عرض مشاركة واحدة
قديم 2011- 9- 13   #34
₪ حـكـاية روح|~
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية ₪ حـكـاية روح|~
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 69086
تاريخ التسجيل: Sat Jan 2011
المشاركات: 9,215
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 10245
مؤشر المستوى: 163
₪ حـكـاية روح|~ has a reputation beyond repute₪ حـكـاية روح|~ has a reputation beyond repute₪ حـكـاية روح|~ has a reputation beyond repute₪ حـكـاية روح|~ has a reputation beyond repute₪ حـكـاية روح|~ has a reputation beyond repute₪ حـكـاية روح|~ has a reputation beyond repute₪ حـكـاية روح|~ has a reputation beyond repute₪ حـكـاية روح|~ has a reputation beyond repute₪ حـكـاية روح|~ has a reputation beyond repute₪ حـكـاية روح|~ has a reputation beyond repute₪ حـكـاية روح|~ has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التربيه
الدراسة: انتساب
التخصص: تربيه خاصه
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
₪ حـكـاية روح|~ غير متواجد حالياً
رد: بعــــــــــــلمـــــــــــك درس . يفيـــــــــــدك ويحيــــــــــــيك ..

ودخل خالها و بنات خالها وزوجته ودخل فيصل وفارس وامهم والبنات ودخل اللى ما كانت متوقعته عمها ابو تركى
وحضنها وهو يبجى ........حمدالله علا سلامتج يابنتى
ملاك : الله يسلمك عمى الحمد لله عدت علا خير
ابو تركى : الحمد لله
وبعده دخل عبدالله وزوجته
عبدالله :وهو يكلم ابو فيصل : عمى الظاهر ان احناراح نطلب ملاك معنا بالشرطه اطلعت هدافه
ملاك : مستحييل الله يعينكم اذا هذا شغلكم
الكل قعد يضحك وصارو يسولفون عن اللى صار عبدالله اشوى وملاك اشوى
اما زوجت عبدالله فمانزلت عينها عن ملاك
( اللله محلاها اذا عبدالله بيقعد يقارن بينى وبينها اكيد راح اتفوز وتكتسحنى من راسه)
وبعد ما اطلعوا لاحط عبدالله هدوء دانه اللى موطبيعى
عبدالله: الحلو اشسرحان فيه
دانه : عبدالله انت لى الحين اتحب ملاك
عبدالله : شهالكلام يا دانه ملاك زوجت صديقى اللى تربينا مع بعض خالد انا وياه مع بعض من واحنا اصغار
وابوه ووابوى الله يرحمه كانوا مع بعض بلندن وكانا ما نفارق بعض لين تخرجوا خالد ما زال يحبها واهى بعد
والدليل اللى صار اليوم كان بيضحى بحياته علشانها ...وانا ما اعتبرها الا مثل اختى الصغيره وبس
دانه : ما ادرى خفت انك اتكون مازلت اتحبها
عبدالله : الله يهداج بس انا قلت لج انتى وبس
ا
اقعدت ملاك ليله بالمستشفى وطلعت من الصبح
خالد كان يراقبها من بعيد وهو يشوفها تطلع من المستشفى وارتاح انها بتروح االبيت وانها ما فيها شى

(((((((((الجزءالثامن والخمسون والاخير ***بنات افكارى 15****)))))))))

بعد يومين جاء ابو تركى يبى يكلم ملاك
ملاك :هلا عمى وسلمت عليه وقعدت
ابو تركى : ملاك انا قصرت ابحقج كثير يا بنت اخوى وحديتج علا الناس
ملاك : اشهالكلام يا عمى انا مانى عند غرب والحمد لله
ابو تركى يا بنتى انتى قاعده عند الرجال الغريب وانا عمج موجود وبعدين هذا مو اى رجال هذا ابو طليقج
ملاك : عمى انت اشتقصد
ابو تركى ملاك ابوج كل ليله يجينى ويعاتبنى علا اهمالى لج
ملاك دمعت اعيونها ابوى انا
ابو تركى اى كل يوم احلم فيه وانا ذبحنى هالاحساس
يابوج انا شريت لج بيت يمى وتركى من الجهه الثانيه وانتى بينا وماراح احد ياذيج كل شى لج ابروحه واعيالج
معاج
ملاك : ما اقدر يا عمى وبعدين ماراح يرضى عمى ابو فيصل يبعد العيال عنه
ابو تركى :والله انه اصيل مارضى يخلى اعياله عند الناس الغرب وانا رضيت بنت اخووى تتلطم بين الناس
وقعد يبجى
ملاك : عمى الله يخليك لاتبجى انا بقول لعمى وبردلك خبر
وطاع عمها وملاك متضايقه من اللى يبيه اهى مرتاحه عند عمها وخالتها
بعد ما وصل عمها وتغدى .......قالت له ملاك باللى صار من ابو تركى
ابوفيصل : وانتى شنو رايج
ملاك : عمى انا ما حسيت بالامان والراحه الا معاك لاكن اهو كسر خاطرى وبعدين يا عمى انا .....
