عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2011- 10- 22
قهوة المساء
أكـاديـمـي
بيانات الطالب:
الكلية: الأداب
الدراسة: غير طالب
التخصص: إعلام
المستوى: ماجستير
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 1180
المشاركـات: 2
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 92084
تاريخ التسجيل: Thu Oct 2011
المشاركات: 2
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 0
قهوة المساء will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
قهوة المساء غير متواجد حالياً
Icon25 ندوة تصميم الصوت والصورة



ندوة تصميم الصوت والصورة

ستقام يوم الأحد 25/11/1423هـ الموافق 23/10/2011م ندوة تصميم الصوت والصورة بقاعة مكارم بفندق ماريوت الرياض. الندوة برعاية مؤسسة الخالدي التي تعتبر إحدى المؤسسات الوطنية الرائدة في مجال دراسة وتصميم وتنفيذ قاعات المحاضرات والإجتماعات والمناسبات والتي تزيد خبرتها في هذا المجال عن (40) أربعون سنة.
الندوة تهدف لتقديم خدمات فنية في مجال تصميم أنظمة الصوت والصورة الخاصة للقاعات. سيتم تسليط الضوء بمحاضرات خاصةبتصميم الصوتيات للقاعات من حيث نسبة جودة الصوت وانعكاسه ومواقع السماعات من خلال محاضرة شركة (RCF) الإيطالية، كما سيتم مناقشة أحدث تقنية أجهزة توزيع وتقسيم اشارة الصوت والصورة الإلكترونية (مصفوفةالتحويل) من خلال محاضرة شركة (EXTRON) الأمريكية ، تليها محاضرة عن أحدث تقنية أجهزة العرض والتحكم وأجهزة مكبرات الصوت الأولى الرقمية من خلال محاضرة شركة (ROLAND) اليابانية.
الندوة تستهدف المهندسين ذوى الإختصاص والمهتمين من القطاع الحكومي والجامعات والمكاتب الإستشارية الهندسية وبعض شركات المقاولات المتخصصة.
تهدف مؤسسة الخالدي مستقبلياً أن تكون الرائدة والاولى بالتنسيق مع الجامعات الحكومية والأهلية وخاصة كليات الهندسة بتطوير معلومات الطلبة وإطلاعهم على تقنية وتجهيزات قاعات المحاضرات عن طريق ندوات ومحاضرات خاصة بهذا المجال.
[COLOR=#][/COLOR]
رد مع اقتباس