الموضوع: علـم أجتمآع
قديم 2011- 12- 29   #3
ثابت
متميز في ملتقى المواضيع العامة

الصورة الرمزية ثابت
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 9972
مؤشر المستوى: 85
ثابت has a reputation beyond reputeثابت has a reputation beyond reputeثابت has a reputation beyond reputeثابت has a reputation beyond reputeثابت has a reputation beyond reputeثابت has a reputation beyond reputeثابت has a reputation beyond reputeثابت has a reputation beyond reputeثابت has a reputation beyond reputeثابت has a reputation beyond reputeثابت has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآداب
الدراسة: انتساب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ثابت غير متواجد حالياً
رد: علـم أجتمآع

والله لو تخصص طاقة نووية مع المذاكرة والدراسة وتنظيم الوقت يصير سهل.

ما أدري وش المبرر للخوف، لازم الواحد يكون عنده ثقة، ولازم يتأكد أن أي شي ما يجي بالساهل ، ولازم نتخلص نحن كسعوديين من مشكلة أنه نبي كل شي يجينا بسهولة دون تعب،

أختي الكريمة أنت الآن طالبة جامعية ، يعني كبرت على المرحلة السابقة اللي هي الثانوية واللي لها وضعها وطريقة دراستها ومذاكرتها، طالما الواحد وصل لمرحلة التعليم العالي يعني لازم يكون قد هالمرحلة ولازم يضع التحدي قدامه ويثبت لنفسه قبل العالم أنه انسان قادر ولديه ملكات وقدرات وإرادة.

والجامعة عندي والله العظيم اسهل من الثانوية ، لأنها تعتمد على توجه الواحد، واهتماماته ، يعني يدرس المواد اللي يحبها ، فمثلا واحد يحب اللغة الانجليزية راح يبدع فيها لأن التخصص كله لغة انجليزية وراح يبدع ويتميز. كذلك اللي يحب علم اجتماع وكذلك اللي يحب ادارة اعمال.

نصيحة اختي الكريمة:
أولا: وقبل كل شي توكلي على الله.
ثانيا: لا تسمعي للكلام السلبي من الآخرين لأن قدرات الناس وطريقة تفكيرهم تختلف.
ثالثا: اجعلي بينك وبين نفسك تحدي وضعي أمامك هدف لازم توصلين له.
رابعا: نظمي وقتك وأبدأي مبكرة في المذاكرة والمتابعة والمراجعة.

وراح تشوفين أن الجامعة أسهل من الثانوية.

بالنسبة لمواد تخصص علم الاجتماع في الجدول التالي:

أتمنالك وجميع أخواني وأخواتي التوفيق والسداد.