ابو فيصل : انتى شنو
ملاك : انا فعلا احس ان مكانى غلط بعيون الناس
ابو فيصل : يعنى عشان خالد
ملاك : ........
ابو فيصل : ملاك البيت هذا بيتى انا وعيالج اعيالى انا وانتى امهم وكل ام تقعد مع اعيالها
تكلمت فاطمه : يعنى اهو توه يحس الحين وينه كل هالسنين عنج
ابو فيصل : ملاك مهى بحاجت احد لاالحين ولا من سنين
ملاك ك عمى متحسف ويقول ان ابوى كل يوم يجيه ويعاتبه علا تقصيره فينى
ابو فيصل : وهو يقوم من مكانه خلاص يا ملاك علا راحتج وطلع
فاطمه : ملاك انتى من صجج اتقولين هالحجى وتزعلين عمج ابو فيصل
ملاك :خالتى ابصراحه انا محرجه من موقفى يعنى باى صفه شنو انتى ما تدرين شاحس فيه كل ما تجمعوا
العايله وانا معاهم وبعدين انا وين بروح مو بعيد
فاطمه :ويهون عليج تحرمينا من اعيالج انا ومنصور اللى مانستغنى عنهم ولايستغنون عنا
ملاك : ..............
ابو فيصل اتصل علا خالد يجيه
خالد : يبه ترى صرت اخاف من اتصالك
ابوه : وانا شبلقى منك غير المصايب
خالد :اف يبه شاللى صاير
ابوه تعال وانا اقولك

دقت ملاك علا عمها وبلغته انها راح تسكن عنده
ابو تركى : مشكورهيا بنتى والله لحطج بعيونى الحين ريحتينى
ملاك :بس عطنى مهله شهر ارتب امورى
ابو تركى مو مشكله وانا ابوج
وصل خالد ولقى ابوه قاعد بالحديفه ,,سلم عليه خالد وقعد جمبه
ملاك كانت ببلكونتها اللى اطل علا الحديقه وكانت سرحانه واتفكر اشلون تترك عمها اللى متعلق بعيالها واشلون
ولا تسمع صوت ...خالد خير يبه شعندك
ابو فيصل : ابيك تملج علا ملاك قبل لاتسافر
خالد : شنو
ابو فيصل : اللى سمعته
خالد : واهى شنو رايها
ابو فيصل : مالها الا هالراى عمها يبى ياخذها عنده وبقول ان قعدتها عندى غلط
خالد :وعمها توه يتذكر
ملاك : انقهرت من كلام خالد
ابو فيصل: عاد هذا اللى صار انا ما قدر استغنى عنها ولا عن اعيالها وما فيه حل الا انك تملج عليها
خالد : لاكن انا بسافر وما ابى اظلمها مره ثانيه معاى
ابو فيصل :ملاك ما راح تتزوج غيرك
خالد :ابفرح اشدراك
ابو فيصل : تو متعب خاطبها ورفضت
خالد :متعب ولد عمى
ابوه اى خطبها عمك منى واهى ارفضت ......ولتفت عليه لاانها اتحبك انت
خالد :يبه انت متاكد من كلامك
ابوه : اى
خالد :يعنى اهى اللى قالت لك
ابوه :لاء اهى ما تكلمت لاكن انا حس
خالد :حاس لايبه انت الظاهر غلطان
ابوه : انزين انت ما ودك اتردها ولا علا قولتك ما اتهمك
خالد :اشلون ما اتهمنى يا يبه انا لما قلت هالكلام كان قصدى ما ابين اهميتها عندى وكنت خايف يستخدمونها
ضدى يوم كانوا خاطفينها واذا اعرفوا انها ماتهمنى ماراح اتكون اهميتها مثل واهى اتهمنى
يبه انا خاطرت ابعمرى وتركت اجهزت التنصت اللى معاى عشانها وقتها ما كان هامنى شى بالدنيا غيرها حتى
حياتى ما اتهمنى كثرها ...ملاك حبها بقلبى غغغغير يبه حب اسطورى خيالى مستحيل يعرف قلبى بعد ملاك احد
يبه اصلا انا ما اخترت السفر الا عشان ما اضايقها واخليها اتعيش حياتها طبيعيه لاانى كل ما اشوفها احس
بالكره والاستحقار اللى اتكنه لى علا عمايلى معها ....حتى اعيالى والله يبه انى اموت كل ما اشوفهم ابعاد عنى
لاكن احس انهم مو من حقى من حق ملاك واخاف تتضايق لما اتقرب منهم ...
