عرض مشاركة واحدة
قديم 2011- 9- 13   #31
₪ حـكـاية روح|~
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية ₪ حـكـاية روح|~
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 69086
تاريخ التسجيل: Sat Jan 2011
المشاركات: 9,215
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 10245
مؤشر المستوى: 163
₪ حـكـاية روح|~ has a reputation beyond repute₪ حـكـاية روح|~ has a reputation beyond repute₪ حـكـاية روح|~ has a reputation beyond repute₪ حـكـاية روح|~ has a reputation beyond repute₪ حـكـاية روح|~ has a reputation beyond repute₪ حـكـاية روح|~ has a reputation beyond repute₪ حـكـاية روح|~ has a reputation beyond repute₪ حـكـاية روح|~ has a reputation beyond repute₪ حـكـاية روح|~ has a reputation beyond repute₪ حـكـاية روح|~ has a reputation beyond repute₪ حـكـاية روح|~ has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التربيه
الدراسة: انتساب
التخصص: تربيه خاصه
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
₪ حـكـاية روح|~ غير متواجد حالياً
رد: بعــــــــــــلمـــــــــــك درس . يفيـــــــــــدك ويحيــــــــــــيك ..

(الجزء الثلاثه والخمسين***بنات افكارى 15 ***))))


ابو فيصل اشترى له فله كبيره وقريبه للفلته اللى فيها اعياله وزوجته .....واثاثها خيالى ....ومخصص لملاك
جناح كبير لها ولعيالها ....ومسوى حديقه كبيره كلها العاب وديارف وحمام سباحه خاص للاطفال
بعد ما اوصلوا افرحوا الكل بالبيت والاثاث اما اعيال ملاك اول ما شافوا المسبح انزعوا ملابسهم وعلا طول
بالماى
:
ابو فيصل : اشرايكم بالبيت انشالله عجبكم ذوقى
فاطمه : حتى لو كوخ اصغير منك انت راح يكون جنه ...فما بالك بهالجنه الله يعطيك العافيه ....
ابو فيصل : الله يعافيج ...ولتفت علا ملاك ...واتنى يا ملا ك
ملاك: يا بعد عمرى يا عمى مافيها كلام خياليه
ابو فيصل : وهو يتلفت وين الصبيان
ملاك :من اول دا دشوا وشافوا المسبح واهم فيه
ابو فيصل :وهو يضحك لايبردون بس
فاطمه : اى والله انا بروح اطلعهم من الماى
وبعد ما راحت
ابو فيصل : ملاك انا بستاذنج بشى
ملاك :ياقلبى يا عمى انت تامر ما تطلب
عمها : ما يامر عليج ظالم ....ودى اخذ العيال لجدتهم اتشوفهم اهى مريضه ويمكن يساعدها هالشى علا العلاج
ملاك : ( مع انها تكره ام فيصل لاكن لجل عين تكرم مدينه ) ناصر ومنصور اعيالك وين ما تبى تاخذهم اخذهم
واذا بتستاذنى مره ثانيه بزعل منك
ابو فيصل : الله يكملج بعقلج يابنتى
فى اليوم الثانى اخذ ابو فيصل اعيال ملاك ووداهم لجدتم البيت كان فاظى مافيه احد غير ام فيصل ....ودخل
عليها
ام فيصل : انصدمت واشرت عليهم: : منو
ابو فيصل : مايشبهون احد من اعيالج
ام فيصل : خ ا لد
ابو فيصل :وهو يبتسم وهذولا اعياله من ملاك
ام فيصل: قربتهم واحظنتهم واهى تبجى .....حبايبى سامحونى علا اللى سويته فيكم انتو وامكم
طبعا الاولاد مستغربين ويطالعون بعض
منصور :بابا منو هذى
ابو فيصل : هذى جدتكم ....
