((((((((الجزء السابع والثلاثون )))))))))
وصل البيت فى دقايق من السرعه وطلع علا طول لغرفت ملاك لما وصل ولا يلقى ملاك ابغرفتها وترتب
السرير اخذه خياله ان ملاك اتكون صحيح مثل ما قالوا وان ممكن ان فيه اى انسان ثانى قدر يلمسها يسمك
شعرها يشم ريحتها حس وكان ننننار تلتهمه وبعنف
اول ما ارفعت راسها ولا تلقى خالد وعيونه كلاها غضب بس مو نفس كل مره ..... ومسكها من
شعرها وسحبها لغرفته وهو يفتح زراير دشداشته رماها علا الارض فهمينى ابى افهم هالناس كلها تتكلم وانتى
انتى ما تبينى اقرب منج عشان شنو فهمينى عشان محمد ولا تركى ولاسعود ولامنو بالضبط
ملاك:خالد انت اتقولى انا هالكلام ا حرام عليك انا ماعرفت غيرك ولا راح اعرف غيرك
خالد : انا ابى اقطع الشك باليقين
ورجع وسكر الباب .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ..........
ساره :وهى اتكلم امها وهى بشهر العسل ......يمه لحقينى انا مانى قادره اصبر
امها بخوف ليش عسى ماشر اشفيج يمه
ساره :يمه خلى ابوى يجى ياخذنى
امها: بخوف ... ليش قولى لى
ساره /انتوا تعالوا ولا ترى والله لااذبح نفسى
وعلا اول طياره راحوا اهلها كلهم لها
ساره اول ما شافت امها رمت نفسها بحضنها .............
ابوها ساره حبيبتى اشفيج وين زوجج
ساره :ما ادرى من وصلنا وهو مايرد الا اخر الليل وما يحس ابعمره من السكر
ابوها :شنو الخسيس يسكر اغوذ بالله يالله يالله يبه مالج قعده عنده لاحول ولا قوة الا بالله واخذو اغراض بنتهم
وطلعوا
ابو ساره :شفتى شفتى اختيارج هذى الى انتى بغيتى اتموتين لو ما اخذته بنتج واذيتنى ناس ماعليهم ومصلين
ومسمين وناس بيعيشونها احسن عيشه وهذى النتيجه بس انا الغلطان اللى ارد عليج س بعد اليوم ان فجيتى حلجج
لاشقه لج
امها :وهى تبجى :خلاص انا مالى شغل هذى بنتك وانت بكيفك
ابو ساره :قعدتى اتحنين علا البنيه لين طلقتيها من الرجال السنع وقلت ما ابى اغصبها علا شى مع انى كنت
معجب فيه وفى شخصيته واعجبنى اكثر يوم انه رفض يترك جدته بس هذا ما اعجبج تدرين ليش لانج انسانه ما
تفهمين
اما ساره فكانت منهاره بالغرفه وعندها اختها مى اتواسيها
مى :سارونه حبيبتى خلاص الحمد لله انتى الحين عندنا وابوى ما راح يخليه وغصب عنه بيطلقج
ساره :مى انتى ما تدرين اشلون كان يعاملنى وكانى جاريه وكنت طول الوقت مسجونه بالغرفه
طلع خالد من الغرفه وهو يمسح علا راسه وكان حاس بمشاعر متظاربه شعور بالفرح لاان الكلام اللى انقال
عنها مو صحيح وشعور ثانى ......الم وحزن علا معاملته القاسيه واتهامه لملاك وشكلها اللى يعور القلب
نزل خالد ما يبى يشوفها حاس انه محرج منها ومن الاسلوب اللى عاملها فيه ....
