عرض مشاركة واحدة
قديم 2011- 9- 8   #21
₪ حـكـاية روح|~
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية ₪ حـكـاية روح|~
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 69086
تاريخ التسجيل: Sat Jan 2011
المشاركات: 9,215
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 10245
مؤشر المستوى: 163
₪ حـكـاية روح|~ has a reputation beyond repute₪ حـكـاية روح|~ has a reputation beyond repute₪ حـكـاية روح|~ has a reputation beyond repute₪ حـكـاية روح|~ has a reputation beyond repute₪ حـكـاية روح|~ has a reputation beyond repute₪ حـكـاية روح|~ has a reputation beyond repute₪ حـكـاية روح|~ has a reputation beyond repute₪ حـكـاية روح|~ has a reputation beyond repute₪ حـكـاية روح|~ has a reputation beyond repute₪ حـكـاية روح|~ has a reputation beyond repute₪ حـكـاية روح|~ has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التربيه
الدراسة: انتساب
التخصص: تربيه خاصه
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
₪ حـكـاية روح|~ غير متواجد حالياً
رد: بعــــــــــــلمـــــــــــك درس . يفيـــــــــــدك ويحيــــــــــــيك ..

(((((((((الرابع والثلاثون))))))))))))))

ساره ادق علا محمد وما يرد عليها وتصلت علا ملاك
ساره :الو مرحبا ملاك
ملاك :هلا والله ساره
ساره : ملاك شفتى اشسوى محمد
ملاك :ساره والله مانى عارفه شقول لج بس انتى عارفه ظروف محمد والوضع مؤقت
ساره :ملاك ترى انا ما انلام ابى اعيش حياتى ابورحى وابى احس بخصوصيتى
ملاك:....ساره والله ما ادرى شقول لج ...بس هم محمد بعد ما يقدر يهد جدتى ابروحها وانتى اتعرفين انها تعبانه
ساره :بس بعد اهو تسرع
ملاك :يعنى انتى بتغيرين رايج
ساره :لاء طبعا
ملاك: ساره خالد لو ترك جدتى عشانج وتخلى عن مساوليته تجاها راح يجى وقت ويتخلى عنج عشانوحده ثانيه
لاكن محمد يقدر المسؤليه ويحافظ عليها
ساره :يعنى انتى مايده محمد
ملاك :لاء ساره لاتفهمينى غلط انا ترى ما عرف انه طلقج الامن اشوى واذ عن مايدته او لاء انا مالى شغل وهذا
قراره اهو وانتى عارفه انه افرح يوم عندى يوم وافقتى علا محمد
ساره : خلاص ملاك اخليج الحين ابوى جى
ملاك:سارونه حبيبتى لاتخلين اللى صار ياثر علا علاقتنا وانتى ان شالله بيرزقج باللى احسن منه
وسكرت ملاك من ريم

ابو فيصل :انتى شقاعده اتقولين لخالد ......انتى ما اتخافين الله ابى افهم ملاك شنو اذتج فيه
ام فيصل :بلاك انت ما تدرى هذى
ابو فيصل :هذى شنو موكافى ان اولدج اعرس عليها واخذ بنت اختج بعد اشتبين يا ام فيصل
شوفى ان صار بين ملاك وخالد شى ما اتلومين الا نفسج انتى فاهمه
ام فيصل :الحين انت اتحاوشنى وترفع صوتك على عشان هذى
ابو فيصل اى ارفع صوتى واذا مو عاجبج الباب يفوت جمل
انصدمت ام فيصل .........انا انا علا اخر عمرى انطرد من بيتى عشان وحده من دور اعيالى
وصعدت فوق ولمت اغراضها وهى تبجى واتحلف بملاك .......وبناتها حولينها ويبجون
فرح :يمه تكفين لاتروحين
فجر : يمه الله يخليج قعدى عندنا
ام فيصل لا مستحيل اقعد بعد ما طردنى مستحيل انا بروح لبيت خالد عند ريم وعند اختى وافتك منه ومن اسلوبه
وبخلى البيت لملاك وطبعا هذا اللى تبيه بس عليها بالعافيه
راحت فرح تتصل علا ابوها وفجر بعد تتصل عليه بس ما كان يرد علا احد
وطلعت فرح ودخلت علا ملاك
فرح ملاك ليش اتسوين فينا جذيه
ملاك وهى كانت قاعده اتنظف المطبخ ......فرح عسى ماشر اشفيج تبجين
ح :اشفينى اتخلين ابوى يطرد امى وتقولين اشفينى حرام عليج حرام يعنى عشان ما عندج ام ويتيمه اتيتمينا احنا
بعد
ملاك :فرح حرام عليج ان ما ادرى انتى عن شنو تتحجين انا من امس ما طلعت من الجناح وما ادرى انتى
شتقصدين ...
