عرض مشاركة واحدة
قديم 2012- 1- 15   #7
همسات حزينة
أكـاديـمـي ذهـبـي
 
الصورة الرمزية همسات حزينة
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 93176
تاريخ التسجيل: Sun Nov 2011
المشاركات: 735
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 448
مؤشر المستوى: 65
همسات حزينة is just really niceهمسات حزينة is just really niceهمسات حزينة is just really niceهمسات حزينة is just really niceهمسات حزينة is just really nice
بيانات الطالب:
الكلية: $كلية الدراسآت التطبيقية وخدمة المجتمع$$
الدراسة: انتساب
التخصص: %$جامعة الدمام%$
المستوى: المستوى الثاني
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
همسات حزينة غير متواجد حالياً
رد: حزينة لحظة المغرب تموت الشمس مجبورة يدواحده

البـــــآآرت الســــآإدس


........
مرت الأجــآزة بسررعة
وبدأ الترم الثـآني
........


........
جــــــــــــــــــــدة
يـــوم الأثنين
حديقة الــــــفآيز

........
فتون خرجت من البيت تنآدي: وجـــــــــ... {تخصرت} يا عيني يا عيني
وجن منزلة رجولها في المسبح ومعاها وردة حمرآآ وسرحــآآآآنه
فتون: لا يكون طحتي فيما يسمى {تسبل عيونها} الحب
وجن بنص عين: سخيفة
فتون: اوووووه لا تستحين انا بنت عمك قولي قولي
وجن تقوم: قومي للغدا بسس
فتون: امممم طيب ارحمي لقافتي المتفقعة وقولي
وجن طنشتها ومشت
فتون: اصلا ما يحتاج تقولين .. وسيييييييم >تشد عالاسم< له علاقه بموضوع السرحان ذا
وجن عصبت: فتووووووووووووووون
فتون: اجل ايش تسمين هذا الجو الرومنسي؟؟
وجن رآآحت وتركتها
........
الـــــــــــــــــرياض
بيت ابو رامي

........
روزانا: ريوووووووووم
ريما: نعم
روزانا معصبة: نعامة ترفسك.. جيبي الرِّموووت
ريما: لأ.. روحي ذاكري
روزانا: تونا بداية الترم وش اذاكر؟...جيبي الرموووت
دنا تدخل الغرفة: ايش فيكم ؟
روزانا تستعطفها: دندونه شوفي رييييماا
دنا: ريوم خليك منها وتعالي معي رامي وسامر بيوصلون بعد شوي
ريما تعطيها الريموت : خذي
روزانا تنقز: ياهوووووو
ام رامي : يا بنات اخوانكم وصلوا .. حطوا لغدا
دنا: حاااضر ..امي ارتاحي
ريما: يالله روزو
روزانا بتأفف: طيب جاية
........
الدمــــــــــــــــــــام
بيت الجدة صـآلحة

........
الجدة: قومي يا بنيتي شوفي عيال اختك بيأذن العصر وهم نايمين
داليا تقوم: حاضر امي
ام غيث داخلة
داليا: بروح لعيالك
ام غيث بتعب: شوفيهم ذبحووني الله يصلحهم
داليا تدخل غرفة هيثم وصهيب: يمآآآ برررررررد كيف ينامون
هزت هيثم برقة: هيثم .. هيثم
طبعا لا رد
راحت للحمام>الله يكرمكم< وجابت مويآآ غسلت فيها وجه هيثم
هيثم معصب: داليوووووووه
داليا تروح لصهيب: والله انت نومك ثقيل .. صهيب صهيب
صهيب فتح عينه: امممم
داليا: يالله اذن العصر
هيثم مطير عيونه: يعني انا تجيني سكته قلبيه عآآآدي وذا الدلوع لازم مرآعات مشاعره لما يصحآآ من النوم ..؟ >>طبعا كلآآمه لا يخلو من السخرية
داليا تطالعه بنص عين: يالله بس قووووم ... حرآآم عليكم متعبين امكم
........
الخــــــــــــــــــــبر
بيت ابو جواد

........
تاله: لانا اخذتي الدوآآ؟؟
لانا بملل: اووووف...لا...ما فحآآلي
تاله: انتي بآيعة نفسك تعالي اعطيك ايآه
لانا تقوم بكسل: يوووه تاله ما يفييييييييد بشي بس مر ويجيب الغثيان و...
تاله: خذيه وانتي سسسآكته
مايا دخلت: تااااااله لاااااانا
: هلااا
مايا: تقول خالتي تجهزوا اليوم بننزل الدمام
تاله: وااااااااااهـ وحشوووني
لانا: خالتو مهاوي بتجي
تاله لـ لانا: عييييييب يا بنت قولي مها مو {تقلدها} مهآآوي
مايا: هههه ايوا جايه بكرآ الثلاثاء بتنزل الدمام
........