رجع البيت وما رد علا ريم اللى كانت اتكلمه دخل غرفته وسكر الباب ودخل الحمام وقف تحت الماى يحس
وكانه مرتكب جريمه وكل ما يتذكر شكلها وتوسلتها واستعطافها له يحس انه فعلا ارتكب جريمه وابشع جريمه
بحق ملاك
اما ملاك فكان حالها حال كانت منهاره من اللى صار لها .....وحاولت ترفع نفسها من علا الارض وتلم نفسها
المبعثره وكرامتها اللى اهدرها خالد واتهامه البشع لها
اسحبت نفها ورمت نفسها علا سرير خالد ....وصرخت خصرخه اطلعت من اعماق قلبها
طلع خالد ةركب السياره وهو مو عارف وين يروح عبدالله اللى كان يروح له كل ما تضايق وهو الوحيد اللى
يرتاحله سافر للتكملت دراسته برى ...اما الباقى فكان ما يرتاح معاهم كثر خالد واخر شى راح الشاليه وقعد يفكر
باللى صار اليوم
استجمعت ملاك قوها ورمت الملابس المتشققه اللى عليها بالزباله وراحت للحمام واول ما شافت وجهها اللى
امبين عليه الظرب وجسمها اللى امبين عله علاات حمراء ردت تبجى .....اقعدت تحت الماى ودموعها تنزل
مع الماى....وهى تشاهق من الالم النفسى اكثر من الالم الجسدى ......
وطلعت ولبست وعلا طول اطلعت بعد ما وصل سايق عمتها
طقت الباب وهى مو قادره تسحب نفس حاسه انها مو قادره واول ما شافت عمتها تلاشت قواها وطاحت علا
الارض
عمتها :ملاك ملاك حبيبتى اشفيج ومنو اللى مسوى فيج جذيه منو ؟؟؟؟
بعد ما شالتوا ها اهى والخدامه واتصلت علا الدكتور
............
الدكتور : ام نجلاء البنت متعرضه لصدمه نفسيه قويه وعليها علامات وكدمات بس المفروض انه يكون فيه
تحقيق بالموضوع
عمتها : لاء لاء يا دكتور هذى متزوجه وزوجها اهو اللى ماذيها وارجوا ان الخبر ما طلع وانت دكتور العايله
وانا لولا ثقتى فيك ما اتصلت
الدكتور : انا عارف بس حرام يضيع حقها يا ام نجلاء انا اقدر اطلع لها تقرير يوديه فى داهيه لاانها فعلا
متضرره منه
عمتها :لاء يا دكتور واذا عن حقها انا اعرف اشلون اخذه بس من دون فضايح
لدكتور :علا راحتكم وكتب اعلاج للكدمات وعلاج مهدىء لها وقال انه بيمر عليها بكره
عمتها :بعد ما طلع الدكتور وراحت عند ملاك اللى نايمه وعلا وجهها علامات زرقاء......حسبى الله ونعم الوكيل
رجع خالد للبيت ولا يلقى امه وخالته وريم بالصاله
التفت وسلم عليهم وصعد
الحقته امه لاان شكله كان مبين عليه التعب
دخل وعلا طول ادخلت وراه
ام فيصل : خالد انت اشفيك للا الحين زعلان منى يا ولدى انا ابى مصلحتك
خالد :خلاص يمه انتهى الموضع
امه :يعنى خلاص طلقتها
خالد :شنو طلقتها ملاك ما فيها شى وهذى كلها ايشاعات
رمت امه الصور علا الطاوله اللى مقابله خالد ....وهذى بعد اشاعات
انصدم خالد وطلعت اعيونه من الصور .....اكثر من صوره تجمع سعود بملاك فى اماكن برى البيت والصوره
اللى هزته حيييل اللى كان اسعود ما سك ايدها فيها عند السياره
مسك الصور وقعد يتامل فيها
امه اسعود سافر يقول انه منحرج منك اهى اكثر من مره اتلاحقه وتحاول تطلع معاه بس اهو كان يصدها ولما
هددته انها بتفضحه عندك صورها عشان اتصدق وهالكلام صارله فتره بس ريم ما كانت تبى اتقول خافت ما
اتصدقها وقالت خن اسكت احسن بس انا ما قدرت اسكت
طلع خالد وراح البيت .....بس ما لقى احد قعد يتلفت ويدور بالبيت بس ما لقى ملاك ....قعد وحط ايده عرلا راسه .
..انا كل ما اشك فيها اكتشف انى غاطان بس الصور هذى اشلون اكذبها اشلون ......(كان قلبه يقوله انها مظلومه
وعقلخ مو قادر يستوعب الصور ....) دق علا تلفون ملاك ....لاكن ماكو رد وها المتوقع .....