فرح:ابوى طرد امى من البيت علا شانج
ملاك:علشانى انا وانا شكوى شصار وما ادرى عن شى والله يا فرح انى ما ادرى شالسالفه
اقعدت فرح علا الكرسى الى جنبها .....وةهى منهاره امى اتجمع اغراضها وبتطلع من البيت ابوى طردها
...وانتى السبب
ملاك :خلاص خلاص انا باتصل علا عمى واشوف شالسالفه واذا انا السبب انا راح احل الموضوع
ودقت ملاك علا عمها ...وما رد
ملاك :مايرد
الا فجر داخله ملاك ليش جذيه والله حرام احنا اشسوينا لج عشان اتعاقبينا بامنا
ملاك :ما تحملت وبجت والله والله يا بنات انا ما ادرى انتو شتقولون انا مانى فاهمه شى ...اصلا انا ما طلعت من الجناح
....(.يعنى هذا اللى يقول تجيك التهايم وانت نايم)
بنات اذا انا السبب راح احل الامر وتاكدو انى مستحيل ااذى احد بهالبيت ...

اطلعت ام فيصل واتجهت لبيت خالد
ريم وهى مصدومه خالتى عسى ماشر ليش جايبه اغراضج
:خالتها :تزاعلت انا وابو فيصل واخذت اغراضى وقلت اجى اسكن عندكم
ريم :وهى مصدومه واتطالع امها ....اى خالتى بس ترى ماكوا مكان
ام فيصل : شنو البيت الكبير هذا ما فيه غرفه لى
ريم :لاء خالتى مو قصدى بس انتى جايه من غرفتج اللى اشكبرها وانا قصدى ماعندى غرفه بمستوى غرفتج
ام فيصل لا عادى اى غرفه
راحت ريم تامر الخدامه وامها وراها
ريم :يمه شهالبلوه شنو يعنى تجى تسكن عندى
امها :والله ما ادرى بس خن ننطر جم يوم وانشوف الوضع
ام فيصل اى ريم اليوم ترى بيوصل خالد
ريم صج والله
بس اليوم بيروح عند الجلبه ام المصايب لانه اخر مره كان عندج
ريم (اى انا لى البلاوى وهى لها خالد وابوه والبيت لا وبعد الحين فضا لها الجو)
ام سعود :عسى ما شر شنو سبت الزعل بينج وبين ابو فيصل اول مره ابحياتج تزعلين وتتركين البيت
ام فيصل :بعد منمنو من وجه النحس ملاكوه من دشت البيت والمشاكل مالها ولالى بس خل يجى خالد والله لخليه
يطلقها ......تخيلى دخل على ابو فيصل انا اكلم خالد وتهاوش معاى وقال ان صار بين ملاك وخالد شى انتى بعد
راح يصيرلج نفس المصير بس خلاص انا ما همنى انا بقعد عند خالد وهو بلعنته وهالبنت راح يطلقها يعنى
يطلقها
ام سعود :بس ما يصير اتخلين بيتج عشان هذى وخالد ما يندرى يطلقها ولا لاء
ريم :يمه لاتتفاولين ان شالله بيطلقها وما فيها شك
ام فيصل :ان ما طلقها بعد السوالف اللى سمعتها عنها مهو رجال ولا هو اولدى
ريم : يا خالتى انا عندى اكثر من دليل اذا ما اقنعه الاول يقنعه الثانى واذا ما اقنعه الثانى يقنعه الثالث

مايأست ملاك وظلت تتصل وتتصل علا عمها
الا علا دخلت عمها البيت
ملاك :عمى الله يهداك ليش ما اترد على
ابو فيصل :ليش عسى ماشر حرقتونى اتصالات
فرح :ليش يبه ليش تطرد امى
ابو فيصل انا ما طردتها
فجر :/انزين يبه تكفى روح جيبها من بيت خالد والله ما نقدر علا بعد امنا
ابو فيصل :مثل ما راحت ابروحها اترد ابروحها.........والتفت علا ملاك ...ملاك تعالى ابيج شوى ...وانتو يا
بنات بعد نا تطلع ملاك ابيكم ابروحكم
ابو فيصل ملاك ......انتى مالج دخل بالموضوع ....المشكله بينى وبين ام فيصل وبعدين هذا اللى انا ابيى اوصل
له انها اتروح لبيت خالد
ملاك:ليش عمى
ابو فيصل :لغايه فى نفسى