لنــــــــــــــــــــدن
قصر المحـآمي يحيى

........
رغد تصارخ: نداااااااااااااااااااااااااااااء
Speak in a low voiceسريانا:
(تكلمي بصوت منخفض)
رغد: يالبنقالية تكلمي زي النااااااس
سريانا تبتسم لها لانها اصلاا مو فاهمه شي
رغد عصبت: تضحكييييييييين علي يالهبلآآآ ..؟ اصلا انا اعرف انقلشي بس ماابغى اتكلم لانها حقت الكفااااااااااار
نداء: ههههههههههههه ابتسام بننننننتك تحففففه
ابتسام: ههههههه هي اللي تونسني
نداء: وكيفه برآآء؟؟
ابتسام تبتسم بمرآره: الحمدلله
تلآآآآشت ابتسامتها تتذكر صبآح اليوم
يودعها ويروووح لابوه القـآسي
........

لنـــــــــــــــدن
شقـــــة الشبــــآب

........
فارس: خويييييييييييلد
خالد: هآآ
فارس: كم مرررررررره اقولك لااااااا تقول ها قول نعم هلا امر سم
خالد: مافي وحدة تصلح لك غيرها
فارس: يا خااااااااين العشرة
خالد: اقول فارسوه
فارس بلكاعة: هــــــــآآ
خالد: هههههههههههههههههههه
فارس: نعم وش تبي؟؟
خالد: الاجازة ما بقي عليها شي
فارس يحك شعره: تصدق كنت باسألك
خالد: يعني نرجع السعودية؟؟
فارس: من رأيي لا
خالد: حتى انا ماابي ارجع
>فـآرس كان بيتقطططع من الشوق لاهله لكنه يعرف ان خالد ووليد مااختاروا الدراسة في الخارج الا لانهم يكرهووووا بيوتهم والضيق اللي يأسرهم لمآ يدخلوها .. فعشـآن كذآ مايبي يحسسهم بشي<
........
الريـــــــــــــــــاض
بيت ابو رآمي

........
روزانا تدخل غرفة دنا وريما : سلآآآآآآآآم شباااااااب
ريما: شباب بعينك
دنا: وعليكم السلام
روزانا: بنرووووووووووح الدماااااااااااااام
دنا وريما نقزوووا: والله؟؟؟؟؟؟
روزانا: والله .. بكرآآ بنمشي وبغيييييييييييب الاربعاء ونآآآآآآآآآآسة
........

جــــــــــــــــــــدة
اليوم الـــــثآني {الثلآآثـآء}
قصر ابو رشـآ

........
وجن بصراخ: ووووووووسسسسسسسسسسن
وسن سرحآنه: امممم
وجن بهدوء عكس العاصفة اللي قبل شوي: وسن حبيبتي مو حالة ذي
وسن تطـآلعها مو فـآهمه
وجن: قصصصصصصصدي وش فيك؟؟
وسن: ما في شي
وجن بنص عين: اكيييييد؟؟
وسن: اكيييديين يالدبـآآ
وجن: انا دبــآ يالبــطـآآ
وسن شهقت: انا بطــآ يالدجــآجة
وجن عاجبها الحـآل: انا دجاجة يالبقرآآ
وسن: خلاص ايش بآآقي..؟
>وسن ابتسمت لتوأمهـآإ واقسمت انهآ ما تبين حزنها لاحد وبالذآت وجن<
........
الدمــــــــــــــــــــام
بيت الجدة صــآإلحة

