قديم 2011- 9- 30
الصورة الرمزية Betho
Betho
أكـاديـمـي فـعّـال
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الدمام
الدراسة: انتظام
التخصص: لغه عربيه
المستوى: المستوى الثالث
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 3757
المشاركـات: 54

الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 73
مؤشر المستوى: 54
Betho will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
Betho غير متواجد حالياً
Question البلاك بورد والمحاضرات والواجبات وما الى دلك ..

السلام عليكم ..
اممم عندي كم سؤال بـخصوص هالعنوان اللي فوق ..)
1/شلون احمل المحاضرات من اي جهه يعني ؟؟ وكيف اعرف اني اخدت الدرجه الكامله على تحميلها ..؟؟ ومتى احمل المحاضرات يعني كل يوم احمل محاضراة الماده اللي اخدناها ولا احملها كلها مع بعض وخلاص ..؟؟ ولاكيف ..؟؟
لأن انا دخلت على البلاك بورد ولقيت عندي المقررات دخلت عليهم وتصفحتهم .. وبعدها دخلت على المحاضرات ولقيت محاضرااات كثييييييييييره حقت الموااد ودخلت عليهم لكن الحين مو عارفه كيف ادخل عليهم مره ثانيه فريييت البلاك بورد كلله ومالقيتهم ..
2/ الحين من وين انا اروح لهم ..؟؟
3/كيف اعرف اوقات المحاضرات يعني متى تبدأ المحاضره ..وهل لهم جدول نمشي عليه ولاكيف ..؟؟ وادا لهم جدول من وين اطلعه عشان امشي عليه ..؟؟
4/انا دخلت على رسائل الاعلام لقيت فيهم واجبااات وتماريين لكن انا موعارفه حق ايش هي ..؟؟ ومكتوب فيهم
(تم النشر بواسطة: temp Instructor
تم النشر إلى: العقيدة الإسلامية والمذاهب - طالبات
تم النشر بواسطة: غسان نايفة
تم النشر إلى: اللغة الإنجليزية العامة - طالبات)
وبالاشهر الانجليزيه صارلها مدري كم ..!!! يعني من قبل لا اسجل بالجامعه وهي موجوده !!!
المهم هدي يعني هي الواجبات اللي راح انا حنا نحلها بعد المحاضره ولا شلون ..؟؟ وكيف انا ادخل ع الواجبات حقت محاضرات اليوم وشلون احلها او وةين انا احلها عشان ارسلها للدكتور وكيف ارسلها له عشان اخد الدرجه الكامله ..؟؟
5/دخلت على المقررات الدراسيه المحاضرات المسجله والمحتوى لقيت مكتوب فيه المحاضره الاولى والثانيه والثالثه <<< هدي يعني اللي راح ندرسها يوم السبت ولاكيف ..؟؟ ولازم احملها بيوم المحاضراه ولامتى احملها ..؟؟ وهل احملها بنفس ايووم كللها ولا كل ماناخد محاضره احمل اللي اخدناها بس ..؟؟
6/اللي عنده اي معلومه يقدر يفيدنا فيها على الرحب والسعه ماراح نقول لأ .. افيدونا باللي عندكم عن البلاك بورد والمحاضرات وكلللل شي تعرفونه الله لا يهينكم ..
ووادا عندي اي سؤال آآخر بستنجد فيكم ..