ملاك :عمى انا ما احب اتدخل بخصوصياتكم بس البنات علبالهم ان انا السبب ما صدقت انى كسبتهم خصوصا
فرح
عمها :لاتحاتين انا راح افهم البنات عن السبب الاساسى...وقبل لا تطلع ملاك ...ملاك ترى خالد بيوصل اليوم
ملاك :اىعمى عندى خبر ...وهى اساسا ما تدرى وعلا طول اصعدت ولبست وراحت الصالون
وهى بالسياره .....الحين انا ابى اطلب منه الطلاق اشحقه اكشخ له ...بس ولو ابى اخليه لاخر لحطه يشوفنى
حلوه
وصبغت شعرها صبغه روعه بينت حيل لون بشرتها ....وحطت شدو علا اطراف عينها ووزعته وبين كبر
اعيونها وكثرت المسكره وحطت عنابى مخملى
ولبست لها فستا ستان طويل وله فتحات من الاجناب ولونه احمر نارى ضضضضيج له جيب قميص وفاتحه
الثلاث زاير الاولى واكمامه طويله بس اهى مكفستها ...ملاك اعتقد الحين ما يقدلا يعلق علا لبى اكثر من جذيه
ساتر ما فيه عندى
دخل خالد علا الساعه 11باليل وما لقى احد وطبعا اهم اللى كان يشوفهم اول ما يجى امه وما لقى احد وراح
غرفتها وما لقاها وكمل علا غرفته ولا يلقى ملاك ........تزهب العشى علا اضائت الشموع وريحه البيت اللى
كلها ريحتها ..........
ملاك :هلا خالد حمد الله علا السلامه
خالد :ما رد
ملاك :يعنى ما قلت انك جاى
خالد :وليش اقول وانتى ما يهمج جيت او ما جيت
ملاك :اى بس انا علا الاقل لى الحين زوجتك وعموما نورت البيت
وقربت منه ومدت ايدها له تبى اتسلم عليه ......خالد سحبها من ايدها بل قوته وباسها ....حاولت تفلت منه حاولت
وماكو فايده وبعد ما تركها ..................اعطته كف كانت ردت فعل لاايراديه
وحط ملاك ايدها علا فمها ا( ياربى انا شسوين )وراحت علاطول لغرفتها قبل لا يرد لها الكف
بس اللى ما توقعته انها تسمع صوت ضحكه ,,,,ملاك كانت ترجف من راسها لى اطراف ارجولها من الموقف
ولاتسمع صوت خالد ....وهو يضحك ملاك انتى ما قلتيلى عن البوسه انها من ظمن الاتفاق
ملاك (الله ياخذك وفتك منك لاء لاء الوضع صار ما يطمن )
خالد (انتى من دون شى مهبلتنى اشلون وانتى مغيره بشكلج بعد زين جت علا هالشى اتحمد ربها ) ....بعد ما
بدل ولبس دشداشته ونزل راح يبى ايسلم علا اهله
ما لقى احد وراح غرفت البنات ولقى وحده معاها كتابها والثانيه قاعده علا النت
بعد ما سلموا علا خالد
خالد :بنات وين امى
البنات :ماكو رد
خالد :بقلق امى وين
بجت فرح امى مو موجوده
خالد ومن دون صبر اى وين تحجى انتى وياها
فجر امى ببيتك عند ريم
خالد:ليش ريم فيها شى
فجر :لاء ما فيها بس امى صار بينها وبين ابوى زعل وقالت بتقعد عندك
خالد : امى وبوى انزين شالسبه الجايده اللى اتخلى امى تطلع من البيت
البنات ماردو طبعا من توصيلت ابوهم
خالد :انزين ابوى وين الحين
فرح :بغرفت المكتب كان عنده فيصل وعندهم شغل مهم
نزل خالد ولقى ابوه وفيصل بين الاوراق
خالد :السلام عليكم
الاثنين :وعليكم السلام وقاموا يسلمون عليه
وبعد السلام خالد :يبه شالسالفه اشفيها امى
ابو فيصل :مافيها شى
خالد :يبه اشلون ما فيها شى وهى اول مره اتهد البيت
ابوه :ماراحت عند غريب عند ولدها وبنت اختها
خالد :بس هذا بيتها
ابوه : هذا بيتى وامك تجاوزت الحدود ا واللى ما يخاف الله ماله قعده عندى ....