........
روزانا بصرااخ: احناااااا جيييييينا
داليا: اهلاااااااا
روزانا تسلم على خالتها بدفاشة
وبغت تشيل راس جدتها
مايا: هلااا باهل الريااض
ريما تسلم عليها: هلا فيك
تاله تطلع من الغرفة وعينها مورمه من البكآ: ما شالله وصلتوا؟؟
روزانا بدفاشة تسلم عليها
الجدة: بسس كسرتي بنت خالتك
روزانا: وينها لنوو بس هي اللي تعبرني
الكل سكت
تاله دمعت عينهآإ
مايا نزلت رآسها
الجدة تمتمت "الله يشفيهآ"
ام رامي: ايش فيها لانا
ام غيث: تعبت امس وراحت المستشفى وكتبوا لها تنويم وامها عندها
روزانا شهقت: يااااااااقللللللللبي بروح لها
دنا: نبغى نشوفها
ام رامي : خلاص الليلة نروح
وبدأت محاولات الاقناع ان البنات يناموا عند لانا في المستشفى
........
لنــــــــــــــــــــــدن
........
خــــــــآلد
انا منهو حمل همّه على راسـه تقـول عقـال!
مجاديف الزمن دارت عليه ونَسّـف الغتـره!!

وانا منهو فقد صوته وبعض الصوت بـه مـازال
دعيـت الله يفرّجهـا علـيّ وبحَّـت النبـره

ياقلبي ارجووووك افهمني واترك باقي الأوهام
أنا ما تحمل الصدمه اخاف الجرح ينهيني

هذاك الحب عذبني وخلاني اعيش أحلام
وكل احلامي العذبه تمووووت بلحظه وبحيني

ياقلبي انتبه ارجوك كفايه ماحصل لي العام
كفايه ان عذابي صار له سنتين يكويني

ولكني مع هـــذا بكابر وانتظر وانضاااام
سواليف البشررر في يوم ابد ماظن تعنيني

أحبه وأعشقه ياناس وأنا ماظن الهوى اجرام
لأن الحب من الفطره...وحب هالشخص يكفيني

نبرة صوته المبحوح تنسيني شقى الأيام
تذكرني بأشوااااااااقي وتذكرني بدواااااويني

كأن الصوت له نغمه غريبه غير هالأنغام
موسيقى هاديه بالحيل تداوي جرحي وسنيني

ونظرة عينه تدّوخ ولا ترحم ماغيررر هياااااام
أطالع صورته وأشهق وقلبي يحترق فيني

خذت قلبي وذوبته بس القلب ماينلام
حشى نظراته بلحظه تونسني وتبكيني

تذكر مصــــيبته اللي قبل سنتين
موت امه ...لا
حادثة كانت قبل موت امه بسنة
تخلى عن قلبه وروحه
هو اللي بـآدر بالفرآق
هو اللي تركهـــــآإ
وقبــــل يـــومين سمع صوتهآإ
وتذكر المـآضي الوردي..’
........
الدمــــــــــــــــــــــام
بيت الجدة صــــالحة

........
كل البنات داليا ودُنا وريما و روزانا و مايا جاهزين ماعادآ تاله اللي نايمه بعمق
دخلت عليها روزانا بعصبيه
ومعاها كاس ماء بآآآآآآآآردة وفيها ثلج
روزانا بهدوء عشان ما تصحآ: توووتووو تلتووله تلل تل تلاليلووو قوومي حبيبتي
انتظرت شووي عشان تبري الذمه: لأأ؟؟ طييييييب

تششششششششششششششششششششششششششششششششششششش

تاله نقزت من البرد: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ... الله ياااخذك ابلييييسك ياااهبلآآآ ... آآآآآ برررررررررررررد
روزانا: هههههه وجع لا تدعين .. تغلطين في بيتي شي
تاله معصبة: بيتك في عيييييييينك وش تبين ؟؟؟
روزانا : احم يا بعدي بنروح عند لانا ولا نسيتي؟؟
تاله تقوم: لا ما نسيت
روزانا وهي رايحه : اشوفك جالسه .{بصراخ}. قومي وجع كلنا جاهزين
تاله ماسكة اعصآبها: طيب طيب ولللل
قامت تاله عشان تجهز وروزانا راحت عند البنات
روزانا : بناااااااااااااااااااااااااات جاهزين خلاص مين بيودينا؟؟
دُنا : ما ادري
ريما: حلووه ما ادري
داليا: انا كلمت هيثم يودينا
مايا: اووووف هيثم سيارته ماتكفينآ
روزانا: عادي انا قدآآم فوقك وريوم فوق هيثم
داليا تخصرت: احلللللللفي..؟ انا بركب قدآآم
دنا لريما: اشوف الاخت ماعلقت؟؟ لا يكون عاجبك الحال.؟
ريمااا حممممممرت: ووجججججع اسكتوا
روزانا: يالييييييييل اذا صار لوحدة منّآ شي ترآه من "وجججع" حقت ريمآآ ما يمر يوم من دونها
تاله طلعت لهم: يلا هلموووووووو هلمووووووو
طلعوا البنات والخالات من البيت متووجهيين للمستشفى
........
لنــــــــــــــــــــــدن
بيت ابــو صفوآآن >ابو البرآء<