ناصر : يعنى اهى امك
اضحكوا كلهم ......اى امى
التفتت ام فيصل وهى تتكلم بوضوح ......منصور ابى اشوف ملاك او حتى اكلمها
ابو فيصل : الحمد لله الحين بديتى تتكلمين عدل يا ام فيصل
ام فيصل : ابى اكلم ملاك ارجوك
ابو فيصل: خلاص الحين بردهم لها وبخليها اتكلمج
ام فيصل : خلهم اشوى ابى اشبع منهم يشبهون ابوهم بمره يا سبحان الله
ابو فيصل : هذاهذا وهو ياشر علا منصور هذا اللى يشبهه صج
ام فيصل : ردت تحظنهم مره ثانيه ياحلوهم
بعد ما اطلعوا
منصور : بابا ليش امك تبجدى علا طول
جدهم : هذى مو امى هذى جدتكم ......وبعدين اهى تبجى من الفرحه ولاانها اتحبكم
وصلوا واستاذن ابو فيصل ملاك وقالها برغبت ام فيصل
ملاك :عمى اسمحلى ما اقدر قلبى لى الحين ما سامحها
عمها : ملاك المره مريضه وما تكلمت الا اليوم واول شى طلبته انج اتكلمينها
ملاك : ما ادرى عمى ما اقدر
ابو فيصل :ملاك انتى قلبج كبير وما تجى منج الشينه هذى مره كبيره واهى ندمانه ومعترفه بخطاها وتبيج
اتسامحينها ......يعنى الله يغفر لعبيده واحنا يالبشر مانغفر يابنتى انا ادرى انها اظلمتج لاكن الحين لو اتشوفين
حالها ما اتقولين اللى قلتيه.....
وصل خالد والبنات وفارس للبيت
ام فيصل : اليوم تخيلوا منو كان عندنا
البنات نطوا علا امهم من الفرحه انها بدت تتكلم
وبعد ما عبرو عن فرحتهم بسلامت امهم
ما سالتونى منو اللى كانوا عندنا اليوم
فارس :منو يمه
امه : ناصر ومنصور
خالد :فز قلبه ورفع راسه علا طول
فارس ومنو ناصر ومنصور
فرح :اعيال خالد
فارس : ما شالله ما كنت اعرف اسمائهم وليش ما انطرونا
ام فيصل :جدك اخذهم ياحلوهم ولتفتت علا خالد يشبهونك حيل وكانى اشوفك وانت صغير ......وبدت تبجى
فارس يمه انا ماصدقت انج تتحسنين ليش تبجين الحين
فيصل :يمه الله يهداج لاتخربين فرحتنا
خالد: ما تحمل يسمع شى ثانى عنهم وطلع
ام فيصل : فيصل انا ظالمه انا دمرت حيات خالد ولا كانوا الحين بيننا وفى حضن ابوهم اهم وامهم .....
شوف اخوك وشوف حاله
فارس يمه ان شالله بتنحل الامور
فيصل : وبعدين مو منبعدهم بنفس الشارع كل ما بغيناهم بنجيبهم
ام فيصل : انا ماراح ارتاح لين اتسامحنى ملاك
فيصل : ملاك اصيله وقلبها كبير
ام فيصل : انا ابى ابرى ذمتى قبا لا اواجه ربى اللى سويته فيها مو شويه

ملاك : عشان خاطرك انت يا عمى بس بكلمها واما اللى بلقب ما اقدر عليه
دق تلفون عمها ولا ام فيصل .....مد التلفون لها وكلمتها وهى متردده
ملاك:الو
ام فيصل :ملاك سامحينى يا ملاك سامحينى
ملاك :ماردت
ام فيصل :ادرى ان اللى سويته ما ينغفر لاكن الله انتقم لج مننا كلنا يا ملاك وشوفينى اشلون مقعده ولاحول ولا
قوه ادرى ان اللى سويته كبير لاكن قلبج اكبر
ملاك : ودموعها تنزل وعيونها بعمها اللى واقف.........( مو قادره ....اسامحها )
ام فيصل : ملاك انا تعذبت بدنيتى علا اللى سويته وابى منج اتسامحينى وتفكينى من عذاب الاخره .....