خالد : انزين انا استاذن بروح لها
ابوه :خالد مو كل شى تسمعه اتصدقه ختى لو من اعز الناس لازم تتاكد قبل
خالد :يبه شقصدك
قصدى راح اتعرفه لارحت لمك
وطلع خالد وتركهم
فيصل :الله يهداج يا يمه انا متاكد كل هالسوالف كلها من تحت راس خالتى
ابوه :طول عمرها وهى اتحاول تتدخل بحياتنا احاول ابعدها قد ما اقدر بس ماكو فايده اهى مسيطره علا امك
بشكل فضيع شخصيتها معدومه جدام اختها وهذا سبب الخلاف الدايم بينى وبين امك والحين تسلطوى علا ملاك
وخالد وماراح ترتاح الا بعد ما اتخرب عليهم وبصراحه انا مانى ظامن خالد
فيصل الله يستر :::بس بعد اذنك يبه انا بحاول ارد امى بكره
ابو فيصل :لاء روح سلم عليها وبس اما الرده مو الحين وكل شى بوقته حلو
فيصل (الله يستر شنو اخرت هالسالفه)
********************************
طلع خالد وراح لبيته عند ريم
اول ما دخل اخذته ريم بالاحضان والدموع
ريم :خالد حرام عليك اتخلينى كالهالمده هذى كلها
خالد :خلاص يا قلبى لاتبجين مو زين حق البيبى
ريم :اى امس رحت وتاكدت انى حامل وبعد ثمن اسهر راح اتصير ابو
خالد :الله يتمم علا خير.....ريم وين امى
ريم :خالتى فوق لو اتشوفها تكسر الخاطر ....عمى الله يهداه طردها عشان ملاك تخيل
خالد :عشان منو
ريم :ليش ما قالولك اهناك ...ولا الكل صاير ليه غسيل مخ
خالد تركها وراح لمه
ودخل لقاها تتفرج علا التلفزيون وميته من الظحك علا المسرحيه
اول ما شافت خالد بدى التمثل
خاااالد تعال تعال وهى اتحضنه شفت اشصارلى من تحت راس زوجتك
خالد :شصار يمه فهمينى
وقالت له السالفه من اولها لى اخرها
خالد :يمه انزين شاللى تبين اتقولينه عن ملاك




ا(((((((((((الجزء الخامس والثلاثون))))))))



شوف انا ضحيت ببيتى عشانك ملاك هذى بنت مو مظبوطه ومهى تكانه
خالد وهو يعقد حواجنه
خالد :الناس كلها اتسولف عن ملاك وعن سلوكها اللى غير سوى تخيل ولدعمها كان خاطبها وتركها بعد ما تاكد
انها لها .....استغفر الله قبل لاتطلع منى وانا عندى بنات ...
