قديم 2011- 9- 29   #6
shatila
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 11612
مؤشر المستوى: 0
shatila has a reputation beyond reputeshatila has a reputation beyond reputeshatila has a reputation beyond reputeshatila has a reputation beyond reputeshatila has a reputation beyond reputeshatila has a reputation beyond reputeshatila has a reputation beyond reputeshatila has a reputation beyond reputeshatila has a reputation beyond reputeshatila has a reputation beyond reputeshatila has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: خريج
الدراسة: انتساب
التخصص: خريج
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
shatila غير متواجد حالياً
رد: لماذا العجلة والغلط وحرق الاعصاب

[QUOTE=sealove;4522253]اولا الف شكر لصاحب الموضوع

ثاني الاخ صاحب الرد الثاني اخوي كلنا موجودين لعيونك امر بس

اما بخصوص جامعه حكوميه و معترف و غيره وكمان حقك المادي و المعنوي

و الوعي و الاوعي برد عليك بشي بسيط مع نفسك ياحبيبي

انت مافكرة ليه المبتعثين اغلبهم ما يبون يرجعون عشان كلامك السابق

عموما اعتذر لا يكون زعلتك بس جبتها على الجرح وكانك مادريت يسلمووووووووو[/انت ماغلطة عشانتعتذر لابلعكسدخولكومشاركتك لنا او لوحتى الحاضرين ولو مافي فينفوسكم حرص على بعض ما جيتو لاكن بنسبه للابتعاث ياخي ارضالله كلها وحده واطلب العلم من المهدالى الحد واطلب العلم ولو في الصين لاكن لاتورط نفسك بشي يغضب الله طلب العلم فريضه وواجب بس خلبينك وبين الله حبل ممدود دائم وانا مسؤلعن كل كلمه اكتوبها وصاحبالموضوع الله يجزاه خير اذ عنده طريقه يحل فيها مشكلتنا او انت او اي واحد من المتابعين واو المراقبين ماهو عشان نكتب باسماء مستعارة انا مستعد اعطيه ايمعلومه يطلبها عني او مكاني اوجوالي بعد
اهم شي نعرف انا مقبول او لا (لماذا العجلة والغلط وحرق الاعصاب ) وبعدين انا اعتذر اذا غلطة واسف لكم من اول واحد الا اخر واحد بس