ملاك: (واخيرا ) خلاص يا ام فيصل انا مسامحتج ...وسكرت التلفون قبل لاتسمع الرد
حظنها عمها تاكدى ان اللى سويتيه اليوم شى كبير وما يسويه غير ملاك
ملاك : عمى اكسرت خاطرى
ابو فيصل : ولو اتشوفينها تكسر الخاطر من قلب
ام فيصل :الحمد لله الحمد لله يارب الى سامحتنى ملاك
فيصل : انا قلت لج قلبها كبير
ام فيصل :كلكم شفتو هالشى الا انا اعمانى الكبرياء
فارس خلاص يمه فكيها خن نستانس اليومونحتفل بسلامتج
امهم : سلامتى ما اتهمنى كثر مسامحت ملاك لى
فى اليوم الثانى راحوا البنات وفارس لبيت ابوهم الثانى ولقوا فاطمه وملاك قاعدين بالحديقه
ملاك استغربت جيتهم وفرحت
سلموا البنات كلهم علا ملاك والشباب ..وسلموا علا فاطمه وهم متخوفين يعنى مرت ابوهم
فارس : ملاك شهالمزايين اللى جا يبتهم اخذوا اعقولنا
فيصل : امى من امس وهى اتهذى فيهم
ملاك : الا شياطين ومجننينى
فرح : وهى اتبوسهم ملاك هذولا شياطين حرام عليج شوفى اشهديهم
طبعا الاولاد متصنعين الادب لاانهم محرجين من الاغراب اللى عندهم لاكن منصور ما خلاها ابقلبه
ماما : وهو يقرص عينه خلاص
الكل ضحك ولا علا دخلت ابو فيصل .....واول ما شافوه راحوا ركض بابا
التفتوا عبالهم خالد وانصدموا لمى اعرفوا انهم يقصدون جدهم
فيصل :وهو يكلم فارس بصوت واطى والله يكسر الخاطر خالد ..... ما حس بهالشى
فارس :اى والله حتى اهم بعد لولا ابوى كان محرومين من الاب ,,,,وهز راسه الله يساحج يمه انتى وخالد
فاطمه ماتركتهم يطلعون قبل الغدى وكانوا يشوفون اشولون مدلله ابوهم واشلون اتعامه بطريقه عمر امهم ما سوتها
معاه
بعد ما ردوا
ملاك : خالتى شفتى اشلون عمى استانس لما شاف اعياله
فاطمه:اى اكيد بس خالد ما جى
ملاك : حست بنغزه بقلبها .......وتذكرت شى خالتى اليوم عرس عبدالله
البست ملاك فستان اسود كت ضيج لى الركبه وبعدين واسع ورفعت شعرها بتسريحه حلوه ولبست عقد الماس
فيه فص اسود وحطت مكياج روعه ابرز جمالها بزياده وقبل لاتطلع البست جاكيت مسكر يسترها وحطت
الملفع علا شعرها وغطته وراحت العرس .....اول ما ادخلت محد عرفها طبعا لاكن الكل كان يسال عنها
اسالت ملاك الموجودين عن ام المعرس وراحت لها
ملاك : السلام عليكم خالتى
ام عبدالله : بستغراب واعجاب هلا والله
ملاك : انا زميلت عبدالله بالدراس وجايه ابارك لج عبدالله غلاته مثل اخوى واكثر ومدت الهديه لها
ام عبدالله : هلا والله وهى تبلع ريجها انتى شسمج
ملاك : ملاك
ام عبدالله : ( ياويلى علا قلبك يا وليدى من هالزين اشلون قدرت تتركها ) هلا والله تفضلى تفضلى
بعد ما دخل عبدالله فضلت ملاك انها تبعد وما يشوفها اهم شى انه بعدين راح يعرف انها ما نست موعد عرسه
بعد ما قعد عبدالله
فضلت ملاك انها خلاص تطلع

(((الجزء الاربعه والخمسين****بنات افكارى15 *** )))))


اول ما اطلعت واركبت سيارتها وتبى اتسكر الباب و تلمح اللى قاعد يطالعها .....وتلاقت العيون حس خالد انه
مو قادر يصد .....وكانه يبى يخزن هالصوره بعيونه وفى النهايه صدو مع بعض وكل واحد مشى بطريق
مختلف لاان طريق البيت واحد............... ملاك راحت عند عمتها وخالد راح الشاليه
خالد : بغرفته اللى مواجه البحر انا كل يوم ما انام الا بعد ما اشم عطرها ويالله انام اشلون اليوم وانا شايفها