ابوه : اللله كل هذا ابقلبك وساكت انزين حاول اتقرب منها مره ثانيه ملاك قلبها كبير واكيد راح ترضخ عشان اعيالها
خالد :انا وعدت نفسى ما اعترضها باى شى مادامنى اشوف نظرت العتب بعيونها ........وبعدين انا تعبت اليوم
اللى اشوفها فيه ما اقدر انام اتعذب من شوقى لها كل ما اشوفها ......السفر اهو الحل لى ولها يمكن تقدر تتقبلنى
وانا بعيد وانا بعد ابى ارتاح اشوى من هالعذاب
ابوه :وتعتقد انك ابعدك راح ترتاح
خالد : ما ادرى لاكن علا الاقل ما اشوفها واتعذب
ابوه : خلاص انت سو اللى يريحك لاكن قبل لاتمشى املج عليها وقتها تقدر تقعد عندى من دون اى مضايقات \
من احد وما يكون لعمها حجه انه يا خذها
خالد : اذا اهى راضيه اكيد راح ارضى
ابوه :اكيد راح ترضى ملاك ماراح تقدر تستغنى عننا ولا احنا بعد
خالد : خلاص باجر نملج لاانى بعد اربع ايام ماشى
ابوه : خلاص باجر ان شالله
طبعا ملاك اسمعت كل شى وكانت منهاره علا الاخر يحبنى انا يحبنى كل هالحب وانا ما ادرى ......اشلون
ادرى وهم كاتم مشاعره اشلون .ياحبيبى يا خالد واخيرا عرفت انك اتحبنى وكل هالحب ....وانا بعد احبك
واعشقك واموت فيك وعمرى ما حبيت ولا راح احب غيرك
ادخلت ملاك ابسرعه الحمام وغسلت وجهها علا طول لاانها متوقعه ان عمها راح يجى ويسالها
وفعلا بعد نص ساعه الا عمها يدخل
ملاك :هلا عمى .....وباست راسه لى الحين زعلان منى
ابو فيصل : لاء لاانى جايب معاى حل يرضى الطرفين
ملاك ( وكانها ما تدرى ) شنو عمى
ابو فيصل : اشرايج باجر تملجين علا خالد ...يعنى صورى لين يرد وبهالطريقه اتكونين ابيت زوجج ومحد يقدر يقولج شى
:
ملاك: وكانها اتفكر ........لاكن يمكن خالد ما يرضى
ابو فيصل : اصلا خالد يتمنى هالشى منوه لاكن انتى اللى مو معطيته مال لايش يبه اتكابرون علا حبكم انتوا
الاثنين اتحبون بعض وهالشى باين بعيونكم ....
