قديم 2011- 10- 15   #9
^تركي^
أكـاديـمـي مـشـارك
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 7385
مؤشر المستوى: 106
^تركي^ has a reputation beyond repute^تركي^ has a reputation beyond repute^تركي^ has a reputation beyond repute^تركي^ has a reputation beyond repute^تركي^ has a reputation beyond repute^تركي^ has a reputation beyond repute^تركي^ has a reputation beyond repute^تركي^ has a reputation beyond repute^تركي^ has a reputation beyond repute^تركي^ has a reputation beyond repute^تركي^ has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآداب
الدراسة: انتساب
التخصص: ЁЙĜŁĨŚĦ
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
^تركي^ غير متواجد حالياً
رد: قولو آآآآآآآآآمين

يا استاذي .. كل الأمور تحل .. الأنظمه تتعطل حتى النظام الفيدرالي يتعطل

يعني تتوقع المسؤولين يقصدون او متعمدين تعطيل ذلك !!

اصبر وذاكر من المحاضرات التي سبق وحملتها

الواجبات يا عزيزي ما تاخذ منك وقت لحلها

يعني مو ذات اشكاليه كبيره تعيقك عن دراستك !!

ومفتوحه حتى نهاية الترم .. اي وقت تقدر تدخل وتحل والمحاضرات ايضاً والمناقشات

يعني الأمور سهله وانا اخوك بس احنا اللي نصعبها على انفسنا ونتخذ موقف ويرتفع الضغط من لا شيء

محاكيك .. ادخل اشوف البلاك بورد متعطل عادي جداً .. اروح اشوف لي ماده اذاكرها او اتصفح مواضيعها اي شيء المهم لا اشغل نفسي بأمور هي متوقعه والخلل يحصل في اي نظام بالعالم ..

وصدقني وانا متأكد بالطبع لا اعنيك انت .. لكن لو فتح النظام وبقي اربع وعشرين ساعه شغال ولا يوجد به مشاكل سيأتي اخرون اخر الترم ويسبون النظام ومسؤولينه .. تارك الوقت كله وجاي اخر الترم ويشتكي من تعطل الموقع ..

اذاً تستغل اوقات فتح الموقع وتنزل محاضراتك وتحل واجباتك ومناقشاتك ..

الأسبوع الماضي كان بالأغلب شغال لا يوجد فيه مشاكل والمشاكل لم تظهر الا يومي الخميس والجمعه تحديداً .. انا دخلت البلاك وحملت محاضراتي وحليت الواجبات وشاركت بكل اريحيه ..

رضا الناس غاية لا تدرك يا استاذي .. الأهم الا تجعل من هذا عقبه وعامل نفسي مهم لمواصلة دراستك بتفوق !!

وفقك الله

التعديل الأخير تم بواسطة ^تركي^ ; 2011- 10- 15 الساعة 11:01 AM