........
ام صفوان: غبي انت؟؟ حمااار؟؟ ماتفهم {ضربته بقسوة} اقول لك لا تقرب منه بس انت ما تفهم
برآء كان بيرد عليها بيقول ان اللي يُسمى "اخوه" هو اللي ضربه وراح يتبآكى لامه
فعلآ >ضربني وبكآ سبقني واشتكآ<
لكن الشي الذي اصطدم بوجهه
ألجمــه
كف من وآآلده
انواع السب والشتائم
النضرآآت القآتلة من زوجة ابيه
والنضرات المتشمته من اخيـه
مايدري ليش يبونه بينهم..؟
اذا يعذبونه و لهالدرجة هو يضايقهم
ليش مايتركونه في حضن امه ..؟
اللي مايتهنى فيه غير يوم في الاسبوع..!
........
الدمــــــــــــــــــــــام
المستشفـــــــى

........
اول ما دخلوا المستشفى كانت اشكالهم تحفه
داليا شايله انواع الشربات <جمع شربه<
و الجده صالحه شايله معاها عصير طماطم وحاطته في جك مويه <لا يروح بالكم لبعيد جك ابو ريالين<
والبنات كل وحده شايله فرشتها عشان تنام هناك ما عدا دنا تقول فشله
دخلوا الاصنصير بس للاسف ما يكفي قشهم
داليا: نتقسم الحين كل ناس في اصنصير
روزانا: انا عندي حل احسن نحط العفش في اصنصير ونطلقه الى فوق واحنا في اصنصير ثاني
ريما تخصرت: لا بالله..؟
روزانا تقلدها: ايه بالله..!
تاله: والله فكره
روزانا تجري: يلا سريع سريع
اخذوا العفش كله وحطوه في اصنصير وروزانا توقف كل من تسول له نفسه انه يدخل الاصنصير
دخلت روزانا مع العفش بعد ما فتحت لهم قضيييييييه
وصلوا لفوق حملوا الاغراض وودوها لغرفة لانا
...في غرفة لآنـــآ...
الجده : الحمدلله ع السلامه يابنيتي ما تشوفين شر
لانا بتعب: الشر ما يجيك يمآآ
روزانا: الحمد لله ع السلامه لنوو حبيبتي كيفك الحيين عساك احسن ؟
لانا : الحمد لله
تاله :الحمد لله ع السلامه
لانا :الله يسلمك
داليا :الحمد لله ع السلامه بنت خيتوو .... قومي روزانا اديها شربه
لانا :لاااااا ماا ابييي
دنا :الا عشان تتعافين اووه صح الحمد لله ع السلامه ما تشووفين شر
لانا :الله يسلمك الشر ما يجيك
ريما :الحمد لله ع السلامه لنووو
لانا : الله يسلمك
روزانا :أي شربه تبين؟؟؟ شربة خضار بالشعريه ولا شربة طماطم ؟؟
لانا : امممممممممممممممم
ريما بترقب: ايوا
لانا : امممممممممممم
تاله طفشت: ما صارت شربه
روزانا : انا ارشحلك بالشعريه لان فيها خضار ومويه ومكرونه و دجاج و بينما شربة الطماطم ما فيها غير طماطم وشوفان ومويه وذرات ملح بسسس
دُنا : هههههههه مفصفصه الشربه فصفصه
روزانا بفخر: اعجببببببببببببك
,’,’,’,’,’,’,’,’,’,’,
بعد فتره راحت الجده صالحه وام جواد وام غيث وام رامي وكانت بتروح معاهم داليا بس البنات ما رضيوا وحلفوا عليها الا تجلس

