قديم 2011- 9- 26   #7
ǺĽ ẕeeห
المٌشٍرفه العَآمه على منتدى كلية إدآره اعًمًالٌ سابقاً

الصورة الرمزية ǺĽ ẕeeห
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 26550
مؤشر المستوى: 225
ǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: 《Κ.Ғ.U》
الدراسة: انتساب
التخصص: Business Administration
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ǺĽ ẕeeห غير متواجد حالياً
رد: معليش استفسار منكم على السداد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة crazy lo0ove مشاهدة المشاركة
>>>> ما اقوول غييير الله يووفقك ويين ما ترووحييين ..
ربي يسعدك والله ريحتيني حيييييييييل

مشكوورررره حييل ... كنت خاايفه انهم يدقرووون ويسوون لي فيها اني ما دفعت المبلغ كامل
حبيبة قلبي انتي سلامتك من الخوف "" وان بيسون سالفه ترى 10 ماتفرق هم كذا بكل ترم لازم حوسه زايده على 10 ريال ههههههههههههاي ف لا تخافين

شوفينا كملنا سنتين بالجامعه والـ 10 معنا كل ترم يقولون بنضيفها ولا يضيفونها بس هالترم اضافوها لي اخيرآ

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bader358 مشاهدة المشاركة
مثل ما قالت مشرفتنا دفئ المشاعر ---- يمكن نسمحك بالعشرة ريال اذا جبتي ممتاز

ايه صح واذا جبتي جيد جدآ بندبلها من 10 الى 20

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سـعود مشاهدة المشاركة
معليش على المداخله

الحين ندفع مثل السمستر اللي فات نروح لبنك الرياض ونسدد وبعدين نرسل قسيمة الإيداع عن طريق السكانر ولا نسدد عن طريق نظام سداد ؟؟

وإذا الجواب بأنه نسدد ونرسل عن طريق السكانر
كيف نرسل قسيمة الإيداع عن طريق السكانر والأيقونه اللي في الخدمات الطلابيه الخاصه بسداد الرسوم مقفله ماتقدر تحمل صورة (قسيمة الإيداع)؟؟
ياليت تقولون لي ايش اسوي
شوف خيوو

ف عن طريق النت بس اتوقع للحين ما تفعلت الخدمه بالبنوك " ولد خالي جرب ويطلع له لم يتم العثور على الفاتوره واغلب البنوك مافيها جامعه فيصل " الأهلي فيه " والباقي لسى

فـ

الأفضل واختصارا للوقت سدد زي ما سددت قبل تروح بنك الرياض وتسدد ويعطونك الوصل صوره وخذ الورصل & نموذج السداد وع البريد الممتاز "

والوصل الي صورته صور وحده ثانيه طبق الأصل وخل وحده معاك عشان لو الجامعه سوت لك حوسه يكون عندك دليل والثانيه ارسلها بالبريد الإلكتروني "

لكن "" نموذج السداد بالخدمات للحين ما تفعل "

يعني يا تصبر لين تتفعل الخدمه بالبنوك او تنتظر لين يصدر نموذج السداد حقك عشان تكمل "

التعديل الأخير تم بواسطة ǺĽ ẕeeห ; 2011- 9- 26 الساعة 09:37 PM