بعد ما صحت ملاك علا اليوم الثانى كانت ما تبى تطلع من السرير بس مغطيه نفسها ما تبى تتكلم بالموضوع مع
اى احد
عمتها: ملاك حبيبتى اقعدى اكلى لج شى ما يصير جذيه ....ملاك حبيبتى اذا بتظلين جذيه راح تتعبين ازياده
ملاك :عميمه ما ابى اكل مو مشتهيه
عمتها شنو منتى مشتهيه صارج يومين ما اكلتى شى عشان خاطرى اذا لى خاطر عندج تشربين هالشوربه بس
اقعدت ملاك وهى منحرجه من وجهها الاى كله كدمات
واشربت لها ملعقتين بس علشان عمتها وردت تغطت
اطلعت عمتها وقلبها ينعصر على بنت اخوها
ابو فيصل فقد ملاك اليوم الثانى ولما دخل لقى خالد نايم بالصاله وعليه دشداشته ومغطى وجهه بالغتره
ابو فيصل : خالد خالد اقعد انت ليش نايم اهنيه
قعد خالد وابين علا اعيونه انه مو نايم عدل من الهالات السود اللى تحت عينه
ابو فيصل :بحنان واضح خالد يبه اشفيك
خالد :وهو يمسح وجهه ماكو شى يبه
والتفت ابوه وين ملاك ما شفتها اليوم مو عادتها
خالد :.....................شيقول
ابو فيصل : بحزم خالد ملاك وين
خالد :ما ادرى وين راحت ادق عليها وما ترد
ابو فيصل كفيه رجال ما يدرى وين زوجته وقاعد ولا نايم بعد ...انتوا حاصل بينكم شى
خالد :اى يبه انا بطلق ملاك
******************************
اما ملاك فكانت كل ما تنام تصارخ وكانها تبعد احد عنها وما تصحى الا لمى اتصحيها عمتها ......
زوج عمتها : نوره البنت حالتها ما ينسكت عليها ولازم اودينها المستشفى
نوره :شنو ادخلها مستشفى النجانين مستحيل
زوج نوره: مو مستشفى المجانين البنت متعرضه لصدمه ولازم تتعالج قبل لاتتطور الحاله اكثر من جذيه
نوره انا بجيب لها دكاتره اهنيه وبحاول اعالجها
زوجها علا راحتج بس والله هالبنيه تكسر الخاطر لو بيدى حكم عليها والله لبهذله اخر بهذله علا سواته بالبنت
واللى ما كفاه اللى سواه فيها وعقب هذل كله يطلقها
نوره : حسبى الله عليهم كلهم..
ادخلت عمت ملاك ولا تنصدم بخصل الشعر الطوييله اللى علا الارض
ورفعت راسها ولا تلفى ملاك بيدها المقص وتقص شعرها بشكل عشوائى .....[/size]
((((((((((((الجزء الثامن والثلاثون))))))))))))
وركضت لها عمتها انتى شتسوين
واخذت المقص منها ...انتى شسويتى ليش اتسوين جذيه
ملاك خلينى ...خلينى لو مو شعرى كان قدرت اهرب منه وما قدر يمسكنى او كان
عمتها وهى اتحضنها ملاك خلاص خلاص حاولى تنسين خلاص عيشى لعمرج انتى منتى اول وحده ولا اخر
وحده تتعرض لهالشى
عميمه انتى ما شفتيه كان وحش وحش بشكل ما تتصورين يكرهنى كره فضيع وتخيلى يتهمنى انى انا
.. علا علاقه ب....