الساعه 12 ليلا
تاله : بناااااااااات بما ان لانا ادوها مخدر ونايمه ايش رايكم ناخذ جوله تفحيصيه للمكان
روزانا بحمــآآآس: قداااااااااااام
ريما : مو مشكله
طلعوا البنات من الغرفه
داليا : ويين نروح ؟؟
تاله : نتمشى
روزانا: جيعااااانه يا بنات ابي اكل
دُنا : وانت متى شبعتي ؟
روزانا : فلـتقل خيرا او {وهي تشدد عليها} لتصمممممممتتتتتتت
دُنا : انا كلي خييير
تاله : ايييييييه هيين
دخلوا بارنيز وطلعوا للكافتيريا وجلسوا ع طاوله من الطاولات
روزانا تدوّر على طلبها: انا طلبت قهوه فرنسي وينها؟؟
تاله : فـي جيبي هههههه
روزانا: هااا هاا هااا
دُنا تهديهم: بنات انتوا في مكان عام
تاله : احسبه خاص ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
داليا لتـآله: خييييير؟؟ ايش فيك اليوم.؟
ريما: اشك في عقلها
روزانا تمثل خايفة: يممممممممآآآ يكوون داخلها جني ؟؟
تاله : هههههههه
ريما: يلا نرجع شكلنا غلط
قاموا البنات وهم في الطريق
تاله ترفع العبآية: بنات سباق
روزانا بحمـآس: قداااااااام
ريما تحمست: اخر واحد ايش ؟؟
روزانا: يعشينا ع حسابه
داليا: يا هالبنت ما تفكر الا في بطنها
مايا: الا انا ودي فـ دومينوووز
دنا: طيب دومينوز
روزانا : يلا وااااحد اثنيييييييييييييين
تاله: ثلاثه
وراحت جري والبنات وراها وكل وحده خايفه يكون عليها العشا
ومتحمسين وهم في اسياب المستشفى >بس كانت فاضيه<
اتزحلقت تاله بجسمها كله من الحماس عند باب غرفه وصقعتها
وانفتح الباب
روزانا كانت وراها بس شافت الباب قامت بسرعه ولفت
تاله مصدومه وخجلانه ومتفشله ووجهها احمر وتحمد ربها ان عليها الغطا لان اللي فتح رجال
الرجال: انتي تعبانه اختي ؟؟
تاله : ه ...هه ..ها لالا و.. وو. وش تعبانه آآ ..آآ ب.. برروح هنااك عشان هناا ...آآآ
جات داليا: اعذرنا اخووي معاها اضطرابات نفسيه لا تواخذها امشي تعالي حبيبتي
راحوا تاله ودالياا من عند الرجال للبنات اللي ميييتات ضحك ع تصريفة داليا
روزانا : ههههههههههههههههههههههههههههه شكلك يجنننننننن تحففففففه يهببببببببببببللل ههههههههههه
تاله معصبة: اسكتي ولا كلمه ولا حرف ولا نفس
دنا ميتة ضحك: ههههههههههههه ولا مو قادره تتكلم من الفشيله ههههه
مايا : شكلها من جد شييييي هههههههه والله رحمتك
ريما: زين لحقت عليك داليا ولا كان الحيين ما تنشافين من الفشيله
البناات : هههههههههههههههههه
روزانا : طييب ميين بيعشينا ؟؟؟؟
تاله : ترى بذبحك
روزانا :يممممممآآ وش سوويت انا.؟؟
داليا : ههههههههههه يلا نروح الغرفه
...في غرفة لانا...
لانا: وييييييييييين كنتوا يا هوااااانم ؟؟؟
تاله: نتمشى
روزانا: بنااااااااااات ميين تعشييينا ؟
دُنا: انا دقيت ع دومنوز ووصيت بيتزا
روزانا: الحمد لله اخيرا رحمتونا بنموووووت جووووع
البنات بصوت واحد: تكلمني عن نفسسك

أبطـآل الرواية وضحوآ اكثرر مع انهم ما اكتملوا
انطباعكم عن كل وآآحد
خـآلد وحبه..؟
ريمآ وَ هيثم ونهآية قصتهم كيف..؟
ابتسآم لمتى صآمدهـ..؟
البرآء ورغد ايش مصيرهم..؟
وسن وسرهآ المكتوم من سنتين..؟
لانآ ومعآناتهـآ..؟
حيـآه الفـآيز الهـآدئة بتستمر..؟
دآليـآ وتصرفهـآ مع الخطآب الى متى..؟
والبآقي اترك لكم التعبير
  رد مع اقتباس