشان ارفضت انها تقعد جمبى لهالدرجه انا
وحش بنضرها وما عندى قلب بس والله ما تنلامين....فينى)
خالد :وهو يقرب بحنان واضح علا وجهه ملاك حبيبتى لاتخافين منى ومسك ايدينها وبعدها من وجهها ملاك يا
قلبى انا عمرى ما راح ااذيج وهذا وعد منى ......ملاك ما ابى اشوف نظرت الخوف فى اعيونج .....ملاك انا زوجج
مو عدوج ومهما صار بيننا من سوء تفاهم اعتقد انه الحين الوضع احسن وانا قلت لج انا ماراح ااذيج ولا راح
ابعد عنج
ملاك:وهى مو قادره اتحدد انفعالتها شنو الحين اللى اتعرفه انها من كلام خالد حاسه با شويت راحه اشويه بس
لاانه ماله امان ........خالد خلنى اطلع ابصراحه انا خايفه منك
حضنها خالد بقوه لصدره ملاك انا اسف عن كل شى اذيتج فيه وخليتج اتخافين منى لهالدرجه
حست ملاك براحه ........راحه من زمان ما حست فيها .....( معقوله معقوله خالد يتاسف منى معقوله ااااه يا خالد
ودى اصدقك بس ما خليت مجال للثقه)
ابعدت ملاك نفسها من خالد ....وقالت استغل الموقف بصالحى وانفذ من هالموقف اللى شكله ما راح يعدى علا خير
خالد ممكن اطلب منك طلب
خالد : وهو ينزل راسه لمستوى وجهها انتى تامرين ما تطلبين
ملاك : ما يامر عليك ظالم و بلعت ريقها .....خالد خلنى اروح غرفتى احس انى مانى قادره اتحمل الموقف
خالد : انتى علا راحتج بس ليش اتروحين خليج عندى وانا اوعدج ما راح اسوى شى انتى ما تبينه ولا راح اضايقج
ملاك :انححححرجه منه اكثر (اف اشقصده ) لاء خالد بس انت تذكر يوم قلت لى انك ما اتحب احد ينام وياك وانا ما
ابيك تظغط علا عمرك علا شانى
خالد(ااااو شهالوهقه كله من السانك تحمل ) ضحك خالد لاء عادى انسى كلامى اللى قبل
ملاك: (والله وهقه ماكو فكه يعنى 9 خالد ابصراحه انا ما اقدر بالوقت الحالى خلنى وانا من نفسى راح اجى وانام
بالغرفه
رفع خالد اليدينه فوق وهو يصارخ اااااااااه متى يجى هاليوم
ملاك.. اتربكت اكثر من على صوته
خالد :خلاص تتنظر هاليوم بس ياليت ما يطول علينا
ابتسمت ملاك ....باحراج ورجعت خصله من شعرها ورى اذنها ......ان شالله ما راح ايطول (بس انت خلنى اطلع )
انزين ممكن ومسك ايهدها وباس بطن كفها بوسه يمكن عشر دقايق ملاك (الله يستر )
وهدها
خالد :والله يا ملاك هذا عذاب مانى قادر اصبر
ملاك : انتىوعدتنى وخلنى علا راحتى
خالد :خلاص علا راحتج .....ودخل الحمام
وضرب بقبضت ايده علا الجدار بكل قوته والله مانى قادر اصبر
اما ملاك فما صدقت انها اطلعت من الغرفه علا خييييييييييييييير وعلا طووول راحت لغرفتها وسكرت الباب بالمفتاح