بعينى وجدامى .....ااااه يازينها من شوفه ......لوما الله ستر كان حضنتها وبست شفايفها لين اشبعت جوع حبها
فى قلبى اااه ....... يابختك يا يبه اللى اتشزفها كل يوم علا راحتك ......واخذته الافكار لا ملاك وشكلها كل مره
اكتشف فيها شى احلى من المره اللى قبلها
اما ملاك فراحت لبيت عمتها
عمتها : ملاك منين جايه
ملاك : عميمه اليوم عرس عبدالله
عمتها : (طبعا عارفه بكل شى ) المفروض انتى العروس اليوم لاكن هالراس اليابس
ملاك :عميمه صعبه عليه وصعبه على انا بعد
عمتها : اى ماخلاج الحب الاولى مسيطر علا قلبج لالاابد ومحد راح يضيع عمرج وشبابج غير هالحب
ملاك : عميمه تخيلى منو شفت وانا طالعه من العرس
عمتها : ونا اقول جايه وانتى مو علابعضج اكيد خالد
ملاك :اى اهو
عمتها : انزين اشسوى
ملاك : مشى علا طول وانا بعد مشيت
عمتها : اكيد عقب اللى قلتيه له وسويتيه فيه وين يرفع عينه فيج مره ثانيه
ملاك : ابصراحه كان يستاهل بس ما توقعت ردت فعله هذى ما توقعت انى راح ااثر فيه بهالطريقه
عمتها : ملاك انتى ما شفتيه اشلون كان مراقب بيتنا ومسوى شفتات مع ناس ثانيه علا امل يشوفج والله كان
يكسر خاطرى بعدين ملاك انتى صدمتيه انتى وعبدالله وعياله ترى والله قويه
ملاك : احسن خليه يتربى
عمتها : انتى من صجج عمره ماراح ياخذ اقوى من هالدرس بحياته .......الا تعالى شافج انتى جذيه ....
ملاك : وهى اتطالع عمرها اى ليش شكلى غلط
عمتها : لا بس الله يعينه الليله
ملاك :عميمه انا كنت عنده وكان شكلى احلى من جذيه وما تاثر
عمتها : لو ما اتثر ماراح يدورج من مكان لى مكان اسالينى انا عن هالسوالف
ملاك : ( خلاص حست انها مو قادره تتكلم عنه اكثر اتحس ان قلبها بدى يتحرك فيه شى ما تبى اتصحيه مره
ثانيه ) وقامت يالله اعميمه انا بمشى الوقت متاخر
عمتها : فمان الله واحلام سعيده وهى تغمز لها
اطلعت ملاك وشكل خالد مو راضى يفارق مخيلتها شكله اليوم واناقته اللى زايده عن حدها وطوله ونظرات
اعيونه

ساره بنت خال ملاك
اليوم انا بروح لبيت عمتى فاطمه وما على من احد بروح اعتذر لهم
حلا : وانا بعد بروح احنا غلطنا عليهم ولازم نعتذر واساسا عمتنا وبنت خالنا ومالنا غنى عنهم مهما صار بس
ياليت يسامحونا
ام محمد : انا اقول تقعدون وانسوا الموضوع ومع الايام راح يرضون عنكم لاتروحون اتهينون انفسكم عندهم
علا الفاضى اشدعوه يحبونكم ولا يبون مصلحتكم
ساره : يمه بعداذنج احنا رايحين
وطلعوا وتركوها وراحوا يدورون البيت اللى اخذو عنوانه من ابوهم
واثناء ما هم يدورون ما لقوا البيت كان بيت فاطمه جديد ومو حاطين ليه رقم
ا ساره كانت منشغله باللى بتقوله لملاك وعمتها فاطمه ومو مركزه ولا ............ططاااااااااخ بالسياره اللى
امقابلتها وطبعا ساره اللى غلطانه
ساره :انزلت ........انت ماتشوف عمى
الشاب : الحين انتى اللى غلطانه وتسبين بعد ....صج قلت ذوق
ساره : انا قليلت ذوق والله انت اللى ما تستحى
حلا وهى اتحاول تسحب اختها ساره انتى الغلطانه اركبى السياره وخلينا نتصل علا محمد
ساره : لاء انا ما غلطت وحتى لو غلطت المفروض ما يقول هالكلام لاكن خلاص ماكون رجوله
فارس :حس النار تسرى بجسه انتى هيه اركبى سايارتج والله ما اعتقد مر بحياتج رجال يربيج ولا كان ماقلتى
هالحجى وركب سيارته وتركها
