قديم 2011- 10- 16
الصورة الرمزية najwa
najwa
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
بيانات الطالب:
الكلية: كلية العلوم الاداريه
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الثامن
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 5676
المشاركـات: 150

الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 2876
مؤشر المستوى: 73
najwa is a jewel in the roughnajwa is a jewel in the roughnajwa is a jewel in the roughnajwa is a jewel in the roughnajwa is a jewel in the roughnajwa is a jewel in the roughnajwa is a jewel in the roughnajwa is a jewel in the roughnajwa is a jewel in the roughnajwa is a jewel in the roughnajwa is a jewel in the rough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
najwa غير متواجد حالياً
أقتــــــــــــــــــــــــــــــــراح من اختــــكم الصغيره نجـــوى

قال ايش قال اختكم الصغيره <---- اقول انثبري بس

قصدي امكم عبر الشبكه العنكبوتيه

المهم حبيبيني وحبيباتي

كلكم عارفين انه ان شاء الله بعد اسبوعين رح تبدا الاجازه حقت عيد الاضحى والادهى والامر انه لو مشينا مع البلاك بورد الخايس بنكون وصلنا فقط للمحاضره السادسه او السابعه لكل ماده يعني حتى ما رح نكون وصلنا لنص المنهج

عندي اقتراح بسيط وش رايكم عشان ناخذ اجازه لأنفسنا ونكون مبسوطين نشد على انفسنا هالاسبوعين ونذاكر 8 محاضرات لكل ماده نكن تعدينا نص المنهج

ما راح اقولكم مذاكره مذاكره قويه لانه ما نبي نضغط انفسنا

بس اقل شي نمر عليها ونسجل الاشياء المهمه ونكون اساسا نفسيا مستعدين انه مذاكرين الجزء الاكبر

ومثلكم عارف بالاجازه هذي اللي بيسافر واللي بيجيه ضيوف واللي بيطلع البر (( مثلي وشرواي ))

لانه رح تكون الاجواء باذن الله تجنن وما نبي نحكر انفسنا وبنفس الوقت نبي نكون مرتاحين اننا شلنا الجزء الاكبر عنا

لانه بعد الاجازه بشهر واسبوع رح تبدا الاختبارات النهائيه وطبيعي رح نكمل وبيبقى الشي البسيط

انا اقولكم بس هالاسبوعين نشد شوي واذا على البلاك بورد انا حملت المحاضرات الخامسه لكل ماده بس من الموضوع المثبت مع العلم انه ما فيه عقيده يعني نضطر ننتظرها وبأذن الله انه رح يفتح قريب

يعني اقتراحي كالتالي

المحاضرات نذاكر الى الثامنه بأذن الله واي صعوبه تواجهنا نسأل بعض

منتدى الحوار اذا فتح بأذن الله نسجل اقل شي النص يعني نوصل لسبع مشاركات لكل ماده

والواجبات طبيعي انه بأذن الله بيكون واجب لكل ماده

يعني ما راح نأجلها ونجمعها علينا

والله صدقوني احساس جميل تجي الاجازه واحنا ان شاء الله شايلين جزء كبير عن ظهورنا من المذاكره

وانا ببدا من اليوم ان شاء الله

وش رايكم بأقتراحي

مع تحيات اختكم الصغيره نجوى <----- مصره يعني ؟؟؟؟؟؟؟