عمتها :ملاك نيسى انسى وعيشى حيايتج شوفى نفسج ....منتى مع الناس واهو مستانس ولاهتمه اى شى وعايش
حياته مستانس مع زوجته ومرتاحين خلالالاص انسيه وعيشى لعمرج
ملاك:عميمه شنسى قوليلى شنسى بالضبط انسى او لليله من اخذته لى اخر ليله انسى قلبى اللى اكسره وحطمه
لانى حبيته عميمه انا التجربه اللى مريت فيها
ما تنوصف واخرتها يتهمنى بشرفى
عمتها : ملاك فيه ناس واجد مرو بنفس تجربتج ويمكن اصعب بكثر بس قدرو يتجاوزونها بايمانهم بالله وان الله
مستحيل يضيع حق مظلوم ملاك الله عليه وعلا اللى تسببوا فى اذيتج قومى يا بنتى وغسلى وجهج وتوضى
وصلى واشكريه علا النعم اللى معطيج اياها الصحه والعافيه وهذى تغنى الشخص عن كل شى بالدنيا ....ملاك
انا ما خبرتج ضعيفه لهالدرجه انتى انسانه مؤمنه بقضاء الله والقدر وهذا اختبار من ربج والله لى حب عبده
اختبره فلازم اتكونين مؤمنه انه فيه رب رحوم ودود وما يترك عبده المؤمن ملاك الجىء له وانتى راح ترتاحين
عيشى حياتج وكملى دراستج ...اللى كبرج لى الحين ما تزوجوا يا ملاك .. وحاولى تستفيدين من اللى مريتى فيه
وخليه يزيدج قوه وصلابه
ملاك :احس ان ما فينى قوه علا مواجهت اى شى
عمتها :لاء فيه ويالله قومى توضى وصلى وتعالى اقعدى معاى برى
ملاك :قامت وتوضت وصلت ودعت ربها وحست انها فعلا ارتاحت واخذت المصحف وقعدت قرىء لى نامت
علا الصبح
نجلاء :ملاك ملاك اقعدى يالله
اقعدت ملاك ...هلا حبيبتى
نجلاء صباح الخير
ملاك :صباح النور
نجلاء ملاك انا عازمتج علا الريوق
ملاك :وهى اتعقد حواجبها انا اسفه حبيبى انا تعبانه
اسحبتها نجلاء لاء لاء ملاك انا عازمتج اتردينى يعنى تبينى ازعل
ملاك :لاء بس انا
ولا عمتها تدخل يالله يالله قومى ترى زحقنا وحنا محبوسين علشانج يالله قومى بلا دلع
اضحكت ملاك :بس انا
نجلاء :انتى بتقومين وانا اللى بختار لج اللبس والل ملاك عاد لاتصيرين غثيثه
ملاك :خلاص خلاص يالله الحين البس بس ما انطول
نجلاء :يس يس يس
وقامت ملاك واخذت لها دش معتبر ولبست وطلعت بس كان باين عليها التعب
بعد ما تغدو اغصبوا ملاك علا فلم كمدى .....كانوا يبون يطلعونها من الحزن اللى اهى فيه ...
بعد ما خلص الفلم راحوا وقعدوا علا قهوه علا البحر
ملاك /عميمه انا مفكره بشى بس ما ابى تفهمينى غلط
عمتها :شنو حبيبتى
ملاك :اعميمه انا ابى اسافر عند خالى صالح
عمتها ليش ملاك انتى منتى مرتاحه معاى
ملاك :لاء بالعكس عميمه بس انا ما ابى اقعد بالديره اللى فيها خالد وما ابى اسمع اسمه ولا طاريه ولا اى شى
عنه
وثانيا انا ابى اكمل دراستى (والسبب الثالث انى ما ابى اثقل عليكم )
عمتها :....عمتها ارتاحت اشوى ان ملاك بدت اتفكر باشياء ثانيه غير مشكلتها ......دام بتكملين دراستج انا ما
اقدر اعارض بالعكس هذا شى طيب انج اتفكرين بنفسج ومستقبلج وانا متاكده انج راح توصلين
يا ملاك
ملاك :مشكور اعميمه والله لولا الله ثم انتى ما ادرى شنو بيكون مصيري
طبعا عم ملاك ابو فيصل ما كان يتركها فى اول الايام كان يمرها وبعدين صار ينحرج ويتصل علا ملاك كل يوم
كلمت ملاك عمها وطابت اتقابله وفهمته علا اللى اهى تبيه
ابو فيصل :ملاك انا ودى اتكملين اهنيه وتكونين تحت عينى
ملاك :عمى والله ما اقدر اقعد احس ان الكويت ابكبرها ضايقه فينى وبروح ادرس يمكن اقدر انسى اللى انا فيه
بس يا عمى ابى منك طلب واحد
عمها :امرينى
ملاك :عمى ما ابى اى احد يدر عن مكانى
عمها :ولج اللى تبينه
جهزت ملاك اغراضها واستعدت للسفر
************************************
فى بريطانيا
صالح : زهبوا لملاك غرفه لانها بتوصل عقب باجر
ام محمد : شنو ملاك توصل باجر ليش سياحه يعنى
صالح :لاء ملاك راح تعيش عندنا
ام محمد :بس ماكو مكان وين انحطها
حلا : لاء عادى يمه انخليها معانا انا وساره بالغرفه
ام محمد بس الغرفه ما اتكفى
ساره :يمه شنو يعنى نطردها .....