ملاك : اخذت نفس ....خلاص يا عمى اصلا انا كنت متضايقه انى بطلع من هالبيت وادرى ان اعيالى ما راح
يصبرون يوم يبعدون عنكم وانتوا بعد
ابو فيصل : خلاص يبه باجر الملجه ....والله عاد تبونها صورى تبونها اللى تبون ابكيفكم انا اهم ما عندى الحين
العيال ما يطلعون من بيتى وانتوا انا ابصراحه تعبت منكم وطلع وترك ملاك .......اللى قلبها بيوقف من الفرحه
صار اليوم الثانى خالد حزين ان ملاك راح اتكون زوجته وهى مو راضيه مجبوره عشان تقعد مع خالتها بنفس البيت
وملاك طاااايره من الفرحه بعد اكتشافها لحب خالد لها
صار المغرب ووصل الشيخ وكانوا فارس وفيصل اهم الشهود وعم ملاك ابو تركى اهو الولى
تذكر خالد ملكته اللولى علا ملاك واشلون كان متضايق منها ...والحين واشلون متضايق لاكن العكس انه ماراح
يقدر يوصل لقلبها
وبعد الملجه وبعد ما تعشوا الرجاجيل
خالد : يبه انا ودى بشى
ابو فيصل : امرى شعندك
خالد : يبه ودى اكلم ملاك
ابوه : حقك يبه ...بس عاد الله يعينك الليله علا النوم
خالد ( انا وين قلت له )
ابوه يالله الحين بقولها بعد ما ادرى ترضى ولا لاء لاانها متضايقه
خالد : كشر وجهه ...خلاص خلاص خلها علا راحتها
ابوه : لايبه انا بسالها مانى جابرها
ودخل ولقى ملاك لابسه فستان فوشى لونه مبرز لون بشرتها وصفاءها وكان حفر وفيه ربطه علا العنق
والفستان ضيييج لى الخصر وبعدين واسع وقصير
ورافعه شعرها كله فوق ومنزله بعض الخصل العشوائيه وشعرها صابغته لون واحد بنى فاتح مغير من شكلها
وحاطه مكياج ناعم لايق عليها لاكن الل يلفت الانتباه فيها اكثر الروج اللى حاطته لونه فوشى لامع مثيير
ابو فيصل ( لاعز الله اليوم منت نايم صج يا خويلد ) .....ملاك تعالى اشوى وكانوا البنات كلهم مجتمعين
عندهم وحتى ام فيصل موجوده
ملاك : هلا عمى
عمها : اولا بقولج مبروك علا الملجه
ملاك : وابتسمت ... الله يبارك فيك
عمها : يعنى منتى زعلانه ولا معصبه اشوفج غير اليوم
ملاك : انحرجت ........ شسوى عشان اعيالى يا عمى ومهما كان اهو ابوهم
ابو فيصل : ولو تدرين اشكثر ايحبج انتى بعد
ملاك : ...........
عمها :المهم خالد يبى يكلمج ممكن
ملاك : حست ان قلبها يرقع عدل ما توقعت هالطلب منه .......
عمها : اذا ما تبين مو مشكله
ملاك :لاء عمى خليه يجى
عمها : خلاص بخليه يجى الغرفه اللى عند الاستقبال
ملاك : خلاص .......وراحت للمرايه اتعدل شكلها اللى ما يحتاج اى شى ...وراحت للغرفه
دخال خالد وهو منزل راسه واول ما ارفعه صعق من المنظر اللى من زمااااان ما شافه وميت علا شوفته شكلها
وهى مو متغطيه ولا كاشخه بعد .......حرام عليج والله ما اتحمل
خالد : مساء الخير
ملاك : مساء النور
خالد : ((مايدرى يبارك لها ولا خاف تزعل ) ...ملاك اليوم ملجت عليج بعد ما قالى ابوى انج موافقه ...لاانى
كنت خايف يكونون غاصبينج (خالد كان امبين عليه الارتباك وقام يقط خيط وخيط )
ملاك : وهى ماسكه ضحكتها عليه .......لايا خالد انا محد غصبنى عليك لافى المره الاولى ولا فى الثانيه
.....لاكن اللى تغير المشاعر بس بين الملجتين ( يعنى اول كنت معجبه فيك والحين اعشقك )
حس خالد انها ابعدت عنه كثييير بكلمتها ......يعنى خلاص تغيرت مشاعرها من الحب لى الكره .....
