قديم 2011- 10- 31   #6
كلي مهابـهـ
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية كلي مهابـهـ
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 3903
مؤشر المستوى: 69
كلي مهابـهـ has a spectacular aura aboutكلي مهابـهـ has a spectacular aura aboutكلي مهابـهـ has a spectacular aura aboutكلي مهابـهـ has a spectacular aura aboutكلي مهابـهـ has a spectacular aura aboutكلي مهابـهـ has a spectacular aura aboutكلي مهابـهـ has a spectacular aura aboutكلي مهابـهـ has a spectacular aura aboutكلي مهابـهـ has a spectacular aura aboutكلي مهابـهـ has a spectacular aura aboutكلي مهابـهـ has a spectacular aura about
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
كلي مهابـهـ غير متواجد حالياً
رد: بخصوص الضمان والاحباط اللي جاني

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت عبدالمحسن مشاهدة المشاركة
طيب انا اختي مثلك طالبه مستجده وودت اوراقها اللي هي ورقة من الضمان مختومه
وشهادتها الأصلي وهيك للبريد الممتاز وعادي جاها الرقم الجامعي والرقم السري في رساله
وعادي الحين انفتح لها البلاك برد بس كل ماضليتي شيكي على الخدمات الطلابيه اذا انفتحت لك ايقونة الضمان دخلي بياناتك عشان السمستر الثاني يرفعون اسمك للوزاره ويرسلون لك ان تم اعفاءك من التسديد
اما الحين خلاص ماعندك شي تسوينه دام جاك رقمك الجامعي وانفتح لك البلاك بورد امورك طيبه
وكلامي ترا موثوق فيه لأني سألت الأستاذ احمد الشعيبي والأستاذ يوسف الجوهر وهذا كلامهم حق اختي
اي انا مفتوح لي البلاك وكل شي من تم اعفائي ولكن انصدمت من كلام عضوه بموضوعها تقول انه يقول مانعترف باللي مختومه من الضمان ومكتوب عليها الصندوق الخيري لازم شهادة تعريف اللي من الايقونه وانه اذا ماسددو بيوقفون كل شي