صالح : مادرى عنها ...
ساره : والله وناسه بتجى ملاك
ووصلت ملاك لبيت خالها .......صارت مثل الغريب اللى مضيع ادياره بعد جدتها
استقبلوها البنات استقبال حار وكانوا مستانسين فيها حيل بس امهم امبين عليها انها متضايقه من وجود ملاك
صالح :ملاك من باجر انروح انقدم اوراقج حق الجامعه
ملاك ان شالله
صالح : راح اتقدمين علا الطب طبعا
ام محمد (عشتوا دكتوره )
ملاك :لاء خالى خلاص غيرت رائى
صالح :ليش
ملاك :ابى ادارت اعمال
صالح : اللى تبينه حاضرين
ملاك :مشكور خلى وعن اذنكم بروح انام
دقت ملاك علا عمتها وطمنتها ودقت علا عمها ابو فيصل وطمنته اهو بعد ودقت طبعا علا ميرى اللى اتحاتيها
وسكرت الجهاز
وقطت الملقع اللى علا راسها علا دخلت البنات اللى صرخو مع بعض
ملاك وين شعرج
ملاك : وهى محرجه ليش شكلى مو حلو
حلا :لاء مو قصدى بس شعرج ملاك مو طبيعى ليش اتقصينه
تذكرت ملاك وتنهدت
ساره اللى اغمزت لاختها ....عاد تدرين ملاك شكلج الحين احلى
ملاك : صج
حلا /اى احلا (كانو يجاملونها لاان شعرها كان خيال لامن الكثافه ولا من الطول )
ومن الصبح راحت مع خالها للجامعه وسجلوا التخصص اللى اهى تبيه وردت
كانت ملاك اتحس بتعب من اقل مجهود وحاسه انها فيها خمول علا طول تبى اتنام
ساره :ملاك هالسنه بتكون غير انا وياج بنكون مع بعض وراح انداوم مع بعض بس عسى يضبط الجدول
ملاك :ان شالله
وبعد ما ردت ملاك ......اوف ريحت الاكل ما ادرى احس يها شى
ساره :بالعكس الا اتشهى من صجج
وراحت ملاك علا طول للحمام
ساره :ملاك اشفيج
ملاك :واللى منهكه من التعب ما ادرى الظاهر لى الحين تبانه من السفر ..بس والله الاكل ريحته فيها شى
ام محمد : حبيبى الاكل ما فيه شى يمكن انتى اللى فيج شى
ملاك :لاء خالتى مو قصدى انا اسفه
حلا :تعالى تغدى
ملاك :لاء لى الحين الريوق علا جبدى
وراحت ملاك ونامت كانت ما تشبع من النوم
فى الكويت
ريم : ااااوه يا ربى الوحده مو قادره تاخذ راحتها بيتها اف خالتى رجاء لاتتدخلين بشغل الخدامه
ام فيصل انصدمت .....ريم الكلام هذى لى
ريم .ليش فيه احد غيرج يتدخل بالخدم انا كل يوم اقول يمكن باجر اتحس لاكن خالتى ما يصير جذيه
ابصراحه الخدامه متاذيه منج
ام فيصل: متاذيه منى ليش بالله انا شمسويه لها كل هذى عشانى طلبت اتسويلى شوربه
ريم :خالتى اذا تبين شى اطلبى منى انا وانا اقول للخدامه اما جذيه من حالج لى بالج ما يصير
ام فيصل (صج من ترك داره قل مقداره ...اخر عمرى اطلب اكلى من جاهل من دور اعيالى )
ام سعود اللى كانت بتمشى اتروح لبيتها ...الله يهداج يام فيصل انتى ريحى عمرج وخلى ريم اتسوىلج اللى انتى
تبينه