حلا :ساره امشى اركبى السياره ...وبعد ما اركوبوا السياره
ساره : شفتى يا حلا اشلون وقح ويقول ما عندنا رجاجايل
حلا: وهى منصدمه من ردت فعل اختها اللى عمرها ما انفعلت بهالطريقه لاكن نفسيتها كانت تعبانه ومتوتره من
مقابلتها لملاك وعمتها وحطت الحره باللى اصدمته بسيارتها .........ساره خلاص اهدى اهدى
اوصلوا بيت عمتهم
ودخلوا ساره حلا انتى ادخلى اول
حلا لا انتى بعد اليوم وتهزياج للشاب اللى صدمتيه اكتشفت انج منتى هينه
ساره :حلا يالله تكفين دشى انتى
ودخلوا وقالو ا للخدامه اتروح اتنادى عمتهم
انزلت فاطمه وهى مو عارفه منواللى عندهم .....انصدمت ...فى البدايه لاكنها استقبلتهم بكل ترحيب
فاطمه : حيالله من جانا
ساره : الله يحييج وبدت تنزل ادموعها اعميمه سامحينا احنا ظلمناج انتى وملاك
حلا : اعميمه احنا عرفنا انه خسيس وما يستحى
فاطمه : المفروض انكم اتكونون عارفين من زمان يعنى الحين انا عرفت انكم امشككين بحبى لكم ومشككين ان
ملاك ممكن تحسدكم وتتمنى زوال الخير منكم وهذا اللى حز بنفسى انا احبكم واعتبركم مثل بناتى وملاك مثل
اختكم لاكن انتوا سمعتوا كلام هالنذل وكلام امكم وان انا ممكن انى اتمنى لكم الشر
حلا :اعميمه سامحينا خلاص وانتى تدرين انا احنا انحبج انتى وملاك واللى صار اتمنى انكم تنسونه ونفتح
صفحه جديده
فاطمه : انا بالنسبه لى ما اقدر علا زعلكم انتوا مثل بناتى وغلاتكم عندى غير لاكن ملاك
ساره : ملاك خليها على انا
الا علا دخلت ملاك وانصدمت لما شافتهم
فاطمه : ملاك تعالى سلمى علا البنات البنات جايين يباركون لى ويعتذرون عن اللى صار
ملاك : هلا والله ببنات خالى هلا بخواتى واكثر بعد
ساره : ملا ك احنا غلطنا لاكن والله يا ملاك عمرى ما اقتنعت ان انتى اتسوين هالشى
والتفتت ملاك علا حلا اما حلا كانت موقته انى انا اسويها
حلا : ملاك اعذرينى والله انا و......وقاطعتها ملاك
خلاص لاتقولين شى لاانه العذر يجرح اكثر من الذنب وجيتكم تكفينى
احضنواها البنات وبكوا وحتى ملاك بكت لااكنا ماراح اترد معاهم مثل اول
اقعدوا البنات واستانسوا وتعشوا عند عمتهم قبل لايطلعون وصل ابو فيصل ومعاه فارس اللى راح يركن سيارته
دخل ابوا فيصل وسلم علا البنات واستاذنوا وعند الباب لقوا فارس
ساره : انت صج ما تستحى لاحقنا لى اهنيه ولتفتت ملاك ملاك
فارس : لما عرف انها طالعه من بيت ابوه ما رد عليها
ملاك : وهى مستغربه شنو
ساره : اتصلى علا الشرطه هالحيوان يلحقنا وداخل بيتكم بعد
ملاك : ساره اشفيج هذا فارس ولد عمى ابو فيصل
حلا : ساره امشى امشى فشلتينا ..... ولتفتت علا فارس اعذرنا اخوى ماكنا ندرى انك ولد ابوا فيصل
فارس : حصل خير ودخل وتركهم عند الباب
ساره وهى اتغطى وجهها بيدها وعيونها ادموع .......ياااااي يالفشله ملاك اعتذرى له بالنيابه عنى
ملاك : خلاص حصل خير انا راح افهمه
اما فارس كان ميت من الضحك علا اشكالهم وهم منحرجين
فارس : علا قلت ادبها ووقاحتها لاكن حلوه خساره هالزين علا هالدفشه
ودخل لقى ابوه قاعد مع فاطمه ومنسجمين بالسوالف
تنحنح التفتت فاطمه وهى محرجه ........هلا والله فارس حياك حبيبى
فارس : الله يحييج
فاطمه : تعشيت ولا لى الحين دام ماعندك مره تدلل علينا لين تتزوج
فارس :اذا كل يوم بتدللونى جذيه مانى متزوج