وقف خالد ....يالله ملاك انا استاذن
ملاك اوقفت خالد متى بتسافر
التفت عليها خالد وطاحت عينه علا اللون الامع اللى علا حلجها ( يعنى انتى ناقص حلجج عشان اتزيدين فى
شكله المغرى ) وبلع ريقه بالغصب ..بعد ثلاث ايام ......تامرين علا شى (يعنى اقعد مثلا9)
ملاك : لاء سلامتك
خالد : انا يمكن ما اقدر امر عليكم ومد ايده يبى يسلم عليها واهو وده يمسك ايدها
مدت ملاك ايدها له وسلمت واول ما لمس ايدها تركها علا طول وطلع وهو جبينه كله عرق
طبعا اليله مرت علا الاثنين بدون نوم
فى اليوم الثانى
فاطمه : تعالى ابو فيصل وام فيصل يبونج برى
ملاك :خير خالتى فيه شى
فاطمه :انتى تعالى وبتعرفين
انزلت ملاك وهى اتحاتى ليش جايين الاثنين
وقعدت ملاك بعد ما سلمت عليهم
ام فيصل : ملاك يمه انا جايتج اترجاج اتخلين خالد ما يسافر
ملاك : انا
ام فيصل : اى انتى اللى بتقدرين ملاك خالد يحبج وانا اللى كنت العقبه بحياتكم والحين خلاص تكفين يا ملاك انا
مريضه ومو متحمله فرقى اى واحد من اعيالى وانتى جربتى اشلون غلات الضنى
ملاك : يا خالتى حتى انا ما ابيه يسافر بس شسوى
كلميه وقو لى له
ابو فيصل : ملاك بسكم ترى والله تعبنا معاكم واعيالكم شنو ذنبهم
ملاك : انزين شالمطلوب منى المفروض اهوا اللى يجينى موانا
ام فيصل : اهو يقول ان انتى ما تبينه وعشان جذيه يبى يسافر ارجعيله واهو اكيد راح يغير رايه
ملاك : خلاص خلو هالمساله على
ام فيصل : تعالى ملاك جمبى
وقربت ملاك منها ....وباست ام فيصل راسها انتى يا ملاك صرتى عندى اغلى من بناتى حتى
ملاك : الحمد لله يا خالتى ولاتحاتون ان شاللهى الله يقدرنى واخليه يغير رايه
مع انى ما اثق فيه اهو متقلب
ام فيصل : الا معاج انتى
وطلعوا وقعدت ملاك اتفكر يعنى باجى يومين
يمدى ينى وراحت السوق واشترت لها بعض الاغراض وما كثرت لاانها خايفه من اللى بتسويه
خالد : من شاف ملاك وهو زايد عذابه وكان يحاول يلهى نفسه بالدوام وباى شى المهم ما يقعد فاضى
جهز خالد جنطته ورتب اموره
خالد يمه : اليوم راح اتاخر بالشغل وما راح ارد الا متاخر
ام فيصل :ومتى بتسافر وكان امبين عليها انها فرحانه
خالد : باجر ان شالله العصر
ام فيصل : اتروح وترجع بالسلامه
خالد : استغرب من امه اللى صار لها شهر واهى تبجى لايسافر والحين عادى .الحمد لله علا الاقل اروح وانا
مرتاح من ناحيتها وطلع
ام فيصل :دقت علا ملاك يالله توه طلع ويقول بيتاخر
ملاك ك يعنى متى بيرد
ام فيصل : يعنى علا الوحده يمكن
ملاك : خلاص انا الحين بخلص اللى وراى واجى علا طول
وراحت ملاك السوق واشترت لها اغراض من شموع وكفر خيالى وورد وشغلات البنات
وراحت لى الصالون وغيرت من تسريحتها خلت شعرها كله ناعم استريت وكانت ناويه اتنزله ما ترفعه مثل كل مره
وحطت لها مكياج حلو
وراحت لبيت خالد .....كانت الساعه علا التسع باليل
البنات كلهم تجمعوا علا ملاك وكانت الدموع اهى سيد الموقف
ملاك :حرام عليكم بتخربون مكياجى ويهخ خالد منى للابد
ام فيصل :الله يوفقكم يا رب
ملاك :امين ......وصعدت فوق وغيرت اللى بالجناح كله مع الخدم ورتبت اغراضه وغيرت اللى علا السرير وترست
المكان بالورد والشموع وتغيرت ريحت المكان من روائح العطور الرجاليه الا العطور النسائيه الخلابه ممزوجه
بخاطات دهن العود وريحت البخور
ولبست ملاك لها قميص نوم اسود طويل وجاى مع لون شعرها الفاتح وبشرتها الصافيه وكان شكلها كلمت
خييييالى اشوى عليها
ملاك : الحين كلشى جاهز
وشافت الساعه اللى كانت علا الساعه وحده الا ربع
دخل خالد ولقى الكل موجود واستغرب