خالد :اى يمه خلصينى
ان لها علاقات مع شباب
خالد :يخسى الاهو ملاك اطهرمنه من عشره من اشكاله وانا اللى بوريه الحيوان اللى يقول هالسوالف عن ملاك
اهو لو فيه خير ما حجى عن بنت عمه وعرضه هالحجى بس وين بيروح منى الجلب
امه : هذى كلام اكيد وحتى محمد ولد خالها زوجته اطلبت الطلاق تدرى ليش لانها تدرى ان محمد علا علاقه
بملاك ورفض انه يحط لها بيت ابورحها لانه ما يقدر يستغنى عن شوفت ملاك لما اتزورهم وغيره وغيره تخيل
ان الناس كلا مستغربه اشلون انها لحد الحين علا ذمتك
وقف خالد يمه خلاص لاتكملين الكلام هذا كله مو صحيح وحسابى مع اللى مطلعين هالسوالف كلها علا ملاك
امه :يعنى كل هالناس غلط وانت ابروحك اللى صح تدرى انا ما هديت بيتى وبناتى الا عشانك انت وما هنالى
عيشه بالبيت اللى فيه وحده حطت راس ولدى بالطين
خالد :طلع علا طول وهوة ما يشوف اللى جدامه
ركب السياره .....معقوله معقوله.............. ملاك ملاك اللى ترتبك لما اقرب منها مو المسها وحتى ما تتجراء
تحط عينها بعينى من الحى ويقولون عنها هالحجى ......بس اهى ليش ما خلتنى المسها ومصممه علا هالشى
لاء لاء فى البدايه انا اللى كنت رافضها ...اعوذ بالله منك يا ابليس مستحييييييل بس والله لوة طلع ربع هالكلام
صحيح ما يكفينى ذبحها ....لاءلاءلاء مستحيل ملاك اتكون بهالاخلاق ....الحين فهمت شنو كان قصد ابوى
ماصدق خالد الكلام اللى انقال عن ملاك ......لاكن قدرو يدخلون الشك فى قلبه وصار يفكر بالامر
صعد خالد لغرفته حاول ينام بس ما قدر من كثر التفكير وكل ما يتخيل ان ملاك لها علاقه مع احد غيره يحس
وكان بركان بينفجر من صدره
اما ملاك فبدلت واخذت كتاب تحاول تقرى وتنسى الموقف اللى صار لها اليوم والتفكير فى ما ممكن انه يصير
وما نامت الا بعد ما صلت الفجر
اقعدت ملاك الصبح ولا تلقى اكثر من 10 اتصالات وكلها من بيت جدتها
علا طول دقت هى حاسه ان خلاص اكيد ان جدتها فيها شى ..........
ولامير ملاك ملاك انتى وين
ملاك :شنو اشفيها جحدتى
ماما كبير تعبان حيل ويروح طبيب انتى ابى روح اخذ انا معاج
صكت ملاك التلفون وعلا طول ولبست علا السريع وطلعت وهى تتصل علا محمد
سمعها خالد وهى اتكلم محمد من الصبح اشعنده
اطلعت ملاك ومن دون ما تساتذن منه
ولع خالد وشب وطفى وكل النفعالات صارت فيه شنو انا طرطور بهالبيت تدخل وتطلع علا كيفها وهذا ليش داق عليها
راح يبى يلحقها لاكنها حركت مثل الصاروخ
خالد يعنى وين بتروح منى مردها بترد ...وانا بنطرها لين اترد ولبس وراح لبيت جدتها
طق الباب محد رد انا اوريج يا ملاك وين بتروحين من ايدى
*****************************88
ادخلت ملاك المستشفى وهى ما تدرى اهى تمشى لا طايره من الخوف ووصلت وحده العنايه المركزه ولا تلقى مجمد واقف
ملاك :وعيونها كلها خوف ورعب وادموووووع..........محمد وين امى
محمد :داخل ادعيلها يا ملاك ادعيلها
ملاك :ابى اشوفها يا محمد تكفى ابى اشوفها
محمد :ماراح يرضون خل يستقر الوضع وان شالله بتشوفينها
اخذت ملاك التلفون تبى تتصل علا عمها وبهالاحظه طلع الدكتور
الدكتور: ,,,,,,
،،يتبع