ابوه لاء عاد الا نبيك تتزوج وتترس البيت اعيال
فارس :.....لاكن ماراح اتزوج قبل اخوى خالد ....... وعلا دخلت ملاك وسمعت اخر كله زواخ خالد
ملاك : عورها قلبها وتبى اتعرف اهو شيقول عن خالد ومنوا بيتزوج
بعد ما ادخلت ملاك محد علق علا كلام فارس اللى كان يبى يشعل الفتيل ويحرك الموضوع الجامد
لاكن محد ساعده
التفت فارس علا ملاك وكلمها ابصوت واطى.... مشوا البنات
ملاك : اى ويعتذرون منك
فارس : هز راسه .....الا هذولا منوا
ملاك :بنات خالى صالح
فارس : واللى لابسه اصفر منوا
ملاك : فارس شالسالفه
فارس : لا بس عليها السان سم
ملاك : ساره مستحيل قول حلا اى ممكن لاكن ساره ما اعتقد
فارس : اللى لابسه اصفر
ملاك :اى اهى لاكن مهى ملسونه بالعكس
فارس : الا اتقولين دلاله مو بنت
ملاك : اضحكت من كلامه يجوز تغيرت
ابو فيصل : فاطمه بعد يومين انا عازم اخوانى وعيالهم بالمزرعه لاانهم يبون يسلمون عليج وما اوصيج عاد
بالشغل السنع
فاطمه : وهى اتاشر علا اعيونها من اعيونى يا اعيونى
ابو فيصل : تسلم اعيونج ...يالله تامرين علا شى انا ماشى للعياده
فاطمه : ابيك سالم ياقلبى وراح اشتاقلك لاتطول
ابوفيصل : فاطمه الله يرضى عليج ترى انا مانى حمل هالكلام الحلو
فاطمه : لازم تتعود انا ما اقدر اخبى مشاعرى عنك كل ما اشوفك الحجى يطلع بنفسه
باس راسها.............. الله يخليج لى ااااه لو شايفج من زمان
استعدوا للعشى وماخلت فاطمه ما اتهتمت فيه بنفسها
ملاك :خالتى والله منحرجه انا شكو اروح مستحيه شبيقولون عنى بيت عمهم
فاطمه : ليش الكل يدرى انج معانا انا خالتج وعمج ولو يدرى عمج والله يسوى سالفه
ملاك : ادرى ان مى ماراح يرضى اقعد لاكن انا مستحيه منهم
فاطمه : لاتستحين ولا شى انتى بنتى وعيالج اعيالى
ملاك : لو عمى ما يزعل كان اعتذرت لاكن خايفه من زعله
البست ملاك وتكشخت وحطت لها مكياج روعه وفاطمه بالمثل
ووصلوا فيصل وخالد وفارس فبل الكل
وصلوا اخوان ابو فيصل وزوجاتهم واعيالهم ........واستقبلتم فاطمه بالترحيب المبالغ فيه
واستانسوا معها ...طبعا فرق بينها وبين استقبال ام فيصل لهم فى السابق
اعيال خالد مايتعدون جدهم وين مايروح معهاه وخالد اعيونه تتبعهم
زوجت راشد اخو ابو فيصل : ماشالله يا ابوا فيصل يازين ا اخترت
فاطمه : تسلمين يا قلبى
البنات اشرايكم انروح برى احسن من هالجو الرسمى .
ملاك : اول وحده اطلعت خافت يجى خالد ويكون موقفها محرج قدام الكل
اقعدوا البنات وكان الجو حلو ورايق بعد ما اتركوا المكان عند الحريم الكبار وسوالف وضحك ووناسه
رها : ملاك ماشالله اعيالج يهبلون
عفاف : اى والله شفناهم ذاك اليوم مع عمى
فرح : اى اهم علا طول مع ابوى ما يفارقونه ويقولون له يابابا
ملاك انزعجت لاكن ما حبت اتبين ....والبنات ماعجبتهم كلمت فرح اللى كانت عن غير قصد
عواطف : اى ايقولون ما اغلى من الولد الا ولد الواد
العشى كانت فاطمه حاطته برى ومزهبه الاكل كله ومسويه بربكيو
الشباب قاموا بالواجب فارس ولد عمه مشارى من عمره بالشوى والباقى اقعدوا يسولفون
ملاك كانت تتمنى الارض تنشق وتبلعها حاسه ان وجودها غلط مع وجود خالد ....اما خالد فعوض هالمره وما
نزل عينه عنها ........واقعدوا البنات علا جنب وهو يسولفون وملاك مهى معتهم .........
