عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2011- 9- 17
الصورة الرمزية فجر الظهران
فجر الظهران
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
بيانات الطالب:
الكلية: جامعه فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: دبلوم برمجه &علم آجتماع
المستوى: خريج جامعي
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 1435
المشاركـات: 12
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 37494
تاريخ التسجيل: Tue Oct 2009
العمر: 35
المشاركات: 1,936
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 964
مؤشر المستوى: 79
فجر الظهران is a name known to allفجر الظهران is a name known to allفجر الظهران is a name known to allفجر الظهران is a name known to allفجر الظهران is a name known to allفجر الظهران is a name known to allفجر الظهران is a name known to allفجر الظهران is a name known to all
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
فجر الظهران غير متواجد حالياً
صرف إعانة البطالة محرم المقبل

أكدت مصادر لـ "اليوم" صرف إعانة العاطلين اعتباراً من غرة محرم المقبل لمن تتوافر فيهم شروط الاستحقاق ولم تتوفر لهم فرصة الحصول على وظيفة. وكشفت مصادر ان وزارة العمل سترفع للمقام السامي بيانات المستحقين لإعانة برنامج " حافز " للبدء بصرف إعانات العاطلين عن العمل بداية محرم المقبل وذلك على دفعات متلاحقة. وأوضحت أنه تقدم لبرنامج " حافز " قرابة مليون متقدمة من الإناث ونصف مليون فرد من الذكور في المرحلة الأولى للبرنامج، وأشار الى أن عملية استكمال البيانات بالمرحلة الثانية ستعتمد على آلية خاصة بتفويج المسجلين على دفعات لضمان استكمال بياناتهم بيسر وسهولة، ويستلم بعض المسجلين رسائلهم وأرقامهم السرية قبل آخرين. وأكدت أن استلام الرسائل النصية القصيرة واستكمال خطوات التسجيل للمتقدمين خلال المرحلة الثانية لا يعني استحقاق المسجل لإعانة البرنامج في هذه المرحلة.
1.5 عاطل وعاطلة مشيرة إلى انه من المتوقع أن يعلن صندوق تنميه الموارد البشرية "هدف" في غضون الأسابيع المقبلة عن شروط الاستحقاق والضوابط والآليات الخاصة ببرنامج "حافز" بعد إقرارها من قبل المقام السامي وقال وزير العمل المهندس عادل فقيه رئيس مجلس إدارة صندوق تنمية الموارد البشرية:
إن اعانة العاطلين ستشمل خريجي الابتعاث الداخلي والخارجي في حالة عدم تمكنهم من الحصول على عمل، ونوه أن الإعانة المادية لبرنامج حافز تعد "حلا مؤقتا" للباحثين عن العمل مع إعطاء الأولوية لتوفير فرص وظيفية مناسبة للمسجلين أو توفير جرعات تدريب تؤهلهم للانخراط في سوق العمل.


منقول



http://www.alyaum.com/News/art/29341.html
رد مع اقتباس