ام فيصل : لاء خلاص حبيبتى انا مومشتهيه انا بروح لغرفتى ما ابى غدى
ريم : فكه منها علا طول لازقه لى
وطلعت امها
جاء خالد علا الغدى ,,,,,ريم وين امى
ريم :خالتى اتقول ما تبى وكل يوم راح تتغدى ابروحها
خالد ...شنو تتغدى ابروحها ليش
ريم :ماتبى تنطر لاانك تتاخر فقالت اسبقكم
خالد :انا ما تنفتح نفسى الا لاما اشوف امى علا الغدى وقام وراح لمه
خالد :يمه ليش قاعده اهنيه
ا
ام فيصل :اللى امسحت ادموعها علا طول عشان ما يحس فيها خالد ....لاء حبيبى ما ابى مانى مشتهيه
خالد :وانزين ان قلت لج انى مانى ماكل ولا راح احط اللقمه ابحلقى الا لما تجين اصلا انا ما يهنالى شى من دون
ما اشوفج اقبالى يالله يالله قومى
وقامت
اما ريم فكانت تفرك من القهر ,,,(اى جت عجوز ابليس ما ادرى لى متى بتقعد اقابلنى اف وهذا بعد اللى صاير ما
ينتحاجى شراره من اى سالفه يعصب ما اقول الا الله ياخهم كلهم ) واكلت لقمتين وقامت
ام فيصل :خالد يمه انت منت طبيعى شكلك ووجهك فيك شى
خالد: سلامتج يمه مافينى شى
ام فيصل :خالد منت خالد الاولى حتى شكلك اهملته وين اللبس الكشخه ولحيتك ليش جذيه اللى يشوفك ما يعرفك
خالد :يمه وين تبينى ارتاح وانا ابوى زعلان على وما يبى ايشوفن ( وفرقا ملاك فارقت معاها رحى )
ام فيصل :شتبينا انسويله حتى انا مخلينى ولا حتى فكر يراضينى وارد البيتى
خالد :ليش يمه انتى متظايقه من القعده عندى
ام فيصل لاء حبيبى بس الواحد ماله غنات عن بيتها وعياله
خالد :اتعدل يمه اتعدل ان شالله وانا ماراح اياس كل يوم بروحله لين يرضى على
ام فيصل :الله كريم
صعد خالد لغرفته ولا يلقى ريم .....وما عبرها بدل وراح ينام
ريم :خالد مو حاله هذى انت لى متى بتظل علا هالحاله ما لك خلقى ولا حتى معبرنى ترى زهقت مو كافى الحمل
اللى ماذينى
خالد :ريم طفى الليت واطلعى برى
ريم :انت شنو ما عنك احساس شنو لوح
رمى الغطى وراح لها ومسكها من وجهها الصوت العالى هذى ما ابى اسمعه مره ثانيه وصرخ بوجهاها انتى
فاهمه
ريم :فاهمه فاهمه بس هدنى
وتركها وطلعت علا طول
ريم :كله منج انتى اللى مشيشته على انا
ام فيصل :انا
ريم :اى انتى بعد منوا بس فكه من باجر بداوم وافتك من وجهج انتى وهالبيت الكايب
ام فيصل :لاء عزالله البنت استخفت الله يعينك يا خالد
فى بريطانيا
ملاك مستانسه مع البنات سوالف وضحك وحست اشوى انها بدت تنسى
الزين : وهى جايبه لهم عطر توها مشتريته
اول ما شمت ريحتهم ملاك راحت تركض للحمام (غزكم الله ) وترجع
حلا : ملاك اسمالله عليج انتى فيج شى ما ينسكت عنه
ملاك :والله ما ادرى احس انى دايخه وتعبانه
ام محمد : اخاف حامل .................................