كان من بين الموجودين متعب ولد عمهم خالد باول الثلاثين مطلق اصغر من خالد وكان فيه لمحه من خالد
وبعد ما تعشوا الكل ما بقى الا فاطمه وملاك ورحوا ياخذون من الاكل اللى موجود علا الطاوله ملاك مو مشتهيه
وكن ما تبى احد سالها ويعرف خالد انها مرتبكه من وجوده
متعب كان جاى ياخذ من الحلو وواجه ملاك
متعب : اشلونج ام منصور
ملاك : هلا والله اشونك انت ان شالله ابخير
متعب الحمد لله ورفعت ملاك راسها ولا اتلاقى اعيونها بعيون خالد الحاده
وكملت : اشرايك بالاكل ان شالله اعجبك
متعب : اوووه شى طباخ عمى هذا فنان
ملاك : لاء هذا شغل خالتى
متعب : ما شالله والله عمى ينحسد عليها
ابتسمت ملاك ....هذا من ذوقك وردت ارفعت عينها لخالد الى صد علا طول

ملاك : حست انه متضايق .......احسن طبعا مو حبا فينى لاكن خوفا علا ولد عمه
اقعدوا كلهم علا شكل دائره
وانسحبت ملاك بهدوء وراحس داخل البيت
ملاك ولله فشله العايله مجتمعه وانا شكو رازه وجهى معاهم وخالد وجوده موترنى ابصراحه لا ويخز ولا هامه
احد ...( كان لابس دشداشه وكاشخ كالعاده وبيده مسباح يعب فيه )
فاطمه ملاك ملاك انتى وينج ليش قاعده اهنيه انا فقدتج بالقعده
ملاك : خالتىابى اقعد اهنيه مالى خلق اقعد برى
فاطمه :امسكتها بيدها امشى امش بس والتفتت عليها اذا علا خالد انا قايله لج ترى راح تتعرضين لمواقف
وتواجهينه لاكن خليه عادى انتى طليقته وما بينكم اى شى خلاص
ملاك : خالتى قاعد ويخزنى احرجنى بصراحه
فاطمه : ماعليج منه يالله تعالى بس
كانوا قاعدين علا شكل داره جزء الرجال وجزء الشباب وجزء البنات وكان اخر كرسى من صوب البنا ت فاظى
والكرسى اللى جمبه كرسى متعب
ملاك مالها الا هالمكان وقعدت وكان خالد مقابلها مباشره
متعب :ملاك الا شخبار الدراسه
ملاك :الحمد لله تخرجت
متعب : ماشالله ابصراحه انتى انسانه مكافحه قدرتى اتحدين الظروف
ملاك : الحمد لله الفضل لله ثم خالى وعمى وخالتى ما خلونى واذا علا اعيالى واشرت بوجهها ابوهم ما يقصر
خالد ( يسولوفن عنى شكل متعب مو جايبها البر )
متعب : لاكن هذا مايمنع انج انسانه طموحه
ملاك : وهى تبتسم مشكور ورفعت عينها بخالد اللى كان منزل راسه لاكن رافع اعيونه
فاطمه : ملاك ملاك تعالى اشوى ملاك عطريهم بدهن العود هذا الغبيهالخدامهموحاطته علا المغسله
ملاك : خالتى ما اقدر استح
فاطمه :ملاك اذا انتى ما ساعدتينى منو يعنى بيساعدنى
ملاك :خلاص خالتى عطينى
واخذت وراحت اتعطر البنات وايدينها ترجف ووصلت عند متعب خالد كان يغلى من داخله
وزادت حركت ايدينه بالمسباح
متعب : طاب طيبج
ملاك : عاش حبيبك
ووصلت لفارس
مشكوره جيتى بوقتج
ملاك :بصوت واطى فارس تكفى كمل عنى
فارس :افا عليج من اعيونى ...بس فيه واحد راح يذبحنى علا هالحركه
ملاك : لاتخاف الا راح يبوسك علا هالحركه
خالد ولللع من الحركه اتعطره وتمشى
كمل فارس وملاك راحت اتشوف اعيالها