خالد :السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام ومرسوم علا اوجيهم ابتسامه \
خالد :اشفيكم سهرانين لى الحين
ام فيصل : نبى نسهر معاك
خالد : وهو ينزل الكبوس اللى علا راسه والله تعبانى حدى ما اشوف من النوم
فجر اللى كانت بايته عندهم .....الا اليوم لازم ما اتنام
التفت عليها خالد ليش
فجر :يعنى باجر بتسافر نبى نشبع منك
خالد : ما عليه باجر بقعد عندكم من الصبح لى العصر
فارس : اشك تقعد امبجر
الكل ضحك ....التفت خالد انتوا اشفيكم منوا طبيعين اليوم
ام فيصل : اقول يمه روح ارتاح ماعليك منهم
خالد باس راسها تصبحين علا خير وراح ينام
ولا يسمع ضحكهم وراه ....والتفت والله منتوا صاحين اليوم
خالد كان يمشى وهو يسحب نفسه من التعب وفتح الباب
ملاك انتفضت من فتحت الباب وصارت ترجف وتفرك بيدينها كانت قاعده علا السرير بغرفته
دخل خالد ولا يلقى الشموع تارسه المكان والورد وريحه البخور استنشقها خالد وهو ياخذ نفس ....ياقلبى يا يمه
مسويه لى جو اليوم عشان بسافر
وفتح زراير قميصه العسكرى ورماه علا الارض وشغل التلفزيون ورمى نفسه علا الغنفه اللى مقابله التلفزيون
ملاك زاد توترها وحاسه ان قلبها بيوقف من الارتباك
قعد خالد ولا تطلع اغنيت عشر دقايق وسكر التلفزيون وراح لغرفته يبى ينام
فتح الباب
*
*
*
*
*
*
انصدم انبهر صعق حس بزلزال قوى تحت ارجوله وكل كلمات الصدمه عاشها بهاللحضه
اوقفت ملاك وميلت راسها مفاجاه وهى تبتسم ابتسامت خوف علا ارتباك
خالد مازال مصدوم ...وما عبر عن اى شى ومازال ماسك قبضت الباب ومعقد حواجبه
ملاك (لايكون انصدم منى وما يبينى وكلامه لابوه مجرد كذب وانا صدقت ) وتغيرت ملامح ملاك
حست انها بتبجى اهى ابلى مرتبكه
واخيرا قرب خالد وقرب وقرب لين وصل لملاك ومسكها من وجهها ورفعها وقعد يتامل تقاسيم وجهها
ملاك : خالد انا اسفه
خالد :قرب وباس خدها
ملاك :اذا زعلان تر اطلع
خالد :باس اعيونها
ملاك : وهى ترجف وما اتعرف شدقول ...اذا عشان دخلت غرفتك من غير اذنك
خالد :ميل راسه وباس ارقبتها اليمين
ملاك : و لاعلا عشان شعرى فاكته وانت ما اتحبه
خالد :ميل وباس ارقبتها اليسار ورفع راسه ... انا او مهما خذانى خيالى لج مهما تخيلت ما كنت اتخيل انج
اتكونين ابغرفتى وتنتظرينى
ملاك : خالد وهى اتشوف شفايفه وهو نفس الشعور كانت شفايفهم مشتاقه لبعض
وتركوا ها علا راحتها تشبع من بعض وتروى شوق وعذاب اسنين مرت عليهم

ملاك : يعنى انت فرحان
خالد : واخيرا ابتسم ونزل ومسكها من خصرها ورفعها من علا الارض لين صارت لمستواه
ملاك : وهى تضحك خالد
خالد :الحين ما اقدر اقولج شى خال الكلام بعدين ويقول فارس ماراح تقعد الصبح هذا وجهى لو شافونى بعد
اسبوع
مرت الليله علا الاثنين وهم كل واحد يعبر لالثانى مدى حبه وشوقه وعتبه علا بعض وفى الاخر اتفقوا علا انهم
ما يقدرون يعيشون من دون بعض
بعد سنه من زواج خالد وملام الثانى
ملاك : اااه يا خالتى ميته من التعب
ام فيصل : تعالى تعالى اقعدى عندى اهنيه ...جم باقى لج وتولدين
ملاك : خلاص مابقى شى وراح اولد امبجر اتعرفين توام وهى تلتفت علا خالد لاكن هالمره بنات وتوبه احمل
مره ثانيه
خالد : وهو ياشر لها باقى جوزين بعد وبعدين خلاص
ملاك :مستححححيل
فارس : وانتوا شغالين بالجوز يعنى
خالد :هذى قدرات خاصه مو مثلك جايب نص جاهل بعد ياليت واحد سنع
فارس : انزين قولى الطريقه خلن اكمل النافص هذا
خالد : الرازق بالسما والحاسد بالارض
ملاك : اااه خالد الحقنى شكلى بولد
/
و
انتهت الروايه

الكاتبه بنات افكارى