ملاك :ولتفتت وهى مرعوبه لاء لاء لاء لاان شالله مانى حامل (لاء ياربى ما ابى شى يذكرنى بهذيك الليله
المشؤمه*)
ام محمد :خلاص روحى حللى ان مانى غلطانه والله اعلم انتى حامل
راحت ملاك للغرفه ومعقوله اكون حامل من ليله وحده بس لاء انا تعبانه من السفر والروحه والرده ومو متعوده
علا هالاكل انا اعرف نفسى ما اتاقلم ابسرعه
بس والله ما ادرى اذا حامل يمكن اموت لاء ما ابى احمل من هالوحش
ومن الصبح راحت ملاك اهى وساره للعياده تبى اتسوى تحليل دم اقوى النتيجه فيه
ا
اخذت الممرضه التحليل وطلعت
ساره : ملاك انتى تبين اتحملين\
ملاك :لاء ساره انا مبتلشه ابروحى واشلون لو يكون معاى طفله بعد ينظلم وياي
ساره :ليش اتقولين هالكلام انتى من الحين لين تتزوجين بنتنا ولا تتخيلين فى يوم انج حمل علينا
ملاك ادرى والله ياساره بس انا ما ابى طفل وانا لى الحين ما نى مستقره ما اتقولين لو جبته وين بحطه الطفل يبى
مكان خاص فيه ويبى تفرغ له وانا ابى اكمل دراستى وبعدين راح يحس بالنقص انه من دون ابو وانا جربت
هالتجربه وما ابيه يعيش هالتجربه القاسيه
ساره : احنا ليش نستعجل انطرى وخن نشوف
اوصلت /الممرضه وهى مبتسمه : مبروك
اوقفت ملاك :وحطت ايدينها علا وجهها وقعدت تبجى
ساره :ملاك تعوذى من ابليس احد يعاض علا زرق من عند ربه
ملاك : ساره انا بلشانه بعمرى ببلش بجاهل بعد ودراستى اشلون بكملها وبعدين انا ما ابى شى يذكرنى ببوه
ساره :ملاك تعوذى من ابليس الحمد لله ناس تتمنى هالطفل وتصرف الاف الالف عشان طفل وانتى تزعلين
قولى الحمد لله لا يغضب عليج
ملاك :الحمد لله علا كل حال و
ردوالبيت
ام محمد : انا كنت حاسه امبين علا جهج انج حامل( انا بلشانه فيج والحين ماج جاهل )
ملاك :ماردت
ساره :الله واخيرا بيصير عندنا ياهل
حلا :ملاك نبى بنت مو تجيبين ولد
ام محمد : لاء ان شالله ولد ويضم ملاك بعد عرسها المنحوس
ساره :وهى تغمز لمها .......ملاك من الشهر الجاى راح نجهز له لبسه
ام محمد : تو الناس ملاك ما تدرين انتى باى شهر
ملاك :وهى اتهز راسها لاء
خلاص باجر روحى العياده وخل يشوفونج
ملاك ان شالله
اتصلت ملاك علا عمتها وقالت لها
عمتها : بصدمه شنو حامل
ملاك :اتشوفين اعميمه الظاهر مانى قادره اخلص منه طول عمرى بس انا ما ابيى اى احد يدرى ما راح اقول لحد
وما ابيه يدى انى حامل
عمتها :الحمد لله علا كل حال
ملاك :اعميمه ودى انزله
عمتها :لاء انتى شتقولين حرام عليج ....وانتى ما تدرين شنو الخيره فيه
ملاك : ما ادرى احس انى تايه ....يعنى بعد ما ارتحت اشوى وبديت اتاقلم مع وضعى تطلع لى هالسالفه ...هالادمى
(خالد)طالع لى بكل شى ما يبينى انساه
عمتها : الحمد لله هذى رزق وما راح يردج عن شى كملى دراستج ولى ولدتى حطيه بحضانه شنو المشكله
ملاك :ان شالله انها خيره (والله يستر ما تكون خيبه كبيره اللى تقضى على بالمره )
ودقت ملاك علا خالتها اللى بالعده بعد ما توفى زوجها بحادث سياره
فاطمه :مبروك يا ملاك الحمد لله اللى عوضج
ملاك :الحمد لله خالتى متى تطلعين من العده
فاطمه :ان شالله بعد ثلاث ا شهر
ملاك :خالتى حاولى تجين عندنا اذا ولد
فاطمه اكيد حبيبتى بجى
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,يتبع